المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 14/05/2008, 01:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
مشاركات: 60
يقولون النوم بدري زين علشان ما تضر صحتك
اجل التايب يروح
ههههههههههههه
جابلك بطولتين ويمشي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 14/05/2008, 01:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
مشاركات: 4,707
:
:
:
:



















لآتعليـــق
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 14/05/2008, 01:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,565
أقول .......


ليتهم راقدين هاك اليوم

سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 14/05/2008, 01:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ L E A D E R _ 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2007
المكان: ♥ الـمـديـنة المنوره ♥
مشاركات: 3,188
اقول دو ر لك بحيرة اسبح فيها
وخل عنك الكلام الفاضي
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 14/05/2008, 01:16 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
مشاركات: 9
اقووووووووووووووووووووووووووووووووول الحمد لله انك مانك مسؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل
بس ممكن توضح ايش عمل التايب اليوووووووووووووووووووم
هو اللي صنع الهدف وهو اللي مووووووووووووووووووول الفريق بالفرص
بس انت اللي مش غارف وشبيك روح يابني ناااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 14/05/2008, 01:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
الصراحه نقدك لبعض اللاعبين تعدى المعقول .. الغامدي صحيح ان له اخطاء لاكن يعتبر لاعب مميز بالهلال وفي خط الوسط له مكانه .. الكلثم برضو هذا اللاعب لم يعطى الفرصه الكافيه للحكم عليه وان كان مقلدا للغشيان وفي مستوى الغشيان فهذا يحسب له مو يحسب عليه نحن نريد المقلد المتقن للتقليد مو المقلد اللي يضيع مشيته .. المرشدي ايضا من المدافعين الاكفاء بالهلال صحيح عليه اخطاء فنيه لازم ينبه عليها لاكن ما نضلمه ونقول مكانك مو بالزعيم وتفكيرك ضيعف ..! الشلهوب ايضا لاعب ممتاز وكل لاعب تمر عليه فتره يهبط مستواه ونحن نعرف ضروف الشلهوب حتى الشلهوب اعتذر بس الاداره رفضت وش تبيه يسوي .. وبالنسبه لطارق لاعب مبدع واضن اللي جاه من الايقاف والنقد الجماهيري كافي .. اما بقية اللاعبين اللي ذكرتهم انا مع تسريحهم لاكن نقدك لهم بهذه الطريقه خطأ اتمنى منك تجاهله المرات الجايه .. شكرا لك على حرصك وتاخيرك للنقد هذا اللي نبيه يكون النقد اخر الموسم مهوب في نصه .. بالتوفيق للهلال يا رب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 14/05/2008, 01:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/02/2008
مشاركات: 82
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
التايب مغرور ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله دمك خفيف بصراحة
بعد ماجابلك بطولتين صار مغرور!!!

أنا أتحداك إنت و غيرك أن تجلب لي مقطع فيديو واحد يدل على أن التايب مغرور و أنا أتعهد أن لا أتابع كرة القدم أبدا بعد الآن

قالك مغرور هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ناس تعبانة
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 14/05/2008, 01:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
مشاركات: 135
وش رايك تروح تنام بابا عشان تقوم بكرا وتروح المدرسة...........
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 14/05/2008, 01:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
مشاركات: 83
تكفووووووووووووون يادارة هذا المنتدى فكووووووووونا من اصحاب الاقلام السخيفة المريضة اصحاب الغطرسة التي لا يوجد لهاااا معنى سوء انتقادات وكلام فاااااااااااضي




طلب واحد للإدارة ارجوا ان توافقني فيه الي يطرح زي المواضيع السخيفة مثل اصحابهاا ليش مايتم اغلاقها أو حذفها افضل بدوووووووون الي رد
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 14/05/2008, 01:25 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
مشاركات: 42
ليلو ، العنقري ، الخراشي ، الهليل ، فهد سرور ، السعود ، الياس ، العبدالسلام ، المفرج ،المرشدي
والباقين ماعليهم كلام
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 14/05/2008, 01:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/06/2007
المكان: مع الزمن أمشي
مشاركات: 1,120
الغامدي عمر
البرقان
المرشدي
المفرج
العنقري
الشلهوب
التأيب << على فكرة تنكتب التايب
الخراشي
الكلثم
ليليو

8888888888888

كل هؤولا الي ذكرتهم
بتركهم الا الي بالأحمر نبدأ الغامدي الله يصلحك مع أحترامي لك الضاهر توك تتعلم كلمة أبجديات الكرة

وجاي تقولها علينا هذا اولا <<مع أحترامي لك
ثانيا الغامدي ما بدأ ينخفض مستواه الا في نهاية الموسم بدايتة كان عال العال وبعدين وش الي رحم الله
أمرئ عرف قدر نفسة هذا الله يهديك موب نقد هذا سب
وموب مشكلة بمشي معك انه أنخفض مستواه يله
ــــــــــــ
نجي للي بعدة المرشدي أكرر كلامي الضاهر توك حافظ أبجديات الكرة << مع أحترامي لك أيضا
يعني المرشدي كثر الله خيرة ادى الي عليه صحيح غلط بعض الغلطات لكن برضوا سوا أشياء جميلة
ومن ضمنها وهذي الكثير تغاضى عنها ترا المرشدي أنقذ هدف محقق للإتحاد في نهائي الدوري
الكورة ال نقزها ألفيس من فوق الدعيع لاأحد يقولي كورة وحدة تراها كانت كفيلة بالدوري بالذات أنها جاية في دقائق خطيرة
واضن هذي لحالها كفيلة بالشكر وليس انتقاد
ـــ
نجي لثالثا << أخلص
المفرج
والله العضيم ان فية ناس تنتقد المفرج لانه المفرج فقط < وشلون أنا أقولك
يعني المفرج واجة أنتقادات كثيرة الموسم الي راح وبعض الناس زي ما قال المثل إذا ضحكتو فأشرو لي

يعني المفرج في أوقات الحسم أصلا كان غايب على أي أساس تنتقده..المفرج هذا الموسم أبدع وما قصر في البداية
وأن كان على الأخطاء كل لعيبه العالم تخطيء وان كان كل واحد يخطيء نطردة هذي كارثة طول الله عمرك
....
نجي للتأيب << على قولتك
يرحم والديك الله يرحم والديك تكفى ترا فيه فرق بين الأعصاب والغرور والتعالي
الأعصاب اللاعب يتفلت ماقدر يمسك أعصابة ويسوي أشياء غلط مايدري عنها الا بعدين

الغرور والتعالي هو الكبروالي يناضر الناس بطرف عين ومايعجبة العجب ولا الصيام في رجب < بالعامية طبعا
فلذلك داخل على الله ثم عليك فرق بين الأعصاب والغرور والتعالي
ــــ
نجي لرابعا الكلثم
اجل انت شخص لاتعترف به كلاعب أجل << تصدق حبيتك بعد هالكلام
بالله وشلون أستنتجت أنه يقلد الغشيان

هذا اللقب الجمهور اطلقوه علية وهو ماله دخل علطول سموكم الكريم لم يعترف بة كلاعب هذا شيء يؤسفني وخسارة للاعب

ــــ
نأتي للشلهوب وانا قاصد أخلية آخر شيء
يقولك هذا واحد مسك ولدة ورمى بة في البحر وقالة ياويلك إذا جا هدومك موية
وش رايك فية طال عمرك يعني الشلهوب طلب إجازة وقال ضروفي ما تسمح لي على الأقل هذي الفترة
يجي سموكم الكريم يقول لو عندي صلاحية لتركتة في المدرجات أشو ان سموكم ماعندة صلاحية

على فكرة هزيل و أهزل ان كاني منيب واهم أنهم توأم في فلم مصري

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في الختام انا صراحة مايجيلي النوم من كثر ما أفكر أخاف سموكم الكريم مايعترف بي كعضوا

مأبغى أزيد على هالكلام
وصراحة

إذا كنت بتكتب موضوع زي كذا مرة ثانية فأتمنى عدم مشاهدتك في المنتدى
لأني بعدها سأصبح شخص لا يعترف بك كعضوا

888888888888
أتمنى ما تزعل مني بس غصب عني طلع هذا الكلام

والسلام مسك الختام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخوكم :

دبــــوج @
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 14/05/2008, 01:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
مشاركات: 1,781
هذا لغز فكربه جيدا قبل النوم

يعطيك العافيه على الموضوع

ويعطيك الف عافيه لو ما كتبت الموضوع

لان الموضوع ومافيه ........خرب عليك الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 14/05/2008, 01:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 1,083
مع احترامي لك اسلوبك بالانتقاد مو اسلوب مشجع هلالي او اسلوب واحد يبحث عن مصلحة اللاعبين والفريق

اتمنى تعدل من اسلوبك اذا تبغى توجه الانتقاد !! اللي قاعد تكتبه انت هذا هجوووووووووووووووووووم

صحيح انه بعض اللاعبين اللي ذكرت مستواهم هبط شوي وبعضهم فيهم بعض العيوب لكن مو بهالاسلوب نعالج اخطاء اللاعبين . .

اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 14/05/2008, 01:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريزي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: حايل : صلآح الدين آلشرٍدزي
مشاركات: 3,849
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &.البرنس.&
أقول لو ما راح تفاريس للريان كان وش قلت عنه بطيئ وإلى ايش

ما بقى إلى ياسر والدعيع والفريدي

انا معك ببعض الاعبين لاكن التايب والكلثم والغامدي والشلهوب والمرشدي هؤلاء هم نجوم الفريق ....

وبالنسبه لـ ( المفرج - العنقري - البرقان - ) معك حق في ذلك.

كلآم عين العقل >>> بس الغامدي مآني مقتنع فيه نهائيا
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 14/05/2008, 01:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2006
مشاركات: 255
اخي العزيز كلامك فيه الكثير من الصحه

بالنسبه لتدني الستوى


ولكن يجب عليك احترام اللاعين واحترام المنتدى اللذي تكتب فيه

هذا منتدى الزعيم وليس منتدى الهجوم على نجوم الزعيم

وكان من الافضل ان تقول ماتريد بعيدا عن التهجم على نجوم

خدموا هذا الكيان واسعدوا جماهيره
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube