المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/04/2002, 12:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2001
المكان: ثرمــــداء عاصمة الوشم
مشاركات: 288
كل شي عن الفرق المتاهلة للدور نصف النهائي للبطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري

كل شي عن الفرق المتاهلة للدور نصف النهائي للبطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري والمقامة بالعاصمة الايرانية ( طهران )

اولاً : ـ ((( سامسونج الكوري )))
نتائج الفريق في هذا البطولة
تاهل مباشرة للمرحلة الثانية و لعب مع فريق ساندرز السريلانكي مباراة واحدة فاز الفريق الكوري ب 18 هدف مقابل لاشي ولم تقم المباراة الثانية بسسب انسحب فريق ساندرز السريلانكي وتاهل للمرحلة الثانية لي يقابل فرق داليان الصيني و انيانغ الكوري و كاشيما انتليرز الياباني وكانت نتائج الفريق التعادل مع فريق انيانغ الكوري بدون اهداف ثم الفوز على فريق كاشيما الياباني بهدفين مقابل لاشي وفي المباراة الثالثة والاخيرة فاز على فريق داليان الصيني 2 / 0
وقد حصل على المركز الاول بعد ان تصدر المجموعة بسبع نقاط

ثانياً : ((( انيانغ الكوري )))
نتائج الفريق في هذا البطولة
تاهل مباشرة للمرحلة الثانية ولعب في المرحلة التالية مع موكتيجودا البنغلاديشي وفاز في المباراة الاولى ب 8 /0 وفي المباراة الثانية 3/0 وتاهل للمرحلة الثانية لي يقابل فرق داليان الصيني و سامسونج الكوري و كاشيما انتليرز الياباني وكانت نتائج الفريق تعادل في المباراة الاولى مع فريق سامسونج الكوري بدون أهـداف وفي المباراة الثانية تعادل بهدف مع فريق داليان الصيني وفي المباراة الثالثة والاخيرة تعادل ايضاً بهدف مع فريق كاشيما انتليرز الياباني
وحصل على المركز الثاني

ثالثاً ((( الإستقلال الإيراني )))
نتائج الفريق في هذا البطولة
تاهل مباشرة للمرحلة الثانية بسبب إنسحاب الحكمة اللبناني ولعب في المرحلة الثانية لعب امام فريق الاتحاد السعودي بالسعودية على ملعب الامير / عبدالله الفيصل بجدة وخسر بثلاثة اهداف مقابل هدفين وفاز في المباراة الثانية والتي اقيمت بالعاصمة الايرانية طهران فاز الفريق بهدفين مقابل هدف وتاهل بفارق الاهداف (نظرا لتسجيله اهدافا اكثر على ارض الاتحاد) وتاهل للمرحلة الثالثة لي يقابل فرق الوحدة الاماراتي وفريق ناساف كاسري الأوزبكي وفريق الكويت الكويتي فاز في المباراة الاول على فريق الوحدة بخمسة اهداف مقابل ثلاثة اهداف وفي المباراة الثانية تعادل مع فريق ناساف كاسري الأوزبكي بهدف وفي المباراة الثالثة فاز على فريق الكويت الكويتي بثلاثة اهداف مقابل لاشي وحصل على المركز الاول بسبع نقاط
رابعاً (((( ناساف كاسري الأوزبكي ))))
لعب في المراحلة الاولى مع فريق كوبيتداغ التركمانستاني خسر المباراة الاولى بهدف وفاز بالمباراة الثانية بثلاثة اهداف مقابل لاشي ليتاهل بفارق الاهداف 0 وفي المراحلة الثانية لعب مع فريق يوميد الطاجيكي وفاز في المباراة الاولى باربعة اهداف مقابل هدف وفي المباراة الثانية فاز ايضاً ولكن بثلاثة اهداف مقابل هدفين 0 وتاهل للمرحلة الثالثة لي يقابل فرق الوحدة الاماراتي وفريق الاستقلال الايراني وفريق الكويت الكويتي وكانت نتائج الفريق كما يلي لعب المباراة الاولى امام فريق الكويت الكويتي وخسر المباراة بهدف مقابل لاشي وتعادل مع فريق الاستقلال الايراني بهدف لكل منهم وفي المباراة الثالثة استطاع الفوز على فريق الوحدة الاماراتي بهدفين مقابل هدف واحد ليتاهل بفارق الاهداف عن فريق الكويت الكويتي

----------------------
هذا وسوف تكون المباراة على النحو التالي

الأربعاء 20/1/1423هـ أنيانق ( كوريا الجنوبية )× الاستقلال ( ايران )
نصف كرزي ( اوزبكستان ) × سامسونج ( كوريا الجنوبية )

الجمعة 22/1/1423هـ

مباراة المركز الثالث والربع ( خاسر 1 × خاسر 2 )

المباراة النهائية فائز 1 ×فائز 2

وسوف تقام المباريات على ملعب ازادى بطهران 00000 الوقت تقريباً المباراة الاولى الساعة الثالثة عصراً والمباراة الثانية الخامسة عصراً بتوقيت ثرمداء ( السعودية)


------------------

وسيلتقي الهلال بطل كأس الكؤوس الآسيوية مع بطل البطولة الآسيوية أبطال الدوري على كاس السوبر الاسيوي في وقت يحدد الاتحاد الاسيوي -
  #2  
قديم 03/04/2002, 07:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2001
المكان: ثرمــــداء عاصمة الوشم
مشاركات: 288
الهلال يقابل الفائز من مربع طهران الحالي على السوبر الآسيوي والمدربون سبب غلطة الجابر

أكد سكرتير عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم [بيتر فليبان] أن المنتخب السعودي سيواجه صعوبة كبيرة في نهائيات كأس العالم المقبلة كونه يلعب في مجموعة ليست سهلة وإن كنت أتمنى أن يتأهل لأدوار متقدمة بعد أن قدم مستويات جيدة في التصفيات وفي مبارياته الودية الإعدادية... أما فرصة منتخبي كوريا واليابان فهي أفضل للتأهل للدور الثاني،
وعن بطولة السوبر الآسيوي قال "البطل من بين الفرق الأربعة المشاركة في بطولة الأندية الآسيوية حالياً في طهران (اثنان من كوريا هما إنيانج وسامسونج وفريق نسف كارسي الأوزبكستاني والاستقلال الإيراني مستضيف البطولة) سيلتقي بفريق الهلال على كأس السوبر في شهر يوليو المقبل". ((( بداية شهر يوليو يوافق 21/4/1423هـ )))
وعما دار من أحداث في مباراة الهلال والسد القطري ضمن مسابقة كأس الكؤوس الآسيوية للأندية قال فليبان "لديكم مشكلة سببها المدربون وهي تحريض اللاعبين على بعضهم أثناء المباريات وهذا أمر خطير أتمنى أن يدركه الجميع"،
وأكد فليبان أن الاتحاد الآسيوي سوف يعقد اجتماع في الرابع من أغسطس بحضور الرئيس الجديد للاتحاد محمد بن همام، حيث سيتم تعيينه رسميا، كما سيكون هناك تكريماً للرئيس السابق للاتحاد الآسيوي سلطان شاه...
وعن البطولة الآسيوية الجديدة، والتي ستنطلق في أغسطس المقبل تحت اسم كأس آسيا للأندية بعد أن تم دمج بطولتي أبطال، أوضح أنه سيتم تقسيمها إلى 5 مراحل، في الاعتبار أن عدد الأندية التي ستشارك فيها 18 ناديا، وأشار إلى أن البطولة ستبدأ بتصفيات تمهيدية تشارك فيها الفرق صاحبة المستويات الضعيفة ليتأهل منها الفائز إلى المرحلة الثانية لمنافسة الفرق المصنفة من القوية، ثم يتأهل الفائز إلى المرحلة الثالثة للعب بجانب الفرق المصنفة من المحترفة، ومن بعد تأتي المرحلتان الهامتان الرابعة والخامسة وستكونان بنظام التجمع.
من جهة أخرى أكد فليبان أن الاتحاد الآسيوي رفع مكافآت البطولة الآسيوية المقبلة للأندية من 125 ألف دولار إلى 500 ألف دولار كدليل قاطع على أن هناك تطورا ملحوظا لهذا الاتحاد وستقدم هذه الموارد من قبل الشركة الراعية للبطولات الآسيوية (شركة أسيا سبورت)، وعن أقرب اجتماع للاتحاد الآسيوي قال: سيكون من 9-14 من أغسطس الموافق 29/5/1423هـ الى 6/6/ 1423هـ في العاصمة الماليزية كولامبور، وهو اجتماع اللجان التنفيذية الخاص بالمؤتمر الانتخابي لمعرفة المرشحين لعضوية المجلس التنفيذي المتبقيين وهم أربعة واحد من اليابان وآخر من تايلاند بجانب سركال وعبد الله الدبل، وسينتخب اثنان فقط من الأربعة للعضوية التي تضم 13 عضواً.
  #3  
قديم 03/04/2002, 07:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2001
المكان: ثرمــــداء عاصمة الوشم
مشاركات: 288
سوون سامسنج بلووينجز جوانب كيه-ليج و أنيانج لج الشيته ستنظر لاستئناف هيمنة كوريا لبطولة النادي الآسيويّة عندما يقابلون ناساف كارسي أوزبكستان و طهران إستيجهلال إيران على التّوالي في أدوار قبل النّهائيّ الدوريّ في طهران في الأربعاء , 3 إبريل .

قد اعتادت الهراوات الكوريّة على الفوز بالدّوريّ في السّنوات الحديثة مع/ب أربعة من البطولات السّتّة الماضية تعود إلى الدّولة الشّرق الآسيويّة . أسر إيلهوا تشنما الاسم في 1995 , بوهانج ستيليرز عمل الضّعف في 1996 / 97 و 1997 / 98 , و سوون هزمت جبيلو إيواتا اليابان في نهائيّ الموسم الماضي للظّهور منتصر .

في أرباع النّهائيّ الشّرق الآسيويّة المملوكة في إستاد كأس العالم سيوجويبو في كوريا من 17 فبراير إلى 22 , الدّفاع عن سوون أبطال نادي آسيويّ أنهى قمّة المجموعة المؤهّلة مع/ب فوز و تعادل , بينما تأهّلت 2001 أنيانج أبطال كيه-ليج في المكان الثّاني مع/ب ثلاثة تعادلات .

تدخل سوون في المباراة ضدّ ناساف كارسي يخطئ عدد من اللّاعبين الأساسيّين متضمّنًا جونج-سو الضّربة القاضية , دينيس لاكشنوف و كيم جين-وو خلال الإصابة . سيفوّت ساندرو كاردوسو المهاجم البرازيليّ المباراة خلال التّعليق أيضًا بينما يكون تشانج-هاين ضربة قاضية المبتدئ متشكّكًا للمباراة بسبب إصابة .

بالرّغم من إخطاء عدد من اللّاعبين المهمّين , مازال لدى سوون الكثير من الموهبة في تخلّصهم متضمّنًا سيو جنج-ون مهاجم المتمرّس , تشوي سنج-يونج اللّاعب القوميّ , لي وون-جا حارس المرمى القوميّ و ابن المبتدئين المبشّر دا-هو , شمس الملاذ تسعى لكسب و تشو باينج-كوك .

قد جاء الفريق معًا جدًّا تحت المكتب المنزلي كيم المدرّب و قد أثبتوا صعب للهزيمة كواضح في 2-0 فوز في كأس أديداس حديث الخاصّ بهم على تشونبك هاينداي لاعبي النّهائيّ كأس فائزي فنجان الآسيويّ مواتير .

في أثناء ذلك , أنيانج لج ستلعب طهران إستيجهلال العمالقة الإيرانيّة في المباراة اللّاحقة يوم الأربعاء مع فصيلة قوّة قصوى نسبيًّا .

أنيانج كانت في الشّكل الجيّد محلّيًّا , فازت بثلاثة لعب متتالية في 2002 فناجين أديداس . بينما دفاعهم كان صلب , هجوم أنيانج أيضًا كان حادّ مع مو سير باستوس تتا وارد برازيليّ , يسجّل هدفه الأوّل للنّادي ضدّ ثعابين تشنام في 24 مارس .

بينما سيكون إستيجهلال خصم شديد , ستكون أنيانج واثقة من التّقدّم مع الثّلاثة البرازيليّة لسانتوس أندريه , ريتشاردو كامبوس و تتا , و لي يونج-بيو المباريات الدّوليّة الكوريّ و تشوي تا-أك في جانبهم .

فائزو دورين قبل النّهائيّ سيتقابلون في الامتحان النّهائيّ في الجمعة , 5 إبريل , و بالتّأكيد هناك الفرصة الجيّدة أن فريقا كيه-ليج سيحاربان للحقّ لكون أبطال نادي الآسيويّ المتوّج ل2001 / 02 .

أدوار قبل النّهائيّ بطولة النّادي الآسيويّ ( أوقات ضربة بداية محلّيّة )

3 إبريل
ناساف كارسي فس سوون سامسنج - 4.00 مساء بتوقيت طهران
أنيانج لج ضدّ إستيجهلال - 6.45 مساء بتوقيت طهران


المكان :إستاد أزادي , طهران , إيران

(((((المصدر مجلة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الآسيويّ )))).
  #4  
قديم 03/04/2002, 08:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مجهود الرائع

والله يعطيك العافيه

وتقبل تحياتي وشكرا.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube