#31  
قديم 02/05/2008, 11:20 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 785
اتمنى من ادارة المنتدى تفتح قسم للتنكيت ,,,

لانه حامت كبدي من مواضيع النكت حقت ربعنا
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 02/05/2008, 11:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
الله يكتب اللي فيه الخير للهلال
::::::::::::::::::::::::::::::


ومشكور اخوي عالطرح الظريف
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 02/05/2008, 11:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/09/2007
مشاركات: 291
مع الاسف

شر البلية مايضحك
ومشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 02/05/2008, 11:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/03/2007
مشاركات: 344
ياواد الاتحاد ما عنده دفاع بديل تبغونه يوقفون المولد علشان يجي خليفه دفاع التايب من الفجر وانا اسمع الخبر يمكن علشان الحكم اجنبي يترجمون التقرير ولا ينتهي الا يوم 12 مايو بعد الاياب مباشره
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 02/05/2008, 11:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
خلها على ربك بس الله يعين

................................
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 02/05/2008, 11:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
مشاركات: 652
عنوان موضوعك بايخ ........................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 02/05/2008, 11:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلا لي عبادي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/05/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 438
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الهلال 79
فشلونا قدام الأجناب الله يفشلهم ..

هذا كوزمين مصرح لمجلة رومانية يقول إنه : راح يألف كتابين الأول عن كرة القدم
والثاني عن عجائب كرة القدم في السعودية

وتبون تطور بعد ....

أصلا كل اللي تطوروا حطوا رأيس الإتحاد المحلي لاعب كرة سابق مهو محسوبيات ...

يعني واحد مالعب كورة كيف راح يعرف القوانين و الضغوطات و الا اللعب نفسه

وأنا أقصد فصولي وشلته ....



دمتـ بود ...

عاشقـ الهلالـ 79

والله هذه هي الحقيقة عجائب كرة القدم عندنا ، لكن ماعليك مصدر مسؤل راح ينفي هذا الخبر ويقول اننا نعطي كل

ذي حق لكمه عفوا قصدي حقه لخبطني اسامه المولد ههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 02/05/2008, 11:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/11/2007
مشاركات: 689
حسبي الله ونعم الوكيل
هذا لاعب مدلل من نادي الوطن عيب تقولون عنه كذا
الله يخلف على رياضتنا
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 02/05/2008, 11:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
مشاركات: 490
(ثابت دائماً سرحان)
(فصولي دائماً فرحان )
.................................
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 02/05/2008, 11:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انشتاين
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
مشاركات: 1,049
الحل البسيط للحفاظ علي سمعة الكوره السعوديه,,, تطهير الاتحاد السعودي من شرذمة المجتمع مثل فيصل عبدالهادي(الشماعه) وماجد الحكير ومن هم علي شاكلتهم.
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 02/05/2008, 11:55 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 29/03/2008
مشاركات: 488
بيقولون له:
لاعاد تعودها......خلاص........يقول خلاص
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 02/05/2008, 11:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
الله لا يووووفقهم سواءا وقفوه ولا ما وقفوه الله لا يوفقهم وحسبي اله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 03/05/2008, 12:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
المكان: ஜਊ قــلـــب الــوالــدهـ ਊஜ
مشاركات: 1,136
انت ينطبق عليك المثل ((( مسوي زحمه والشارع فاضي )))


الله يصلحك بس
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 03/05/2008, 12:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: في نــــــجــــــد
مشاركات: 2,374
حسبنا الله ونعم الوكيل

.............................
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 03/05/2008, 12:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ teller_of_moon
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2003
المكان: حائل ؛بعد حيي
مشاركات: 1,073
حسبنا الله ونعم الوكيل


حسبنا الله ونعم الوكيل


حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل


حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube