#1  
قديم 14/05/2008, 06:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
لاعبدالهادي ولاغيره ....أبومتعب يستاهل حضوركم

بسم الله الرحمن الرحيم

حقيقه منظر الملعب محزن جدا

تخيلوا أن هذا النهائي مشاهد من قبل ملايين العرب

فهل هذا مايستحقه ابومتعب منكم ياجمهور الهلال

أنا أتحدث عن من يستطيع الحضور على الأقل حتى قبل بداية الشوط الثاني من هو مرتبط بعمل أو أي مشاغل أخرى

فهو معذور


لقد ظلمنا فيصل عبدالهادي


فهل تعتقدون أن عدم حضوركم لتحية الملك عبدالله حفظه الله و لتتويج الفريق الهلالي هو ماتعاقبون به

فيصل عبدالهادي


يجب أن تحضروا ففيصل عبدالهادي أراد أن يغتال فرحة الهلاليين بالتتويج عندما اراد حضور الكابتن فقط

وفوق كل هذا ابومتعب يستاهل حضوركم

ولاتنسوا ان قلة الحضور الجماهيري قد تعيد النظر في إقامة النهائي في مدينة الرياض بشكل مستمر وهذا ليس في

مصلحة جماهير الرياض


لازال هناك وقت فأتمنى من كل من يستطيع الحضور ان يحضر ويساند الفريق الشبابي إن أراد

ومن لايريد الحضور فعلى الأقل أتمنى منكم الحضور قبل بداية الشوط الثاني لتحية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/05/2008, 06:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 2,062
كلامك سليم
الحضور لعيون ابو متعب
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/05/2008, 07:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 216
الحضور الجماهيري بوجه نادي الاتحاد والشباب ... وش دخل الهلال !!!


أذا كان ولا بد من الحضور الهلالي ياليت يكون بآخر عشر دقايق من المبارة وبس....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/05/2008, 07:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: رياض العز
مشاركات: 442
بعد ما حصل أمس من أهانة الجمهور الهلالي... من المريض العبدالهادي..!!

لا اعتقد ان اي منتمي للكيان الهلالي .. سيحضر مباراة اليوم..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/05/2008, 07:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جدا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2001
المكان: عـنـيـزة
مشاركات: 2,216
المفروض مايحضر الجمهور عشان يحس ابو متعب ان فيه شي غلط
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/05/2008, 07:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2008
المكان: الرياض في مكان ما *_^
مشاركات: 1,207
صادق ..بعدين مالها دااعي الدعيع يرفع الدرررع والجمهور يرد ورااااه اوووووووووووووووووووووووووه..<<وش رايكم بالتعبير..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/05/2008, 07:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي جدا
المفروض مايحضر الجمهور عشان يحس ابو متعب ان فيه شي غلط

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم رجال المع
بعد ما حصل أمس من أهانة الجمهور الهلالي... من المريض العبدالهادي..!!

لا اعتقد ان اي منتمي للكيان الهلالي .. سيحضر مباراة اليوم..

سبحان الله انتم تعاقبون النادي ولاتعاقبون فيصل عبدالهادي

اذا قتلت فرحة الهلال بالتتويج فهل سيفرح فيصل عبدالهادي أم سيحزن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/05/2008, 07:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
مشاركات: 1,781
يعطيك العافيه

والمفروض يصير هذا الشي

للفرحه باستلام بطولتنا

وعلشان خاطر ابو متعب ابو متعب
..................................
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/05/2008, 07:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 521
اقول لايكثر الهرج بطلنا كوره

ذبحونا بقراراتهم وتبينا نحضر

اعتقد ابو متعب فاهم الوضع بس نبى قرارات جريئه

شف من رموز الرعايه وانت تعرف ان ليس هناك تغيير كبير منذو ابد الابدين
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/05/2008, 07:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
مشاركات: 265
كلامك سليم ولكن نحن لا نساند احد ضد احد لن نساند الشباب ولا الاتحاد نحن ثلثين الكرة السعودية والبقية ثلث والله ان كل الاندية ودها ان الهالا بالدرجة الثالثةاعلمكم ليش قال المثل(لكل كبير حاسد)
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/05/2008, 07:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جدا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2001
المكان: عـنـيـزة
مشاركات: 2,216
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ااسامه
سبحان الله انتم تعاقبون النادي ولاتعاقبون فيصل عبدالهادي

اذا قتلت فرحة الهلال بالتتويج فهل سيفرح فيصل عبدالهادي أم سيحزن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أصلاً فرحة البطولة قتلت من يوم خلو التتويج في مباراة الهلال ليس طرفاً فيها !!

يعني من الأولى اننا مانحضر .. والاحتفال بالتتويج يكون بالنادي .. وليش المجاملة ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/05/2008, 07:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زوزو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: أطهر بقاع الأرض
مشاركات: 3,181
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العز
اقول لايكثر الهرج بطلنا كوره

ذبحونا بقراراتهم وتبينا نحضر

اعتقد ابو متعب فاهم الوضع بس نبى قرارات جريئه

شف من رموز الرعايه وانت تعرف ان ليس هناك تغيير كبير منذو ابد الابدين







هذا الكلام والا بلاش


والله ما احضر لو وش يصير الله يلعنهم على ابوهم هم وبطولتهم الحقيره

عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/05/2008, 07:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
جمهور الهلال طرف في المباراة للأحتفال بالدرع والحضور مهوب لعيون الشباب

نبي نحتفل مع لاعبينا وزياده على كذا قهرر للبلوي وعبده
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/05/2008, 07:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,393
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم رجال المع
بعد ما حصل أمس من أهانة الجمهور الهلالي... من المريض العبدالهادي..!!

لا اعتقد ان اي منتمي للكيان الهلالي .. سيحضر مباراة اليوم..








اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/05/2008, 10:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/02/2008
مشاركات: 197
كلام حلووووو ويستـــــــاهل صقر العررررروبه ابومتعب.................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube