المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/05/2008, 02:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
المكان: في قلب محبيني
مشاركات: 193
Cool لايجب ان تقول كل ماتعرف ... ولكن يجب ان تعرف كل ماتقول ...قصة كأس ابطال اسيا وراشد الرهيب مع فيصل ابو ثنين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني جمهور نادي الهلال(نادي القرن).......لاتفكرو في المفقود حتى لاتفقدوا الموجود اولاً هاردلك الخروج من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين كان التأهل طموحنا وديدننا لكن انا اريد وانت تريد ولكن الله يفعل مايريد وهذه ليست هي نهاية المطاف فالزعيم باقي على مر العصور
لن يتغير بإذن المولى عز وجل سوف يحقق بطولات عده.....



اخواني هنا نقف ونطالب الإداره بتحقيق اهداف عده في الموسم المقبل ومنهــــــــــــــا:

اولاً..(اسيا وماأدراك مااسيا)<<-------< بطوله قد تنتهي النسخه الحاليه ولم يحققها زعيم اسيا نريد بطولة اسيا القادمه ولتحقيق البطوله يتطلب من الإداره القادمه ماهو أأت.....
1-التوكل على الله عز وجل وهذا هو العامل الرئيسي
2-((العنقري)) يتم تبديله مع كل الاحترامات لهذا الاعب بإحدى الاسماء ...راشد الرهيب_حسن معاذ_او لاعب اجنبي ممتاز
3-الشلهوب يعطى إجازه ويكون المدرب كوزمين يعتمد في الوسط على اقوى خطوط الوسط في اسيا إن جاز التعبير فهم ....(التائب_التمياط_الفريدي)
4-جلب مهاجم من طراز نادر فنحن في الهلال نمتاز بإعضاء شرف على مستوى عالمي فهل يعقل ان لانستطيع جلب مهاجم خطير بجانب (القناص) والصويلح
ففي هذه اللحظه نستطيع جلب اغلى الكؤؤس الخارجيه فالهلال هو زعيم اسيا

:::::::::::::::::::::::::::::::::الا ليت الشباب يعود يوماً فاخبره بما فعل المشيب::::::::::::::::::::::::::::::::ورده


زماااااااااان يازعيــــــــــــم زمااااااااااااان .........خالد التيماوي وصلاح الدين بصير بعد حصول الزعيم على كأس الانديه الاسيويه على ناقويا الياباني




كأس السوبر الاسيويه يتسلمها قائد الفريق الهلالي فيصل ابو ثنين

الثنيان يحمل كاس اسيا عام 1421هـ






إن شاءالله يحقق الهلال البطوله في الموسم القادم ويعيد امجاده ومهما فشل الهلال في تحقيق البطوله في مسماها الجديد الا انه ان شاء الله راح يحققها الموسم القادم لايحزنك إنك إن فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد فأنت الزعيم عد فنحن ننتظر امجاد قد تعودت عليها







تحياااااااااااااااااااااااااااااااتي





الألقاب ليست سوى وسام للحمقى والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسمهم

اخر تعديل كان بواسطة » انا والهلال اتفقنا في يوم » 12/05/2008 عند الساعة » 03:06 AM السبب: خطأ في النص
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/05/2008, 11:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهايم 10
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: عـابـر سـبـيـل ...!!
مشاركات: 1,437
الصور رائعه واتفق معك بتنسيق العنقري خلاص خلاص والله ماعد نتحمله والله عاله على الفريق وعلى قول المثل :

تحملتك بما فيها الكفايه ولاضني ابتحملك ثاني ,,, ارجوك ارحل والله ابتشنج من القهر قسم بالله اني ماسك نفسي الموسم كله

مو علشانك علشان النادي اللي تلعب فيه وعقبال النهضه انت ومنهم شاكلتك في النادي العريق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/05/2008, 11:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/12/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 107
ليش هو القاسم المشترك لجميع المواضيع

مافي احد يقول لاتنسقونه

اتمنى ينسق وبعد العده لحمل الكأس الاسيويه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/05/2008, 01:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: في السماء الزرقا
مشاركات: 765
موضوع رائع وجميل

اشكر اخي العزيز عليه
وفعلا لابد من التخطيط للمستقبل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/05/2008, 01:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2008
مشاركات: 344
نعم يجب التخطيط من الان
وليس العنقري فقط من نريد ان يتغير ويتبدل
بل الكثير صدقوني
شف البدلاء بالأمس منهم
بصراحة يوم شفتهم بيدخلون غسلت يدي من المباراة
وتذكرت إحتياط الهلال عند تحقيقهم البطولات الاسيوية
فشتان مابين الغشيان وفهد مبارك
وشتان مابين صلاح الدين وليلو
وربك يعين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/05/2008, 01:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
المكان: في قلب محبيني
مشاركات: 193
الله يعطيكم العافيه وإن شاء الله راح يسمعوووووووون كلامنا بإذن الله



تحيااااااااااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/05/2008, 01:18 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/11/2006
المكان: الهلال
مشاركات: 30
موضوع جميل ورائع واتمنى من الاداره القادمه العمل لتحقيق اهم بطوله كاس اسيا


والعنقري يطرد طرد الله لايهينه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/05/2008, 01:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2003
المكان: قلب سام6
مشاركات: 1,698
موضوع رائع وجميل

اشكر اخي العزيز عليه
وفعلا لابد من التخطيط للمستقبل
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/05/2008, 01:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2002
المكان: الشمال
مشاركات: 12,124
مشكور اخوي على طرح الموضوع



نتمنى من الاداره الجديده ان تشتغل على فريق يحقق بطوله اسياء وان تجلب متوسط دفاع مع اسامه وظهير ايمن ووسط ايسر


ومهاجم على مستوى مميز اجنبي افضل من ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/05/2008, 02:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
المكان: في قلب محبيني
مشاركات: 193
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رفيق الزعيم
مشكور اخوي على طرح الموضوع



نتمنى من الاداره الجديده ان تشتغل على فريق يحقق بطوله اسياء وان تجلب متوسط دفاع مع اسامه وظهير ايمن ووسط ايسر


ومهاجم على مستوى مميز اجنبي افضل من ياسر



اشكرك اخوي على الرد

بس هو فيه احد احسن من ياسر ماضنتي لاعب يلعب بروح للنادي والمنتخب وإن شاء الله يجيبون مهاجم سريع ويساعده


تحيااااااااااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/05/2008, 02:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/02/2007
مشاركات: 905
ليس فقط العنقري
المفرج
الخثران
جميع كبار السن بالنادي
الاولويه للشبان داااااااااائما
و بالتوفيق للزعيم
مسفر القحطاني لاعد اشوفه بالهلال ابد
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/05/2008, 03:02 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 25
كبير يالعنقري ماعليك في الحساد ابصم لك عالعشرة نحن كجمهور محب للزعيم نرى فيك اللاعب المميز
الله يوفقك ويوفق جميع لاعبي الهلال
الرازق في السماء والحااااااااسد في الارض حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/05/2008, 05:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/10/2004
مشاركات: 136
موضوع رائع جداً واتمنى من الاداره القادمه التحضير الجيد لكأس اسيا اهم بطوله نبيهااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/05/2008, 05:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/09/2005
مشاركات: 340
العنقري ماقصر بس لو رجعت روح الهلال محد راح يوقف في طريقه

اذا تبون فريق مايوقف احد في وجهه لكم التشكيله

الدعيع

العنقري (تيفا) ياحسرتي عليك الخيرات المفرج الزوري

عزيز الغامدي

الخثران التايب

القحطاني وفهد الشمري الكويتي لاعب الحزم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/05/2008, 12:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
المكان: في قلب محبيني
مشاركات: 193
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الخطرالقادم
العنقري ماقصر بس لو رجعت روح الهلال محد راح يوقف في طريقه

اذا تبون فريق مايوقف احد في وجهه لكم التشكيله

الدعيع

العنقري (تيفا) ياحسرتي عليك الخيرات المفرج الزوري

عزيز الغامدي

الخثران التايب

القحطاني وفهد الشمري الكويتي لاعب الحزم





الله يهديك يالخطر القادم وش فهد الرشيدي حنا نبي واحد في مستوى ياسر مو اقل منه مستوى مع احتراماتي للرشيدي وهو لاعب مميز لكن مو من صالح الهلال يلعبله فهد


تحيااااااااااااااااتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube