#1  
قديم 06/05/2008, 04:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
يستباح دمـــه فيطلق عليه لقب "النادي المدلل"

بسم الله الرحمن الرحيم



تضحكني بعد الاراء التي تصف الهلال بالفريق المدلل بعد صدور اي قرار بحق فريقها

يصفنا البعض بالنادي المدلل لأننا احتجينا على قرارات لاتطبق في أي دوله في العالم

ولم يتضرر منها أي فريق لافي السعوديه ولاخارجها إلى هذا الزعيـــــم

بينما يصفون أنفسهم بالمظلومين إحتجاجا على قرارات تطبق في معظم دول العالم

دعونا نستعرض القرارات الفريده التي صدرت بحق نادي الهلال

قرار نقل المباراه الظالم واللذي لايحدث في اي دوري في العالم

سواء كانت البلد متقدمه ام متخلفه في المجال الرياضي



فلم نسمع من قبل بنظام الذهاب ذهاب إلا قبل اسبوع

فكيف بفريق يلعب خارج ارضه في مكه ويحدث جمهوره في مكه شغب فيعاقب على ذلك جمهوره في الرياض

وتنقل المباراه التاليه لارض منافسه اللذي يلعب معه نصف نهائي


كان من المفترض ان يكون بنظام ذهاب إياب إلا أن الأقدار حولته إلى ذهاب ذهاب



هل إذا احدث جمهور مانشيستر شغب في اسبانيا سيقومون بمعاقبة جمهور الاولد ترافورد


وسينقلون المباراه الثانيه مع برشلونه إلى اسبانيا!!!!!!!!!!!!!!!!



لم نسمع بهذا الكلام في اي دوله بالعالم

ولم يعاقب بها أي نادي بالعالم إلا الهلال



ودائما هي الأحداث الغريبه لاتقع الا على هذا الهلال اللذي يعاقب لانه كوش على كل البطولات



فلو ابتعدنا قليلا عن نظام الذهاب ذهاب



وعدنا قليلا الى الوراء



قليلا وليس كثيرا



سنتذكر رفض الامانه العامه تأجيل لقاء الهلال والشباب

واللذي كان يعقب نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد بأربعه وعشرين ساعه


علما بأن الهلال منافس على بطولة الدوري ولقاء الشباب يعد بمثابة لقاء بطوله

وهو أيضا شيء غريب لاأعتقد أنه حدث لأي فريق في العالم وهو أمر مخالف لقانون الفيفا


ولاادري لماذا الأشياء التي لاتحصل في اي دوله في العالم تحصل هنا وعلى نادي واحد فقط

ومن يقول أنه حدث للشباب فهو مخطىء ماحدث للشباب هو من اتحادين مختلفين

فهناك فرق بين الامانه العامه للاتحاد السعودي والأمانه العامه للاتحاد العربي

كما أن الشباب فقد فرصته في المنافسه على بطولة النخبه وشارك بالرديف في اخر مباراه

عكس الهلال اللذي كان ينافس على البطولتين



دعونا ايضا نعود قليلا الى الوراء ونبحر معا في عالم عجائب الكره السعوديه وناديها المدلل

وتحديدا في موسم 1426هـ

لحيث لم يسمح للهلال بالمشاركه بلاعبيه الدوليين في دوري ابطال اسيا بحجة الاستعداد لكأس العالم

وهو كسابقه من القرارات قرار غريب لااعتقد ان اي فريق في العالم قد عانى منه

رغم ان معسكر المنتخب يبدأ بعد مباراة الهلال بيومين!!!!!


وبعد كل هذا يأتي من يقول ان الهلال هو نادي مدلل ومايحدث لناديه هو ظلم

فكل هذه الحمله ضد قرار إيقاف اسامه المولد بعد اعتدائه على ياسر

وهو قرار لانحتاج ان نذهب الى دول اخرى لنبحث لمثيل له فهنا في الدوري السعودي وتحديدا في هذا الموسم

عوقب ليلو لانه اعتدى بنفس الطريقه على لاعب رغم ان الحكم شاهد اللقطه وانذره

فلماذا تقوم كل هذه القائمه على ايقاف اسامه المولد

قرار إيقاف جريدة الرياضي هو قرار طبيعي ويحدث في كل دول العالم لاي صحيفه تتمادى في الإساءه

قرار نظام الدوري اللذي بكى عليه الاتحاديون والنصراويون كثيرا

لن نذهب إلى أسبانيا حتى نبحث عن نظام مثيل له

فالاتحاد نفسه يواجه خطر الخروج من مسابقة دوري أبطال اسيا بنفس النظام اذا مافاز الفريق الايراني في مواجهتيه

ماهو القرار الغريب اللذي ظلم فيه نادي الاتحاد؟؟؟؟؟؟؟

ماذا كانت ستكون ردة فعل جماهير الاتحاد على قرار نقل او رفض لتأجيل

أو عدم السماح للدوليين بالمشاركه في بطوله تؤهلك إلى كأس أندية العالم؟؟؟؟؟؟


الشخصيات التي تظلم الهلال مثل فيصل عبدالهادي ونابت السرحني تتحول إلى أبطال

ان سألت الاتحاديين والنصراويين عن الشخصيه الأولى في الاتحاد السعودي

فلا أعتقد أن الاسم سيخرج عن الشخصيتان المذكوره أعلاه

عندما نحتج على التحكيم وتخرج بعض تصريحات رجال الهلال عن المألوف فالكل يقف مع الحكام ويدافع عنهم

لكن عندما يحتج غيرنا على التحكيم ويشككون في ذممهم وأمانتهم فالكل يقف معهم ويرضخ لمطالبهم

فقد تم تغيير لجنتين تحكيم بعد مباراتين للهلال والنصر الأولى عام 1421هـ والثانيه الموسم الماضي

بعد هدف طلال المشعل اللذي ألغاه الكابلي

إعلام يؤثر في قرار إقالة لجنتين هو أمر عادي لكن أن يؤثر إعلام في قرار وقف لاعب يستحق الإيقاف فهذا أمر مستنكر




ورغم كل هذا يطلق عليه لقب النادي المدلل

كم هو مضحك هذا اللقب

يبدو أن قمة العدل عند البعض أن يظلم الهلال وتصادر حقوقه

وقمة الدلال للهلال أن تتخذ قرارات ضد منافسيه حتى لوكانت تلك القرارت ينطبق عليها المثل القائل


"تمخض الجمل فولد فأرا"


مثل قرار إيقاف المولد وقرار إيقاف كيتا


وأتحدى من يأتيني بشيء من الظلم اللذي تعرض له فريقه يماثل ماتعرض له الهلال رغم أنكم أكثر من تدعون الظلم

أفيعقل أنكم مظلومون والهلال نادي مدلل وتعجزون أن تجدوا حالات مماثله لما تعرض له الهلال




أنتظر كتاب كوزمين عن عجائب الكره السعوديه بفارغ الصبر


لكن إذا أردتم رأيي فإن أكبر أعجوبه في الرياضه السعوديه هي أعجبوة النادي المدلل

فهذا اللقب يطلق على الفريق اللذي يجد معامله خاصه من قبل الاتحاد المحلي

بينما في السعوديه يطلق هذا اللقب على أكثر الفرق تعرضا للظلم

شكرا لكم وأعتذر على الإطاله

اخر تعديل كان بواسطة » ااسامه في يوم » 06/05/2008 عند الساعة » 04:36 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/05/2008, 04:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
مشاركات: 67
مانقول الا اللهم وفق زعيمنا فوق كل ارض وتحت كل سماء واجعل التاهل من نصيبه امام الاتحاد ياحي ياقيوم لاتردنا خائبين

قولوا آميين ..


الله يعطيك العـآفيه اخوي ,, وحسبي الله ونعم الوكيل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/05/2008, 04:27 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: وسط تلاطم الأمواج الزرقاء
مشاركات: 13
الشكر موصول لك أخوي ااسامه
على هالموضوع الرائع


بس الصراحة انا من وجهة نظري
ان كل قرارات لجنة الانضباط ( سلملي.....) يعني اي كلام
عشان كذا الكل يشوف ان ناديه مظلوم موب بس نادي الهلال

بس الهلال أكثر فريق انظلم من هذه اللجنة الله لا يبارك فيهم
ومهما قلنا ومهما ارتفع الصوت ماحد حولك ( ياغافلين لكم الله )

ومالنا الا الصبر واحتساب الأجر وان شاء الله يعوضنا خير منها




واعذرني على المداخلة السريعة



وأشكرك للمرة الثانية





وأتمنى لك التوفيق












تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/05/2008, 04:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: جيران نادي الهلال
مشاركات: 1,400
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخوي
والله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/05/2008, 05:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ^&^BLUE_SHAARK^&^
الشكر موصول لك أخوي ااسامه
على هالموضوع الرائع


بس الصراحة انا من وجهة نظري
ان كل قرارات لجنة الانضباط ( سلملي.....) يعني اي كلام
عشان كذا الكل يشوف ان ناديه مظلوم موب بس نادي الهلال

بس الهلال أكثر فريق انظلم من هذه اللجنة الله لا يبارك فيهم
ومهما قلنا ومهما ارتفع الصوت ماحد حولك ( ياغافلين لكم الله )

ومالنا الا الصبر واحتساب الأجر وان شاء الله يعوضنا خير منها
واعذرني على المداخلة السريعة
وأشكرك للمرة الثانية

وأتمنى لك التوفيق
تحياتي

الله يعطيك العافيه على مرورك وعلى كلامك الرائع...................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/05/2008, 05:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AL PACINO
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,941
الحقد والكره الوراثي يخليهم يكذبون عيني عينك مادام الحثاله يؤيدون بعض
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/05/2008, 05:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التروبيكالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2008
المكان: الرياض-عاصمه المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 4,927
والله يا اسامه اطربت اعيوننا بالواقع وتكلمت فأتقنت فشكرا لك
ان شاء الله سيتنضف الوسط الرياضي بعد رحيل جريده الرياضي المتعصبه الحاقده على الهلال
ونحن ردنا في الملعب
تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/05/2008, 06:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة التروبيكالي
والله يا اسامه اطربت اعيوننا بالواقع وتكلمت فأتقنت فشكرا لك
ان شاء الله سيتنضف الوسط الرياضي بعد رحيل جريده الرياضي المتعصبه الحاقده على الهلال
ونحن ردنا في الملعب
تقبل مروري

الله يبارك فيك وشكرا على مرورك

وان شاء الله ردنا في الملعب مثل ماقلت
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/05/2008, 07:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AL PACINO
الحقد والكره الوراثي يخليهم يكذبون عيني عينك مادام الحثاله يؤيدون بعض

شاكرين مرورك اخوي

.........................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/05/2008, 07:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2003
المكان: قلب سام6
مشاركات: 1,698
نعم الهلال الأبن المدلل لأنه حمال الأسية

يضعون العراقيل ويستمر في تجاوزها لمعانقة الذهب

الهلال الابن المطيع وليس المدلل

ولكن ماذا نفعل بما أبتليت بهم رياضة الوطن
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/05/2008, 07:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SULTAN6
نعم الهلال الأبن المدلل لأنه حمال الأسية

يضعون العراقيل ويستمر في تجاوزها لمعانقة الذهب

الهلال الابن المطيع وليس المدلل

ولكن ماذا نفعل بما أبتليت بهم رياضة الوطن

فعلا الهلال الابن المدلل للبطولات اختارته دون غيره ليكون زعيــــما لها

شكرا على مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/05/2008, 01:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رسـ هلالي ـاوي
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخوي
والله يعطيك العافية

مشكوووووووووور على المرور يعطيك العافية
...............................................
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/05/2008, 01:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2003
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,256
في امريكا هناك عنصريه

البيض والسود

السود دايم معاملتهم زفت وتسلط الحكومه عليهم وتضربهم وتشردهم وتسجنهم ولا حسيب ولا رقيب

بينما البيض يفعلوون مايريدون بانتهاك الحقوق والسرقه والاغتصاب وغيرها

مع ذلك يخرج دائم البيض بانهم يشكون من العنصريه ومعاملة الزنوج بانهم اهل الاجرام

في كل الحالتين ينظر البعض لنفسه بانه مظلوم

ولكن بالواقع هو الظالم

ياخي لك من القرآن الحكمه والموعظه

حكى الله عنهم أنهم كانوا يقولون ‏:‏ إنما كنا نخوض ونلعب فبين الله -عز وجل- أن خوضهم هذا ولعبهم استهزاء بالله وآياته ورسوله وأنهم كفروا به

( قل أبالله واياته ورسوله كنتم تستهزؤون - لاتعتذروا قد كفرتم بعد ايمانكم )

فوضعوا نفسهم موضع البرئ والمظلوم حتى من امام الله والله المستعان

الامثله كثيره

والجميع له الحق يتكلم

فالعاقل تأخذ منه وتبتسم

واما المجنون فالانصراف عنه افضل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/05/2008, 02:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/06/2003
المكان: :. ( 9 ) سنوات في قلب الزعيم .:
مشاركات: 6,354
مانقول الا اللهم وفق زعيمنا فوق كل ارض وتحت كل سماء واجعل التاهل من نصيبه امام الاتحاد ياحي ياقيوم لاتردنا خائبين

قولوا آميين ..


الله يعطيك العـآفيه اخوي ,, وحسبي الله ونعم الوكيل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/05/2008, 02:33 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/12/2007
مشاركات: 22
والله انا بعد ماقريت الرياضي قبل الامس كنت اتساااأل كيف جريدة مثل هذي مستمره الى الحين
خاصة بعد ماشفت الكاريكاتير اللي يتطاول على عملاق اسيا
يعني والله مايثير اللا عبين في المنتخب ضد بعضهم الا مثل هالجريده
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube