#1  
قديم 11/05/2008, 11:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
مشاركات: 335
Unhappy السبب الحقيقي..!! وراء الخروج الهلالي...!!((ويستمر السبب))

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم...

نعم ارى انه من اهم اسباب الخسارة وذهاب مجهود مدرب وفريق وايضا حضور جماهير...!!

أتحدث عن الخسارة في اللقائين

هو تضييع واهدار الفرص...!!!

لكي تتضح أكثر

ياسر القحطاني لعب كثرمن 90 دقيقة ولم يذكر له شيء كمهاجم سوى صناعة هدف..!!

اما الفيس الذي لعب اقل من 20 دقيقة وسجل له حضو قوي من خلال هدف...!!

الفرق ان الفيس لمس الكرة من مكان ليس بالسهل لمسة واحدة واهتزت الشباك بعدها...!!
اما لاعبين الهلال جاءت لهم فرصتين او ثلاث في الشوط الاول ولم تلمس كلمسة الفيس التركيز والتسديد كانا مفقودين على عكس المهارة الزايدة...!!

صحيح انها فادتنا في كم مباراة لكن كثير منها ضيعتنا ايضا في مباراة الذهاب اضاعنا كم فرصة لاتضيع....!!!

نقاط من المبارتين:-
  • عودة المفرج رائعة...!!
  • الزوري كان مستواه في المبارتين مختلف...!!
  • العنقري مازال يقدم مستويات قوية وممتازة
  • ياسر افضل مهاجم سعودي لو كان هناك قليل من التركيز باتجاه (المرمى) لكنا في غير مكاننا الآن...لكن قدر الله وماشاء فعل.
  • أيضا كسبنا الفريدي حقيقة لاعب كبير بمستواه مقارنة بعمره....
  • عودة نواف في الشوط الأول لكن يبدو ان الشوط الثاني خانته لياقته...
  • الشلهوب يحتاج اجازة طويلة وطويلة ...
  • المثل يقول ( غلطة الشاطر بعشرة ) المدرب لا يزال شاطر وذكي وداهية ولكن غلط غلطة كلفتنا خروج ....
لا زال الهلال هو بطل الدوري وبطل الموسم



مبرووك للاتحاد الذي قدم مستوى كبير واستغل ولم نستغل وفاز وخسرنا..!!





موسم هلالي رائع رغم جميع الضغوط وجميع العراقيل والاحداث ...



لن عودة باذن الله بعد نهاية الموسم في النقد البناء والاطراء المستحق للهلال بداية بمبارة الوطني نهاية بمبارة الحزم....





أبقى هلالي في فوز ولا في خسارة


زعيمـ الإبداع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube