المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/05/2008, 01:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,782
بعد الهدف ( لقطه على البلوى) بعد الهجمه الخطره ( لقطه على البلوى ) بعد انقاذ هدف ( لقطه على البلوى ) طفشتنا يا ( سعد الوثلان )

اخوانى


مع المخرج سعد الوثلان تشاهد العضو الاتحادى منصور البلوى
اكثر من مشاهدتك للمباراه


فعند تسجيل اى هدف اتحادى تجد الكاميرا تتجه للبلوى

وعند تسجيل هدف على الاتحاد تجد الكاميرا تتجه للبلوى

وعند انقاذ هجمه خطره على الاتحاد تجد الكاميرا تتجه للبلوى

وعند انقاذ هجمه خطره على الفريق المنافس تجد الكاميرا تتجه للبلوى

وعند اخذ اى لاعب اتحادى كرت تتجه الكاميرا للبلوى

وعند حصول اى لاعب من الخصم على كرت تتجه الكاميرا للبلوى


هذا ما يفعله المخرج ( سعد الوثلان ) فى جميع مباريات الاتحادا


وسؤالى

هل الوثلان
معجب بشخصيه البلوى
فماعليه الا تقديم استقالته والانضمام بالعمل معه

وهل الوثلان
يستلم راتبه من البلوى وليس من القناه

وهل الوثلان
يتقرب للبلوى عن طريق هذا الشئ

وهل الوثلان
ليس عنده هم الا اظهار البلوى اكثر من اى حدث اخر فى المباراه

وهل الوثلان
يستلم على كل لقطه مبلغ من المال
وتجده يكثر منها


وبصراحه بدأت اشك فى هذا الرجل
وعلى مسؤولين القناه الانتباه له
لانه خرج عن الاطار المعترف به وهى متابعه الكره فى الميدان
لا التركيز على شخصيات واظهارها مرارا لغرض شخصى فى نفسه
وتكون على حساب متعه الكره فى الميدان


تحياتى
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/05/2008, 01:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
مشاركات: 686
اكيد ياحبيبي هذي شغلته
والا تبيه يخل بالعقد الي بينه وبين البلوي
اللقطات هذي ياخذ منها ملااايين من المنفوخ
مشكووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/05/2008, 01:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
والله قهرني المخرج ؟؟؟

ما عرفنا نشوف المبارهـ زين ..؟؟


عل العموم شكل سعد الوثلان الموسم الجاي اداري في الاتحاد عقب امس .....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/05/2008, 01:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 277
مرة توم مسك جيري ... قام المخرج حط اللقطة على البلوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/05/2008, 01:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الشرقيه
مشاركات: 402
البلوي موصيه يصوره علشان يقووووول شفتو انا طلعت في المباراره
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/05/2008, 01:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,699
الرجال يبي يترزق الله حاله حال غيره من الطفيليين . والله إن البلوي ذكرني بطيب الذكر الفريان هههههههههه كل مباراة يحضرها لازم يركز عليه المخرج !!!!!!!

عموما لامنافسة على الالقاب إذا استمر الهلال بدون مهاجم سريع وهداف بجانب ياسر وأظهره عصرية وقلب دفاع نجم بجانب أسامة هوساوي .
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/05/2008, 01:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
القنااة بكبرهـــــــا ميوووولها اتحادي يعني لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تتعب عمركـ..

.........................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/05/2008, 01:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/10/2007
مشاركات: 233
الــقــنــــاة
اصـــــــــــــلا
فـــــاشــــلـــــــة
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/05/2008, 01:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALQannas Mesh3al
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2007
المكان: TAMPA FL
مشاركات: 2,382
عيب عليك هذا الشيخ منصور البلوي

يارجال خلها ع ربك بس هي جت ع الوثلان بس امس صدقني كل سكان المملكة ناموا مرتاحين واولهم الافندي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/05/2008, 01:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALQannas Mesh3al
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2007
المكان: TAMPA FL
مشاركات: 2,382
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأعور

عموما لامنافسة على الالقاب إذا استمر الهلال بدون مهاجم سريع وهداف بجانب ياسر وأظهره عصرية وقلب دفاع نجم بجانب أسامة هوساوي .


وش رايك برونالدينيو والا كرستيانو

الحمدالله الهلال حقق بطولات بعد ذهاب سيد اللاعبين سامي الجابر وهذا ريحيني كثييير ويثبت لنا ان الهلال ما يثبت ع لاعب واحد
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/05/2008, 01:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 3,708
اصلآ من يوم شفت دعاية الرياضي في القناه و انا غسلت يدي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/05/2008, 01:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2008
مشاركات: 272
مشكلتنا في الاعلام للاسف فهم يعلمون ان متابعي المباريات اكثرهم هلاليين والمثل يقول خالف تعرف
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/05/2008, 01:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
مشاركات: 813
انت من يوم تشوف الاعلان
غدا الرياضي بالاسواق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/05/2008, 01:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: هنا وهناك
مشاركات: 397
معليش اسمحولي بس ترى حنا نعطي المساله اكثر من حقه
ومثل ماحط الكميرا على البلوي حطها على بندر بن محمد
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/05/2008, 01:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إحساس خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: United state of america & Riyadh
مشاركات: 3,783
سراحه ... موضوع ماله داعي


وركزوا على المضمون تكفون

اخر تعديل كان بواسطة » إحساس خالد في يوم » 12/05/2008 عند الساعة » 06:32 PM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube