المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/04/2002, 07:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 20/1/1423 من الصحف



تأكيداً لما تميزت به « الجزيرة » يوم الإثنين..
الهلال يوافق على انتقال «الكاتو» للريان القطري
000. 30» دولار حصيلة اللاعب من الصفقة..
والمسعد يؤكد: علاقاتنا مع «الأشقاء» أجبرتنا على الموافقة واللاعب هلالي

* كتب طارق العبودي:
وافقت إدارة نادي الهلال على طلب نظيرتها في الريان القطري ب«إعارة» المهاجم الكولمبي المحترف ريكاردو بيريز «الكاتو» لمدة شهرين.
وسيغادر اللاعب عصر اليوم «الأربعاء» إلى الدوحة للالتحاق بتدريبات فريقه الجديد تمهيداً لقيادة خط هجومه فيما تبقى من منافسات الدوري المحلي في قطر.
وكانت المفاوضات «الريانية الهلالية» قد بدأت مساء يوم السبت الماضي في الدوحة من خلال اجتماع خاص ضم اثنين من أعضاء مجلس إدارة نادي الريان والجهاز الإداري لفريق الهلال بحضور اللاعب، وفيه عرض القطريون رغبتهم في ضم اللاعب لصفوف الفريق الكروي الأول ب«نظام الاعارة» إلا أن الرد الهلالي النهائي تم تأجيله إلى حين عودة البعثة إلى الرياض.. ثم استكملت المفاوضات مساء أمس بعد أن تلقى الهلاليون خطاباً رسمياً بهذا الخصوص ولم يترددوا في الموافقة خصوصاً وأن الفريق لن يستفيد من خدماته فيما تبقى من منافسات على اعتبار أن اسمه مقيد للمشاركات الخارجية فقط.
من جانبه قال أمين عام نادي الهلال فواز المسعد ل«الجزيرة»: إننا وافقنا على طلب شقيقنا الريان بلا تردد لما يربطنا معه ومع منسوبيه من علاقات أخوية متينة.. مشيراً إلى أن الهلاليين لن ينسوا على الاطلاق موافقة النادي القطري على طلب الهلال بالتنازل عن نجم الكرة الطائرة مبارك عيد لمصلحة الهلال قبل نحو ثلاث سنوات.
وتحفظ المسعد على قيمة العقد والمردود المادي الذي سيدخل الخزينة الزرقاء، وقال: المادة آخر شيء نفكر فيه ويهمنا استمرار العلاقات مع أشقائنا.. لكنه أشار إلى أن اللاعب سيتقاضى «مبدئياً» 000. 30 دولار من الرياض بواقع 000. 15 دولار كل شهر وهو المرتب نفسه الذي كان يتقاضاه مع الهلال.
واختتم المسعد حديثه بقوله: بعد نهاية عقده القصير مع الريان سيعود اللاعب أتوماتيكياً إلى الهلال لأننا نمتلك عقده.
يذكر أن «الجزيرة» انفردت في عددها الصادر أمس الأول الاثنين بخبر تلقي الهلال طلباً رسمياً من الريان بإعارة اللاعب وموافقة الإدارة الهلالية على ذلك.

امتدح« الجزيرة » وأثنى على القائمين عليها وأكد حرصه على قراءتها.. الثنيان:
لم يسبق أن احتاج الهلال لبطولة مثل حاجته ل«كأس آسيا»!!

* الرياض صالح الهويريني:
اعتبر قائد فريق الهلال الكروي يوسف الثنيان ان حصول فريقه على كأس الأندية الآسيوية الثانية عشرة للأندية أبطال الدوري جاء في وقته بل وفي وقت تبدو الحاجة من خلاله ملحة لحصول الهلال على بطولة.. مؤكداً في ذات الوقت ان الهلال لم يسبق له ان احتاج الى تحقيق بطولة مثل حاجته لتحقيق البطولة الآسيوية التي ظفر بها يوم السبت الماضي.. وعزا الثنيان ذلك الى تعرض الهلال خلال الموسم الحالي للعديد من الظروف والمتغيرات التي حالت دونه وتحقيق أي بطولة سابقة مما اوجد نوعاً من الاهتزاز النفسي والفني لدى لاعبي الهلال وبالتالي كان على حد تعبيره لابد من ان يحقق الهلال بطولة يعيد بفعلها جزءا من الثقة المفقودة لدى لاعبيه خصوصاً والحديث للثنيان ان جماهير الهلال هي الأخرى فقدت بعضاً من ثقتها في لاعبي فريقها جزاء ضياع أكثر من بطولة في هذا الموسم وبفعل ايضا تفاوت مستوى الفريق في ذات الوقت من مباراة لأخرى بصورة غير معهودة ولا تثير الثقة في النفوس. مشيراً الى ان الهلال يختلف عن الكثير من الأندية الأخرى، كما ان جماهيره لا ترضى بغير البطولات او حتى ايضاً بتواصل غياب فريقها عن منصات التتويج.
وشدد الثنيان في حديثه ل«الجزيرة» على ان الحصول على بطولة أندية آسيا الثانية عشرة كان هو الاهم وكان ايضاً له ايجابياته التي أدخلت السعادة في نفوس عامة الهلاليين، غير أنه أكد ان الهلال بمستواه الذي اظهره في البطولة الآسيوية لم يكن بالمستوى المأمول ومن الواجب ايضاً ان يرتقي للأفضل والأفضل بل ولا يؤهله ايضا للحصول على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ما لم يضاعف هو وكافة زملائه في الفريق من جهودهم وحرصهم أيضاً على تلافي سلبيات الماضي لما فيه حاجة الهلال وبما يتوافق أيضاً مع حجم امكاناتهم وقدراتهم الفنية والذهنية.. ورفض «ابو ناصر» اصدار حكم نهائي على امكانات مدرب فريقه ماتورانا.. وقال في هذا الصدد: ان الوقت مازال باكراً.. معتبراً في ذات الوقت ان تفاعل لاعبي الهلال ومساعدتهم لماتورانا في تنفيذ خططه وأفكاره سيختصران الكثير من الوقت وسيساعدان ماتورانا على تنفيذ مهامه بما يتوافق مع حاجة الهلال..ووجه الثنيان عتبه الشديد للنجم عمر الغامدي تحديداً جراء تواضع مستواه ليس في بطولة أندية آسيا وإنما ايضاً خلال الفترة الماضية.. وقال: الغامدي امكاناته الفنية والبدنية عالية ومستواه افضل بكثير من المستوى الذي اظهره في البطولة الآسيوية تحديداً، وعليه ان يراجع نفسه لاستعادة مستواه المعروف، وبصراحة هو من أكثر اللاعبين في المملكة الذي أرى انه من الممكن ان يتفوق على خميس العويران في مركز لاعب المحور المساك.. وهذا «العتب» كله من مصلحة الغامدي نفسه الذي أتمنى منه أن يأخذه بعين الاعتبار لاستعادة المستوى الذي عرف عنه، ولو لا ثقتي في الغامدي لما وجهت له ذلك العتاب..وفي ختام حديثه اثنى الثنيان على الصفحات الرياضية في جريدة الجزيرة وقال: بصراحة «الجزيرة» منذ سنوات وهي مغرية وتجبر كل مهتم بالرياضة ويبحث عن كل ما هو جديد على قراءتها بل والمداومة عليها وهذا كله بفضل الله ثم بفضل جهود القائمين عليها وعلى رأسهم الاستاذ محمد العبدي.. وبارك الثنيان لجماهير الهلال «كررها ثلاثاً» حصول الهلال على كأس الأندية الآسيوية. وقال: ان جماهيرنا بصراحة هي السند الدائم لنا بعد الله سبحانه وتعالى، كما بارك الثنيان لأعضاء شرف النادي ورجالاته وخص بالذكر الأمير خالد بن محمد لمواقفه المشرفة خلال الفترة الأخيرة تحديداً تجاهه وكل زملائه

نجم الهلال ومفاجأة البطولة الآسيوية حسين العلي لـ « الجزيرة »:
أضعت ضربة الجزاء فاسودت الدنيا في عيني
ولكن موقف زملائي دفعني لتسجيل أغلى أهداف حياتي


* حوار نبيل العبودي:
يعتبر النجم والهداف حسين العلي الورقة الرابحة لجميع المدربين الذين مروا على الفريق الهلالي منذ انتقاله إليه قبل موسمين وإن كان العلي منافساً قوياً على لقب الهداف إلا أنه يظل أسيراً لدكة الاحتياط وإن رفض مع دخوله في كل مباراة إلا أن يكون له بصمة وهو بالفعل ما حدث في نهائي الأندية الآسيوية والتي استطاع من خلالها أن يسجل الهدف الذهبي بعدما أضاع ضربة الجزاء ليجعل ذلك الإنجاز ذا نكهة خاصة.
«الجزيرة» تحدثت مع النجم الهداف حسين العلي فخرجنا بهذا الحوار.
هدف غير متوقع
لم أكن أتوقع بأنني سأحرز هدف الفوز وإن كنت مع دخولي في كل مباراة اضع ذلك في الحسبان إلا أن تسجيلي للهدف الذهبي لم يكن متوقعاً والحمد لله انني استطعت أن أسجل ذلك الهدف وأن أضع بصمتي على ذلك اللقاء تقديراً للجماهير الهلالية الوفية التي حضرت اللقاء هناك واحمد الله أيضاً أنني استطعت مع زملائي اللاعبين أن نعوض هذه الجماهير العاشقة وأن نقدم الكأس الآسيوية هدية لها فهي تستحق منا ذلك ونعدها بمشيئة الله بأن يكون القادم أحلى.
الأهم خدمة الهلال
لا يهمني إن كنت قد لعبت أساسياً أو احتياطياً فالأهم لدي أن أخدم الهلال لأنني عندما انتقلت إليه من فريقي السابق الاتفاق كان الهدف هو أن أخدم الهلال وأن أكون عاملاً مساهماً في الفوز بصفتي الهداف وهذا ما أسعى إليه وأحمد الله الذي وفقني لذلك ولا يهمني على الإطلاق إن كنت احتياطياً أم أساسياً فالأهم أن أكون في مستوى الثقة التي منحت لي.
وجميل جداً أن أكون الورقة الرابحة لكل المدربين.
الأخضر دافع أكبر
وعن انضمامه للمنتخب يقول العلي:
بالفعل لقد سمعت كثيراً بأنني على وشك الانضمام للمنتخب في المرحلة الإعدادية لنهائيات كأس العالم الحالية والحقيقة انني سعيد بذلك وانتظر تلك اللحظة بفارغ الصبر لأن الانضمام للمنتخب يعتبر دافعاً لي لتقديم الأفضل في المستقبل القريب.
وجميع اللاعبين يتمنون تلك الفرصة للانضمام للمنتخب وعموماً مازلت في بداية المشوار وأمامي الطريق مفتوح للانضمام للمنتخب والذي سأتمسك به عندما تسنح الفرصة لي بذلك.
أصعب اللحظات
وعن أصعب اللحظات التي عاشها اللاعب حسين العلي في نهائي البطولة الآسيوية قال : الحقيقة ان هدف التعادل الذي سجله الكوريون كان هو نقطة التحول في المباراة وبالتالي بدأت اللحظات والدقائق تمر علينا صعبة للغاية حتى إنني بدأت اتخوف من الوقت القليل المتبقي إلى أن حصلنا على ضربة الجزاء ولكن عندما أهدرت تلك الضربة كانت هي أصعب لحظات حياتي فالوقت لم يتبق عليه سوى القليل وضياع تلك الضربة كاد أن يحطمني لولا أن زملائي اللاعبين قالوا لي بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بأن ذلك قدر الله وبمشيئة الله ستعوض تلك الضربة والحمد لله انني سجلت أغلى هدف في حياتي والذي كان ثمنه بطولة آسيا.
الدور جماعي
ورفض اللاعب حسين العلي أن ينسب الفضل لأحد في هذا الإنجاز الذي تحقق للهلال وقال إن البطولة جاءت بجهد جماعي لجميع اللاعبين فنحن عندما نفوز نشترك في هذا الإنجاز وكذلك الحال عندما نخسر فنحن جميعاً نتحمل الخسارة والهدف الذهبي الذي سجلته هو بجهد الجميع ولست الوحيد الذي سجله ولكن اعتبره الأغلى في حياتي لأن ذلك الهدف كان ثمنه بطولة كبيرة وغالية وهذا ما أسعى إليه مع الهلاليين.
الطموح لا يتوقف
وعن مدى ما إذا كان قد حقق طموحاته مع الفرقة الهلالية قال العلي: طموحي لا يتوقف عند هذا الحد فأنا لاعب طموح ولا يتوقف طموحي عند حد معين ولا بد من الاستمرار حتى تتحقق الطموحات التي أسعى إلى تحقيقها ولن تتحقق إلا بالتواصل والسعي إلى تحقيق الأفضل.
لا يضيرني إن كنت احتياطياً للدوليين
وعن مدى تأثير وجود الدوليين والأجانب على تمثيله للفريق أساسياً قال العلي: لا يهمني كثيراً إن لعبت أساسياً أو بقيت احتياطياً واعتقد أنني احتياطي في فريق يضم تسعة لاعبين بالمنتخب الأول اضافة إلى الثلاثي الأجنبي الجيد في مستواه وهذا علي العكس يزيدني إصراراً على تقديم الأفضل ومحاولة الاستفادة من هذه الكوكبة من النجوم التي بجانبي والاستفادة تعني انني سأتطور إلى الأفضل وهذا ما أريده بالطبع وهو التطور، وكما قلت سابقاً فطموحي لايتوقف عند حد.
انتقالي للهلال نقطة التحول
وعن انتقاله إلى الهلال يقول حسين العلي انه جاء عن طريق مؤسسه الشيخ عبدالرحمن بن سعيد وهو الذي طلب مني الانتقال للهلال فوافقت بعد أن قدم لي عرضاً جيداً لأننا طبعاً في عصر الاحتراف واللاعب ينتقل لما يراه أفضل وأنا هلالي الأصل والانتماء منذ الصغر والحقيقة إنني استعنت باللاعبين عبدالله الشريدة وأحمد خليل ونصحاني بالانتقال إلى الهلال وقالا لي بأن الأمور تختلف في هذا النادي الكبير ببطولاته وانجازاته المتتالية فلهذا انتقلت من فريق كبير هو الاتفاق إلى فريق أكبر هو الهلال وأنا سعيد بتعامل الهلاليين معي. وحقيقة فبعد انتقالي للهلال أحسست براحة تامة في هذا الفريق واللاعبون فيه يأسرونك بحبهم لأي شخص يأتي وينضم إليهم حتى أحسست وكأنني ألعب في هذا النادي منذ زمن بعيد وعموماً الراحة النفسية للاعب هي مصدر تألقه في جميع اللقاءات التي يخوضها.
مجرد أوهام
وعن مدى ارتياحه التام مع الهلال وإذا ما كان يواجه بالفعل أية مضايقات من قبل بعض الإداريين بالفريق حسبما قيل، قال اللاعب حسين العلي إنه لم يشاهد مثل ذلك على الإطلاق وانه سمع بذلك ومضايقة بعض الإداريين له إلا أن ذلك لم يحدث على الإطلاق حتى اللاعبين أنفسهم وجدت كل ارتياح معهم ولم أحس بأنني غريب بينهم منذ أول تدريب خضته معهم. وأنا بالطبع مسرور وسعيد بوجودي في نادي الهلال.
الارتياح النفسي مطلوب
وأشار اللاعب حسين العلي إلى أن الارتياح النفسي داخل البيت والاستقرار النفسي هما الطريقان الأساسيان لتألق اللاعب وأنا ولله الحمد بعد استقراري وعائلتي في الرياض ارتحت كثيراً.
متمنياً أن تكون الابتسامة عنواناً دائماً لشفاه كل الهلاليين وأن تتواصل الإنجازات مؤكداً بأن ما أصاب الهلال في الفترة القليلة الماضية ما هو إلا كبوة جواد وعاد الزعيم كما كان زعيماً وطالب الجماهير الهلالية بمساندته وأن تكون عوناً له بعد الله ليوفق في زرع هذه الابتسامة على شفاههم.

أنسوا نادي القرن يا هلاليون

مضى عامان على دخولنا القرن الجديد «21» ولازال الهلاليون يأملون ويطمحون في نيل ناديهم لقب نادي القرن الآسيوي بحكم انه الأبرز والأقوى في القارة والأكثر بطولات على المستويين المحلي والقاري وباعتبار انه النادي الآسيوي الوحيد الذي حقق كل بطولات القارة.
أي ان شروط اختيار نادي القرن منطبقة عليه تماما. ومع ذلك ذهبت مطالبات ومناشدات الهلاليين أدراج الرياح حيث رفض الاتحاد الآسيوي اعلان نادي القرن بحجة ان ذلك ليس ضروريا رغم كل قارات الدنيا الخمس الأخرى سمت نادي القرن فيها.
وأنا أكاد أجزم لو أن البطولات التي حققها الهلال آسيوياً حققها ناد آخر من كوريا أو اليابان لتم اعلانه فوراً ناديا للقرن .
وكذلك الأمر ينطبق على أي ناد قطري أو كويتي أو سوري أو لبناني لوجود أعضاء مؤثرين ولهم ثقل كبير وكلمة مسموعة في الاتحاد الآسيوي كبيتر فليبان المحسوب على الشرق ومحمد بن همام القطري وأسد تقي الكويتي وفاروق بوظو السوري ورهيف علامة اللبناني.
أما أعضاؤنا السعوديون في الاتحاد الآسيوي ففي فمي ماء.
لذلك يجب ان ينسى الهلاليون شيئاً اسمه نادي القرن الذي يتجدد أملهم فيه مع كل بطولة آسيوية يحققونها وإذا كانوا مصرين فليغيروا اسم ناديهم إلى الهلال «الكوري.. او الياباني.. او القطري» فربما في هذه الحالة ينالونه.

المنصة الخالية

كان منظر المنصة الرئيسية لاستاد نادي السد القطري خلال المباراة النهائية على كأس الأندية الآسيوية مثيرا للدهشة والغرابة والتساؤلات و «الخجل» أيضا فالمنصة كان يتقاسمها ثلاث فئات. الأولى مسؤولو الاتحاد الآسيوي. والثانية مسؤولو نادي هيونداي الكوري والفئة الثالثة وهم الأكثر مسؤولو نادي السد الفريق المنظم. ولكن لا وجود لأي شخصية او مسؤول سعودي في هذه المنصة رغم ان احد طرفي المباراة ناد سعودي بل وهو المرشح الأكبر للفوز بها !!!!
فأين رئيس نادي الهلال؟ وأين نائبه؟ وأين أعضاء شرفه الداعمون والمؤثرون؟ بل أين أعضاء ا لاتحاد الآسيوي من السعوديين؟ أين سمو الأمير وليد بن بدر.. أين عبدالله الدبل.. أين عبدالرحمن الدهام.. أين علي بادغيش ؟ أين وأين وأين...
كل هذا الغياب يحدث والبطولة تقام على بعد «حذفة عصا» من عندنا!!!
لقد شاهدنا فليبان وابن همام وبوظو وعلامة وحمزة وتقي وباقر ولم نشاهد الأعضاء السعوديين الموقرين.. فهل عرفنا الآن لماذا تصاغ القرارات وتعد وتطبخ ضدنا في الاتحاد الآسيوي؟
لأن ممثلينا غائبين ليس الآن في هذه البطولة وهذا الحدث ولكن في كل المواقع والأحداث.
ومن يغب عن مناسبة كبرى للاتحاد الآسيوي وفي قطر سيغب حتما عن أي اجتماع صغير في ماليزيا او كوريا او الصين يقرر خلاله مصير اقامة بطولة يشارك فيها فريق سعودي أو ايقاف لاعب سعودي او توزيع مجموعات او اجراء قرعة.
ثم نأتي بعد ذلك ونهاجم فيلبان ونتهمه ونقول فيه ما لا يقال؟

جديد الهلال بعد البطولة
تغيير في مجلس الإدارة يشمل منصب نائب الرئيس
احتفال كبير في استاد الملك فهد الدولي بآخر خمس بطولات
* *أكدت مصادر هلالية خاصة ان احتفالاً كبيراً سيقام قريباً احتفاء بالبطولات الخمس الأخيرة التي حققها الهلال وهي: كأس السوبر الآسيوي، كأس النخبة العربية بسوريا، كأس الرئيس حسني مبارك، وبطولة الصداقة بأبها وأخيراً كأس آسيا للأندية بالدوحة. وسيتم الاحتفال باستاد الملك فهد الدولي، وعهد لإحدى الشركات الكبرى المتخصصة للإعداد لهذا الاحتفال الكبير وسيتم خلاله دعوة رؤساء الهلال السابقين وعدد من الشخصيات الرياضية.
أما على الصعيد الإداري فسيتم إعادة تشكيل مجلس الإدارة ودخول عدد من الأسماء المعروفة لتفعيل عمل المجلس، وستكون أبرز وأهم التغييرات في منصب نائب الرئيس الذي يشغله حالياً وليد الرواف.

«هلال» الوطن وقمر آسيا يجدد عاداته
زعيم الألقاب
ملحق خاص عن بطل ابطال اسيا 2002م

* *بالأمس احتفلنا ببطل ابطال الخليج فريق النادي الاهلي واليوم نخصص ملحقا خاصا لفريق الهلال بطل أبطال القارة الكبرى وكما استحق الاخضر الاحتفاء فالازرق ايضا يستحقه و«الجزيرة» للجميع.
والهلال الحائز على لقبه القاري السادس كإنجاز غير مسبوق لأي فريق في آسيا يستحق الثناء والاشادة والاحتفاء.
وفريق يضم بين صفوفه هذه الكوكبة من النجوم الكبار يستأهل الاعجاب والتصفيق، وزعيم يملك هذه الكثافة الجماهيرية الهائلة جدير بالاعجاب، وميزة الهلال انه يحقق الانجازات ويترك للآخرين الفرجة ولبعضهم الغيرة ولقلة الحسد.هكذا هو الهلال دائما وأبداً يتطلع للمعالي ويقدم للوطن كل ما يتمناه.. هنيئا للهلال انجازاته المتوالية ولجماهيره هلالهم المشرف والمتوج دائما بالذهب ومبروك للوطن إبهار ابنه البار، وبقي ان نشير إلى ان التدخل التاريخي لسمو امير الشباب صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد وأمره حفظه الله بإلغاء مشاركة نسبة ال 30% كان العامل المهم والمؤثر لعودة الهلال بالكأس للوطن.



حقوق العلي ضائعة بين الاتفاق واتحاد الكرة
إدارة النادي أكدت وجود مخالصة تفيد بعدم أحقية اللاعب بالمبلغ
محمد الدوسري الدمام:
اجرى حسين العلي مهاجم فريق الهلال الاول لكرة القدم اتصالاً هاتفياً مع "الرياضي" لتوضيح ملابسات مشكلته القائمة مع ادارة ناديه الاتفاق "سابقا" بعد التقدم بشكوى للجنة الاحتراف للاتحاد السعودي لكرة القدم يطالب من خلاله مستحقاته السابقة من رواتب احتراف وبدل سكن البالغة "108" الاف ريال مؤكداً ان لجنة الاحتراف بعد الاتفاق جاء القرار على تسليم المبلغ المستحق بواقع دفعتين كل دفعة تبلغ مجموعها "54" الف ريال مشيراً الى ان العلي حتى هذا الوقت لم يتسلم ريالاً وحداً من مستحقاته مستغربا محاولة ادارة الاتفاق تظليل الحقائق عبر وسائل الاعلام مطالباً من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي انصافه في تسلم مستحقاته من واقع الاعانة المستحقة حالياً لنادي الاتفاق.
في هذا الصدد اكدت ادارة الاتفاق بأن مشكلة مستحقات اللاعب حسين العلي انتهت تماما بعد تقدمه بشكوى للجنة الاحتراف ولم يعد يطالب خزينة النادي بريال واحد. وكان محمد الدوسري مدير الكرة قد اعلن عن تسلم العلي مستحقاته بعد تأكيد ادارة النادي.
من جهة ثانية اكد جاسم الدوسري امين الصندوق بنادي الاتفاق ان اللاعب حسين العلي وقع مخالصة نهائية مع النادي على تسلم جميع مستحقاته.
وزودت ادارة نادي الاتفاق "الرياضي" بنسخة من الاتفاقية مع حسين العلي التي تثبت وجود مستحقات له بقيمة 108 الاف ريال وتقضي الاتفاقية خصمها من اعانة النادي لدى اتحاد الكرة إلا انه لا يوجد هناك اي مستند يثبت تسلم اللاعب لحقوقه.


2001-02 Asian club competitions
Asian Cup Winners Cup

Finals: March 30

Third place: Al Sadd (Qatar) 0, Chongqing (China) 0; Al Sadd wins 7-6 on penalties
Final: Al Hilal (Saudi Arabia) 2, Chonbuk Hyundai (South Korea) 1, extra time
Semifinals: March 28

Al Hilal (Saudi Arabia) 1, Al Sadd (Qatar) 0
Chonbuk Hyundai (South Korea) 2, Chongqing (China) 0
Quarterfinal aggregate scores (February):

Al Sadd (Qatar) 2, Al Ain (UAE) 2; Al Sadd wins on away goals
Al Hilal (Saudi Arabia) 5, Regar Tadaz (Tajikistan) 0
Chonbuk Hyundai (South Korea) 3, Shimizu (Japan) 3; Chonbuk wins on away goals
Chongqing (China) 4, Home United (Singapore) 0
  #2  
قديم 03/04/2002, 07:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح الخير يالغالين والله يعطيكم العافية وقهوه صباحية مع أخبار شبكة الزعيم ياسلام عسل على القلب بالتوفيق يارب .
  #3  
قديم 03/04/2002, 07:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2002
المكان: الظهـــران
مشاركات: 648
thanks a lot
  #4  
قديم 03/04/2002, 08:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2002
المكان: الظهران
مشاركات: 448
يعطيكم العافية

الكاتو = 15,000$ = 56,250 SR = !!!!!!!!
  #5  
قديم 03/04/2002, 08:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2001
المكان: k.s.a
مشاركات: 309
الله يعطيكم العافية ..
  #6  
قديم 03/04/2002, 08:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مجهود الرائع

الله يعطيكم العافيه
  #7  
قديم 03/04/2002, 08:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
مشكورين يا شباب

على الاخبار
  #8  
قديم 03/04/2002, 08:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,277
الله يعطيكم العافيه.
  #9  
قديم 03/04/2002, 08:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/03/2002
المكان: اعيش بالعاصمة الرياض
مشاركات: 24
الف مليون شكر على المجهود الرائع
  #10  
قديم 03/04/2002, 09:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
مشاركات: 518
يعطيك العافيه
  #11  
قديم 03/04/2002, 10:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 271
الله يعطيكم الصحة على هالأخبار والمجهودات
  #12  
قديم 03/04/2002, 11:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,564
الله يعطيكم الف عافية
  #13  
قديم 03/04/2002, 01:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الريـــــــــــــــــــــاض
مشاركات: 997
اخيررررررررررا افتكينا من الكاتووو



هذا احسن خبرررررررررررررررررررررررررر
  #14  
قديم 03/04/2002, 01:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 411
الله يعطيكم العافية
وما قصرتوا على هذا الجهد الرائع
  #15  
قديم 03/04/2002, 01:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
الله يعطيكم العافيه .........على هذه الجهود
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube