#1  
قديم 11/05/2008, 11:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,664
للجمهور والادارة ولمن يهمه الامر

السلام عليكم

من فتره لم اكتب بهذا المنتدى


ولكن كثرت الاحاديث عن اشياء كثيره منها تفاريس والرئيس والمباراة

واريد التحدث عن المباراة قليلا

منذ فتره ليست بالكثيره لم ارى الهلال يقدم مستويات كبيره وهو تحت الضغط

الكبير

الا بمباراة الوحده

الاتحاد فريق كبيروقوي

ولكن سهل هزيمته اما من ناحيت التاهل صعب صعب

فهي فرق 3

الفريق الهلالي لا يوجد به منخصص نفسي

فريق النصر فاز علينا بنهائي فيصل بن فهد

وقبلها احضرو للفريق متخصص نفسي واتوقع انه ساهم بتهيئة الفريق نفسيا

اعرف ان موضوعي متاخر

ولكن احب ان انوه

كل فريق كبير لديه في طاقمه دكتور نفسي وخبير اغذيه ونحن لدينا خبير في صناعه الكبسه والمكرونه

هلالنا بحاجه للوقفه سواء فوز وخساره

بالعقل

لا يوجد فريقيتحمل الضغط مثل هلالنا ففريقنا يصارع عدة جبهات

يكسب بعضها

ويخسر بعضها

لكن فريقنا لديه روح المحارب الذي لا يهمه خسارةمعركة لانه ينظر الى الحرب كلها


لا خوف على الهلال ناشئنا احضرو اللقب

وشبابنا الثاني مع انه يستحق اللقب انا شاهدت الاهلي والقادسيه وظلمت القادسيه

فمستقبل هلالنا من اللاعبين واعد


فلا تخافو

ولكن نريداهتمام اكبر

من ناحيه الاداره الفنيه

كمنجم بزغ في الهلال واختفى

والسبب عامل نفسي قبل ان يكون فنيا

وهم كثر

اتذكرون ايام الجمعان

ايام الصالح

ايام الفرج

كلهم ابدعو وكلن راهن على نجوميتهم ولكنهم اختفو

الموري والسعود خيرات العبدالسلام ايكون مصيرهم مثل مصير مما سبق


الهلال مقبل علىمبارة براي تحصيل حاصل اتمنى الفوز فيها حتى لو لم نتاهل لنثبت ان المباراة السابقه كبوة لن تتكرر

ولا احب ان اطيل عليكم واتمنى ان ارى مشاركات هادفه وبالتوفيق لزعيمنا


نقطه اخيره

المثل المصري يقول الللي تعرفوه احسن من اللي ما تعرفهوش

بندر اتمنى رؤيتك رئيسا مره اخرى (شيء في نفسي )
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/05/2008, 12:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/02/2008
مشاركات: 188
بإذن الله مآلها الا هلآلها


الشبآب امس سوآها .. حتى ولو مع الحزمـ .. الحزم كان فريق محترم جداً واثرت عليه الغيابات امس


الاتحاد ينتفض خوفاً اما الهلآل .. والكل يعرف هالشئ واللي ينكر مآ يفهمـ بالكورة ابداً ..

سبحآن الله .. ما ادري ليهـ اسم الهلال يرعب الخصومـ كذآ ..}

بإذن الله إنهم قدها وقدود , ويكون التأهل من نصيبنآ ..}
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/05/2008, 02:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملك الهدووء
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/03/2008
المكان: في ديرة ابومتعب
مشاركات: 76
يعطيك الله العافيه..........................................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube