#1  
قديم 05/05/2008, 09:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2006
مشاركات: 340
إيطاليا تهدد بحرب صليبية ضد الإسلام

<CENTER>الى من لايزال يحلم بالديمقراطية الصليبية.. الى عبدة امريكا والدول الغربيه النصرانية..الى الجبناء جميعا.. إلى من يخنعون رغم انوفهم الى طلبات عباد الصليب ويسمون انفسهم مسلمين...اهدي هذا المقال

مفكرة الإسلام: إمعانًا في العداء الفجّ المنتشر في أوروبا والموجه ضد المسلمين, أكد حزب عصبة الشمال الإيطالي المتطرف أن نجاحه في الانتخابات ووصوله مع رئيس الوزراء سيلفيو برلسكوني إلى سدّة الحكم، يعتبر تصديًا قويًا للإسلام والمسلمين، ومواجهة مفتوحة مع من أسماهم بـ"المتطرفين والإرهابيين والمجاهدين الإسلاميين".
وقال ماريو بورجيتسيو أحد قادة حزب عصبة الشمال المتشدد, والذي يمثل إيطاليا في البرلمان الأوروبي، والمعروف بعدائه للإسلام: إن حزبه يرفض أية استفزازات وتهديدات قادمة من العالم الإسلامي, مؤكدًا أنه وحزبه ومعهم الإيطاليون سيتصدون لها بقوة وبجميع الوسائل. بحسب "الوطن" .
وأسفر بورجيتسيو عن حقده الباطن حينما صرح بأن الحكومة الجديدة "ستضم صليبيين حقيقيين, متمثلين في حزب عصبة الشمال, الذين لهم القدرة على مواجهة خطر "الإرهاب" الجهادي ومن يسانده". في إشارة واضحة إلى الإسلام والمسلمين.
يشار إلى أن حزب رابطة الشمال يحمل أفكارًا يمينية متطرفة, ومعروف بمعاداته للإسلام, واستفزازه المستمر لمشاعر المسلمين في أوروبا والعالم, وكان الحزب قد ضاعف قوته في البرلمان من 4.5% قبل عامين إلى 8.3% في الانتخابات العامة التي أجريت الأسبوع الماضي.
وتأتي هذه التصريحات وسط توتر في العلاقات بين إيطاليا وليبيا, بعد أن حذر سيف الإسلام ـ نجل الرئيس الليبي معمر القذافي ـ من أن تعيين روبيرتو كالديرولي السياسي المتطرف في الحكومة الإيطالية سيكون له عواقب كارثية على العلاقات بين البلدين.
وأشار القذافي إلى أن كالديرولي "يعتبر القاتل الحقيقي لليبيين في المواجهات مع الاحتلال الإيطالي أوائل القرن الماضي".
ويذكر أن كالديرولي ـ الذي كان وزيرًا للإصلاحات في حكومة برلسكوني السابقة ـ قد عرض مباشرة خلال نشرة أنباء في التليفزيون قميصًا طبع عليه رسم مسيء للنبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم. وأدت هذه الحركة الاستفزازية إلى تظاهرات عنيفة أمام القنصلية الإيطالية في بنغازي، أوقعت 11 قتيلاً و69 جريحًا.
</CENTER>
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/05/2008, 12:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/11/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 620
انت صادق ياخي
هناك حرب يريد الطليان شنها ضد المسلمين ..قرات في كتب التاريخ عن الحروب الصليبه وبعد الاساءه للرسول عليه الصلاه والسلام بالرسوم من قبل الدنمارك ونتيجه للمقاطعه التي قمنا بها كمسلمين غيورين نريد ندافع عن رسولنا بشي نقدر عليه ..عقدت موتمرات اوربيه لمساعده الدنمارك وقد علمت ان ايطاليا رات الحل الوحيد هو

اعاده الحروب الصلبيه ضد المسلمين في هذا الزمن ..ومادام انها اقترحت ذلك فهذا معناها انها تفكر في ذلك ولكن متى ستنفذ الله اعلم..

وانا حلمت بحلم بين المسلمين واليهود ...........تردد مفسر الاحلام في تفسيره ثم قال هناك دوله ستقام فيها حرب بعد العراق ........ولكن لم يخبرني اي دوله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube