#1  
قديم 12/05/2008, 12:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/01/2005
مشاركات: 66
خسر الهلال بقرارات نهاية الدوم

اخواني واخواتي الزعماء

الزعيم زعيم رغم الحاسد والحاقد والاحمق وصاحب الصلاحيات

الهلال هذا الموسم كسب بطولتين وخسر بطولتين بقرارات نهاية

الدوام الرسمي ويمكن من اتخذ هذة القرارات كان في دوام ( خارج الدوم )

يعني يمكن تم تكليفة فقط لكي يخسر الهلال يمكن لاني احد جماهير الهلال

اقول مثل هذا الكلام ولكن اريد سرد بعض البراهين لكم وعليكم الحكم :

1- ايقاف اللاعب خالد عزيز

2- جدول الدوري والبطولات تم تصميمة لكي يخسر الهلال .....ز مبارة الهلال والشباب والهلال والنصر

3- اي طلب يطلبه الاتحاد او غير ة نقل مباريات او تقديم مباريات تقابل مباشرة بالقبول وذلك من اجل ايقاف الهلال

4- الحكام ومادارك ما الحكام بالذات المحلين والقرارات العكسية لمصلحة الاتحاد

5- ايقاف لاعب الهلال طارق التائب اربع مباريات يعني ما يعني تذكرة للتائب منشان يروح الى ليبا

6- الطامة الكبرى نقل مبارة الهلال خارج ارضة لمصلحة الاتحاد كي يفوز الاتحاد (( يا اتحاد ياخي فز ))

قرارات تصدر في نفس اليوم وقرارات تعكس الحقيقة الظالم يوقف مبارة واحدة والمضروب مبارة وغرامة مالية

اذا كان الظالم لم يخطئ لماذا اصدر قرار وقفة ((والله حالة )) الهلال ينقل له مبارة بسبب مبارة خارج ارضة

على ملعب الخصم في مكة اول حادثة من نوعها تحدث في تاريخ كرة القدم

المشكلة والسؤال الذي يفرض نفسة لماذا كل هذا ؟؟؟


تحياتي للجميع

اخوكم

النااادر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/05/2008, 12:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســـــراب
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/02/2007
المكان: خلف السحاب والمطر
مشاركات: 370
على الرغم من كل المحاولات الا ان الهلال يظل زعيـــــــــــــــــــــمااااا

وياهلال عزكـ عزنــا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/05/2008, 01:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي نجدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,656
الزعيم زعيم على قولتك غصب عليهم المندسين خلف الكواليس حسبي الله عليهم
ولكن القادم سيفضحهم ويتكفل بذلك والله اسأل ان يفضحهم آمين آمين آمين ....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/05/2008, 01:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/01/2005
مشاركات: 66
اخوي ابو مقرت

هذة الاشياء واضحة للعيان

حتى الاعمى والاصقة وعديم الشم

يستطيع ان يلاحظ هذا الشي


النااادر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/05/2008, 01:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/01/2005
مشاركات: 66
سراب اخوي

الف شكر لك اخوي على مرورك العطر

والزعيم زعيم رغم كل الانحيازات

وبناء العراقيل امام الزعيم لاكتساح البطولات

تحياتي لك

النااادر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/05/2008, 01:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/01/2005
مشاركات: 66
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي نجدي
الزعيم زعيم على قولتك غصب عليهم المندسين خلف الكواليس حسبي الله عليهم
ولكن القادم سيفضحهم ويتكفل بذلك والله اسأل ان يفضحهم آمين آمين آمين ....

على قولك اخوي وعلى قول المثل المصري


((امشي عدل يحتار عدوك فيك))

بس مدري هذا المثل ينفع ولا ما ينفع


النااادر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube