#1  
قديم 09/05/2008, 11:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
مشاركات: 284
Thumbs up ماذا يعني لكم هذا التاريخ 12 / 1 / 1422 هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ـــــــــ

إقتربت ساعة الصفر

وإقتربت المباراة المنتظرة

هل يكون هلالنا في الموعد !؟

أم تسير الأمور كما كانت في مباراة الذهاب

مباراة تصدرت عناوين الصحف أسبوعاً أو أكثر

مباراة غير و إنتظارنا لها غير

هل هي مباراة الأعصاب !؟

بالتأكيد هي مباراة من نوع أخر !؟

أتيت هنا لأذكركم


هل تذكرون هذا التاريخ ؟

12 / 1 / 1422 هـ

في هذا التاريخ كان الهلال مطالباً بالفوز

وليس الفوز فقط بل الفوز بفارق 3 أهداف

هي بطولة النخبة العربية السابعة والتي أقيمت في سوريا

وكان الطرف في تلك المباراة الند العنيد الصفاقسي التونسي

إستأسد الفريق التونسي وأنهى الشوط الأول متقدماً بهدف لتزيد المهمة صعوبة على الهلاليين

ولكن لا يأس مع الزعيم

ليستأسد الزعيم ويقلب الطاولة على التوانسة

ويسجل هدفاً تلو الأخر

في مباراة شهدت تألق سامي الجابر والواعد وقتها محمد الشلهوب

سجل أربعة أهداف في شوط

وكان الهدف الرابع في أواخر الشوط الثاني وبالأخص في الوقت بدل الضائع

أربعة أهداف أمام فريق صعب وقوي وفي شوط واحد

لم ييأس رجال الزعيم

ولم يستسلموا ولم يستكينوا ولم يهدأو

حرثوا الملعب طولاً وعرضاً

وبذلوا الغالي والنفيس من أجل تحقيق الأماني والتطلعات

ليقف الجميع إحتراماً للهلال وينزعوا القبعة لأنه قلب اليأس إلى واقع

حقق المراد والمهم في شوط واحد فقط

طرحي لهذا الموضوع ما هو إلا تأكيد على أن الهلال قادر على فعلها وإسعادنا يوم الأحد القادم

قادر بإذن الله على أن يجلب الإنتصار من أصعب الطرق

قادر بإذن الله على التسجيل مرة ومرتين وثلاث وأربع

إنه الهلال إنه الزعيم إنه صانع الفرح إنه فريق المناسبات الصعبة

ومن للإبداع غير الهلال

ومن للتألق بدون الهلال

وماذا تساوي الروعة بدون الهلال؟



لا أريد ان أطيل

ولكن أردت أن أزيد حماستكم

لكي تزيحوا اليأس عنكم

وشجعوا هلالكم

وفي الملعب نشوف جماهير الزعيم زعــــــــــــــــــــيم نصف الارض
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/05/2008, 11:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 695

كفو والله

أضم صوتي لصـــــــــــــــــــوتك

وصدقني مارآح تشوف إلا اللي يسرك

لآنها مبآرآة تحدي الصغآر بالكبآر

الإتي ولجنة الإنضبآط وكان الحكام والجمهور Vs الهلال وعشآقه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/05/2008, 11:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخاوي الذيب الهلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/02/2008
المكان: جنب بيت جـارنا
مشاركات: 608

كفو والله

أضم صوتي لصـــــــــــــــــــوتك

وصدقني مارآح تشوف إلا اللي يسرك

لآنها مبآرآة تحدي الصغآر بالكبآر

الإتي ولجنة الإنضبآط وكان الحكام والجمهور Vs الهلال وعشآقه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/05/2008, 11:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحقيقه خيال
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/01/2008
مشاركات: 93

كفو والله

أضم صوتي لصـــــــــــــــــــوتك

وصدقني مارآح تشوف إلا اللي يسرك

لآنها مبآرآة تحدي الصغآر بالكبآر

الإتي ولجنة الإنضبآط وكان الحكام والجمهور Vs الهلال وعشآقه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/05/2008, 11:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
مشاركات: 284
مشكوووووووووووورين

عــــــــلــــــــــــــــى

الردوووووووووووووود
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/05/2008, 11:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
مشاركات: 762
انا اضم صوتي لصوتك

ومشكوووووووووووووووووووور ع الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/05/2008, 11:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 136

كفو والله

أضم صوتي لصـــــــــــــــــــوتك

وصدقني مارآح تشوف إلا اللي يسرك

لآنها مبآرآة تحدي الصغآر بالكبآر

الإتي ولجنة الإنضبآط وكان الحكام والجمهور Vs الهلال وعشآقه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/05/2008, 11:47 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,247
الله علي هذاي المباره ياسلام على سامي والله مباره لاتنسى هدف في اخر الشوط الثاني من الاسطوره اسطوررة الملاين يليت الزمن يرجع ورا والليل تعود
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/05/2008, 11:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/01/2008
المكان: فـي قلـب ياااسر
مشاركات: 41
مشكوور وان شاء الله نرررردها في الاياب

تحيااااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/05/2008, 11:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
مشاركات: 284
مشكوووووووووووووووووورين
على
الردوووووووووووووووووووود
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/05/2008, 12:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
مشاركات: 165
يوم الاحد موعدنا ان شاء الله لنحتفل بالتأهل للنهائي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/05/2008, 12:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفراشه الزرقاء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2008
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,341
طبعن ذالك اليوم يبعث الامل في نفوسنا كجمهور والاهم منا نفوس لاعبين الزعيم لان"لاحياة مع اليأس ولايأس مع الحياة"
وطبعن كل شي بمشياة الله يعني ماننسى المثل العامي اللي يقول"اللي ما يكتب عسر"
واتمنى التوفيق لزعيم آسياوأحنامع الزعيم باالمره قبل الحلوه

<<<<بس لوكان فيه قلب أزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/05/2008, 12:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/07/2007
المكان: يونايتد استيس اوف جده
مشاركات: 712
بالتوفيق يارب .. وعقبال الكآس صدقوني .. متفآئل كثير انا .. وان شاء الله تكون النتيجه زرقاء يارب .. !!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/05/2008, 12:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 690
الله يكتب اللي فيه الخير لزعيمنا ويفوز بأربعه انشاء الله ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/05/2008, 12:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
حقيقة لا تنسى تلك المباراة ..

كما ان فوز الهلال بتلك النتيجة لم يمنحه البطولة فكان لا بد من تعادل النصر السعودي والجيش السوري حيث ان فوز احدهما على الاخر يمنحه البطولة بغض النظر عن فوز الهلال .. والذي حصل انهما تعادلا وكان النصر تحصل على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع و صدها الحارس السوري لتعود للمهاجم النصراوي وايضا يطوح بها خارج المرمى .. وتم استدعاء لاعبي الهلال من الحافلة لاستلام كأس البطولة ..!!
وهنا لا بد ان نستخلص امر هام للغاية وهو حينما يريد الله لك امرا لا يمنعك عنه شيئا

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube