#1  
قديم 14/05/2008, 01:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلمان العصيمي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 368
نعم للمال ولكن تبقى العقول هي الاهم !!


كثر الحديث عن المال ومدى تأثيره الايجابي على الانديه وليس في ذلك شك .. ولكن يجب ان ننظر الى ماهو اهم من المال وهي العقول التي تدير هذه الاموال وتضعها في مكانها الصحيح ..
جميعنا يعلم كمية الاموال التي دخلت الخزينه القدسوايه عن طريق ياسر القحطاني وعبده حكمي وكريري والودعاني وغيرهم .. ولكن اين القادسيه الان ؟ في الدرجه الاولى !!! ..... ايضاً نادي الاتحاد اخفق في العديد من البطولات في الفتره الاخيره بالرغم من الدعم المادي المهول الذي يجده !! .... وفي المقابل نجد كيف كان حضور نجران هذا الموسم بالرغم من افتقادهم للماده ...

ما اردت قوله هو تركيز ادارة الهلال القادمه على استقطاب عقول مفكره وهم كثر من بني هلال ولا مجال لحصرهم .. كذلك التركيز على البحث عن المواهب من خلال ( الحواري ) ومنحهم الفرص الحقيقيه ليعود الهلال كما كان مثالا لابراز المواهب و التي اصبح لها شأن عظيم في عالم المجنونه ولعل ابرزهم ( صالح النعيمه / الثنيان / سعد مبارك / المصيبيح / عبادي الهذلول / فيصل ابو ثنين / الشلهوب / التمياط اخوان / الغشيان / التخيفي / الدايل / التيماوي وغيرهم من الاسماء التي لايتسع المجال لذكرها ..

تحياتي ؛؛؛
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube