#1  
قديم 08/05/2008, 05:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 391
( بندر بن محمد - عبدالرحمن بن مساعد )..نقف احتراماً للأثنين ولا نفرق بينهم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاشك بنا نحن كزعماء ومحبين للزعيم .. ولا يهمنا سوى مصلحة الزعيم .. أياً كانت ..

فبندر بن محمد خدم الزعيم كثيراً وما زال ..

وعبدالرحمن بن مساعد .. لايقل عنه ..

أياً منهم كانت رئيساً للزعيم .. فهو مكسب وعلى ما قال المثل ( ما قصر بالاوله يقصر بالتالية ) ..

ولكن مانريده نحن كجمهور ..

هو أن نقف احتراماً للأثنين .. ولا نفرق بينهم ..

ولا نصدح لشخص ضد الآخر ..

وأن نعلم أن مصلحة الزعيم .. أكبر من أي اعتبار ..

وأن مصلحة الزعيم .. ينشدها هؤلاء الشخصين كما ننشدها نحن ..

فالرجاء كل الرجا ..

لانريد وضع مقارنات بينهم ولا استفتاءات ولاتصويت ..

وأن ندعهم يعملون براحتهم كرؤساء وأعضاء شرف ..

ولا نجعل التفرقه .. هذا أفضل بل هذا أفضل .. فبالتالي نترك فريقنا ونتفرغ للرآسة لمن ومن يستحقها ..

أرجو أن يكون كلامي وصل وأتمنى التوفيق لكم ..

تحيتي

أخوكم ( طاير بليا جناح )
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/05/2008, 05:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
المكان: في قلب الرياض !!
مشاركات: 417
انا اللي قاهرني ان اعضاء الشرف قاعدين يغلطون غلطة العمر ......
ياخي يمديهم على الترشيح ........
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/05/2008, 05:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
مشاركات: 686
كلامك عين العقل
وكلا الاميران عينان في راس
خدموا الزعيم ولا زالوا
وبالتوفيق لمن يتسلم رئاسة الزعيم
الف شكر على الطرح الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/05/2008, 06:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 391
شكرا لمروركم
ولكم تحيتي وتقديري ...........................................
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/05/2008, 06:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
لا تقلقون .. فلديكم اعضاء شرف لا يتواجد مثلهم في اي ناد اخر

ومصلحة الزعيم سيتفق عليها الجميع

شكرا لصاحب الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/05/2008, 06:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 2,062
الله يوفق الزعيم
وكلهم عنين في راس
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووور على الوضوع المهم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/05/2008, 06:50 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/01/2008
مشاركات: 18
صراحه الكلام يعجز عن مدح ها الشخصيتن ولنا الفخر كـ هلاليين يكون عندنا شخصيين بمثل عقلانيت الامير بندر والشيخ عبد الرحمن واي منهم لو صار رئيس بيخدم النادي ولا تدخر جهد لخدم هاالكياان , وبالتوقيق للزعيم ورجاالاته
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/05/2008, 06:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Kk22
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
المكان: جيران حليمه بولند
مشاركات: 1,447
شكرا لك اخوي .. وعين العقل كلامك


من حسن حظنا كهلاليين .. اننا بين خيارين " امرهما " حلوووو

مع اني ا فضل ابو عبدالعزيز الامير بندر .. لكن الامير عبدالرحمن مكسب لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/05/2008, 07:21 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
الامير بندر بن محمد رجل له مكانته ورئيس سابق ونعرفه ونعرف قدراته , وايضا له مكانة اجتماعية وخلفه اعضاء شرف داعمين من الدرجة الاولى

وهو رجل يحظى باجماع من الجماهير الهلالية واعضاء الشرف ايضا

الامير عبدالرحمن ين مساعد لا نعرفه كرئيس ولكن نعرفه كرجل مثقف ولبق ومحبوب وداعم للهلال

ان استلم الامير بندر بن محمد الرئاسة (فهو اهل لها ) ولم يتغير الكثير فهو قبل عدة سنوات كان رئيسا للنادي

وان استلم الرئاسة عبدالرحمن بن مساعد فهو اهل لها , ونقطة في صالحه انه رجل جديد على رئاسة نادي

ولديه فكر جديد وايضا ذكي جدا ويحظى بدعم شرفي قوي لا يقل عن بندر بن محمد

الحمندلله لاول مرة لا خوف على الهلال شخصيتين مهمتين يريدون رئاسته

الفترة الماضية الحمدلله ان محمد بن فيصل كان موجودا وانقذ الهلال بدعم من والده (كثر الله خيره)

والان الاوضاع احسن بعد ان عبر الهلال النفق الضيق بمساعدة فيصل بن سعود وابنه

من ناحية ارى بندر بن محمد اكثر كفائة من عبد الرحمن بن مساعد لانه رجل قضى عمره كله وهو مع نادي الهلال

وله نظرة ثاقبة في اللاعبين والمدربية ورجل (صاحب قرار)

ولكن حتى لو تولى الرئاسة عبد الرحمن بن مساعد ساكون سعيدا لانه رجل يحمل فكرا جديدا (والتغيير شيء جميل)
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/05/2008, 07:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريزي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: حايل : صلآح الدين آلشرٍدزي
مشاركات: 3,849
الي يجيب لنا الرررررررررررررررررررررهيب يصير لنا الررررررررررررررررررررئيس
---------------


والله كلهم واحد >>

الاهم هوو خدمة الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/05/2008, 07:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: الرياض وقلبي سدير
مشاركات: 2,614
كل واحد احسن من الثاني
بس اتمنى عبدالرحمن بن مسااعد لاعطائه الفرصه لرئاسه النـــادي كأول تجربه له
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/05/2008, 08:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
الامير بندر بن محمد رجل له مكانته ورئيس سابق ونعرفه ونعرف قدراته , وايضا له مكانة اجتماعية وخلفه اعضاء شرف داعمين من الدرجة الاولى

وهو رجل يحظى باجماع من الجماهير الهلالية واعضاء الشرف ايضا

الامير عبدالرحمن ين مساعد لا نعرفه كرئيس ولكن نعرفه كرجل مثقف ولبق ومحبوب وداعم للهلال

ان استلم الامير بندر بن محمد الرئاسة (فهو اهل لها ) ولم يتغير الكثير فهو قبل عدة سنوات كان رئيسا للنادي

وان استلم الرئاسة عبدالرحمن بن مساعد فهو اهل لها , ونقطة في صالحه انه رجل جديد على رئاسة نادي

ولديه فكر جديد وايضا ذكي جدا ويحظى بدعم شرفي قوي لا يقل عن بندر بن محمد

الحمندلله لاول مرة لا خوف على الهلال شخصيتين مهمتين يريدون رئاسته

الفترة الماضية الحمدلله ان محمد بن فيصل كان موجودا وانقذ الهلال بدعم من والده (كثر الله خيره)

والان الاوضاع احسن بعد ان عبر الهلال النفق الضيق بمساعدة فيصل بن سعود وابنه

من ناحية ارى بندر بن محمد اكثر كفائة من عبد الرحمن بن مساعد لانه رجل قضى عمره كله وهو مع نادي الهلال

وله نظرة ثاقبة في اللاعبين والمدربية ورجل (صاحب قرار)

ولكن حتى لو تولى الرئاسة عبد الرحمن بن مساعد ساكون سعيدا لانه رجل يحمل فكرا جديدا (والتغيير شيء جميل)
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/05/2008, 08:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
مشاركات: 481
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مواجه
لا تقلقون .. فلديكم اعضاء شرف لا يتواجد مثلهم في اي ناد اخر

ومصلحة الزعيم سيتفق عليها الجميع

شكرا لصاحب الموضوع



بالفعل ,,,,,, كلاهما يبث الطمأمنية والراحة والثقة بان الموسم القادم هو استمرار لنجاحات هذا الموسم

والهدف الاهم الآسيوية بأذن الله

بالتوفيق للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/05/2008, 09:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: الريااض
مشاركات: 360
والله الهلال عنده مباراه مهمه يوم الاحد وذيلا قاعدين من الرئيس من الرئيس ؟؟


اهتموا بالمباراه واتركوا عنكم هالكلام بعدين عشان ما تشتتون اذهان اللعبين ..


الله يوفق الزعيم .
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/05/2008, 09:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
المكان: القصيــم ُ - الرٍس ..
مشاركات: 200
م‘ شــأإء الله .. عـلــيــنـــأإ


< آعضضضضآء شرٍف من آح‘ســـن مآ يكوٍن ..



بنــدرٍ بــن ُ محــمــد & عبدالرٍحمن بم مســأإع‘ـــد ..





][ عينــــأإن فـ ‘ رٍأإس وٍٍــأإحـــد ][ ..



آتمنىآ التوٍفيق لهمــأإ ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube