#1  
قديم 11/05/2008, 11:58 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
المكان: KSA
مشاركات: 1,211
لم يكن بالإمكان أكثر مما كان والزعيم هو بطل هذا الموسم

اخواني الزعماء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

انتهى الموسم بالنسبة للزعيم إثر خسارته في مباراة الاياب من الاتحاد والحصيلة بطولتين نحمد الله عليها، ويكفي أننا حصلنا على بطولتين غاليتين أحدهما اقتنصناها من فم العميد على أرضه وبين جماهيره وأيضاً بطولة سمو ولي العهد ..

لا نحزن ولا نتكدر على خسارة الهلال فالبرغم من حالة التفأول الكبيرة لدى الجماهير الهلالية في فوز الزعيم على الاتحاد إلا أنه لم يتم لنا ذلك ولم تكتب المباراة للزعيم _قدر الله وماشاء فعل_ وهذا حال الكرة والزعيم كان أمام فريق كبير أيضاً وله طموح الوصول للمباراة النهائية ويلعب بأكثر من فرصة ورغم خطورة الزعيم في أغلب مجريات المباراة إلا أنه لم يكتب له النجاح..

فيكفينا حقيقة الجهد الكبير الذي قدمه اللاعبون وخصوصاً اللاعب نواف التمياط الذي قدم مستوى جيد وكان مصدر خطورة على الدفاع الاتحادي وهذا في الحقيقة أسعدني شخصياً.

يازعماء لا نريد ردة فعل قاسية على الفريق أو المدرب ولنكن واقعيين مع انفسنا في هذه المباراة التي كانت تستوجب الفوز بفارق 3 أهداف ولكن الاتحاد أخمد هذا الطموح بهدف من الدقيقة الاولى جعل الحلم يصبح بعيداً

نريد منكم يازعماء الحضور في المباراة النهائية والمشاركة في تتويج الفريق الهلالي ببطولة الدوري ( ياسبحان الله حتى في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين سيكون الزعيم حاضراً في المنصة للتتويج) إنه صديق للمنصات والبطولات..

أخواني: الموسم انتهى وفي جعبتنا بطولتين وصفحة طويت ونريد من الادارة الهلالية الآن التفكير في الموسم القادم ودراسة أخطاء هذا الموسم هذا إذا كان هناك أخطاء تستوجب الذكر والقيام بالبحث عن لا عبين أجانب بحجم تفاريس وطارق التائب وإن شاء الله الموسم القادم سيكون لنا مع الفرح موعد وسيواصل الزعيم مسلسل التفوق وحصد البطولات ولا ننسى أن الزعيم مقبل على مشاركات خارجية أيضاً فالمطلوب منا فقط الدعم والتشجيع والمساندة ولا تخافوا على مستقبل الفريق والنادي بشكل عام فهو بأيدي أمينه .. ومعذرةً على الإطالة وشكرأً لجميع الزعماء

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/05/2008, 12:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 1,073
بالنسبه الين مروق اخر رواقه
اهم بطوله الدوري وفزنا فيه واسيا وبنلعب فيها ولعيبه شباب اثنين منهم صاروا دوللين (الفريدي- الزوري) وش تبون بعد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube