#16  
قديم 07/05/2008, 09:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
مشاركات: 229
انا هلالي قديم ونعرف جريدة عكاظ وميولها وقد كانت تهاجم الهلال لتصريف اكبر غدد من الجرا يد وكنا ولازلنا نسميها مع شقيقا ت لها ( جر ا يد الخبز ) لان جميع كتا بها
من طقة حج ولم يعد 0 الحمد لله اني مسلم سني وسعودي ونجدي وهلالي 0 مميزات يا كثر من يتمناها من طقت ( جستنية بن جستنية الجستنية وانت ماشي0
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 07/05/2008, 09:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 889
إقتباس
لولا إعجابي بكتابات السوداني جعفر عباس والجنوبي المتألق عاشق التونه والبزاليا
عبده خال وبعض الكتابات والكاتبات المحترمين والمحترمات بهذه الصحيفه لما سمحت بدخولها للبيت .

أما السوداني جعفر فكاتب كبير وله جمهور غفير .
أما عبده خال فصاحب رواية فسوق وإسم الرواية يخبرك عن مضمونها ... وله مقال في نفس الجريدة يؤيد فيه أن يتعرف الشاب على الفتاة قبل الزواج حتى يتم التعارف والتآلف .

مخالفة صريحة لشرع الله ... وهذا ما يغضبني أكثر من الهجوم على الكابتن طارق التايب .

بارك الله فيك .
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 07/05/2008, 10:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ داااني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: ^^^ عروس البحر ^^^
مشاركات: 4,720
عكاظ في قسمها الرياضي مثل الجريدة الصفراء الرياضي
وانا غسلت إيديني منهم يوم الحفل اللي كان مع منصور البلوي ...
ومن هالوقت وأنا ما أشتري هالجريدة ..
الله يرضى على المدينة (( صوتك قلمنا ))
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 07/05/2008, 10:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/01/2008
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 360
لا يهمونكم العذال


والله لو يقولوا ما يقولوا



مافيه غير ابو نادين


هو حبيب الملاييين
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 07/05/2008, 10:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2007
مشاركات: 155
هناك صحفيون رزقهم بلسانهم وقلمهم

فالمخرج عاوز كدا

والمثل يقول :

ومن اكل تمرهم قام بأمرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 07/05/2008, 10:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/02/2008
المكان: لا يهم أين أكون المهم من أكون
مشاركات: 386
والله ثم والله ثم والله

ان كل الاندية وجماهيرهم

يتمنون لاعب مثل طارق التائب ..... ساحر العرب

ولو يترك الهلال لتشوف الذبح والذبيح عشان يوقع للاندية

وسلمني على التون وكماتشو وتشيكو
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 07/05/2008, 11:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2007
مشاركات: 230
الله يعافيهم ولا يبلانا.................مرضى.............اعماهم حقدهم على الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 07/05/2008, 11:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مارد البطولات
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: الطائف
مشاركات: 2,266
التآيب اكبر من الجريده العلمانيه

تحياتي لك وان شاء الله الكأس هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 07/05/2008, 11:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/02/2008
المكان: لا يهم أين أكون المهم من أكون
مشاركات: 386
طارق التايب لاعب جيد الهلال يتأثر بغيابه
أكيد يتأثر و الدليل المباراة الأخيرة الدفاع معزول عن الهجوم
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 07/05/2008, 11:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/11/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 122
ياحب اهل الغربية لجريدة عكاظ


كلها حوادث ومداهمات والوالد يستانس


عليها كل صبح يجيبها قبل الفطور
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 07/05/2008, 11:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/02/2007
المكان: Ottawa ,ON
مشاركات: 592
ما ادري متى سيوضع حد على هذي التجاوزات ...

التايب جننهم صار مابيدهم الا انهم يحاربوه في صحيفتهم الفاشله..

انظر الى الامام ايها البرنس ولاتلتفت لهؤلاء الحشرات..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube