#16  
قديم 02/05/2008, 08:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/01/2007
مشاركات: 186
إقتباس
يــآخي انا بجدهـ وعارف الوضــع .. ..




وقسسم بالله نعـــــااني من الشـرطة ومن نفس أهل جدهـ .. ..





ضــرب نومــهـ عندهم بالغــرفهـ وقســــاايم .. .. وربي بس عشـآن البطولتين اخذت قسيمتين ووتوقيف بعد .. .. !!





وغير حشــروني ثــلاثهـ بالغـرفهـ ويجلسون يتــريقون انت هــلالي ويميـلون أيدهم ع أسـآس اني خكــري قلتلهم ايـــه ورأســي عالي قالو خلي الهـلال ينفــعك أجل .. .. ولا خرجت الا بكفـآلهـ .. ..





والبآرح في المبـآراة والله قــدآآمي يا ناس وااحد جا بيدخل مويــهـ والعسكري ضــربهـ وخلاهـ يــــوقف ع الجدااار ورافع يــــدهـ .. .. صــرنا طلاب مدرســهـ عندهم .. .. !! الله لا يوفقــهم وحسبي الله عليــهم .. ..





والله مضـآيقـآت نعيشها بجدهـ لكــن هالشــي والله ما يزيــدني الا حــب في الهــلااال وعشـق لهالكيـآن .. ..






وبــاذن الله مردودهـ لهالأتشـآديين بالريــآآض .. .. حقنــاا انتو تجيبــونهـ هنـآك .. ..





والله يبيض ووجهـك ع الحضــور أخوي .. ..


قسم بالله شي يرفع الضغط


آآآآآآآآآه بس يالقهر


متى بس يجي الاتحاد للرياض

والله
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/05/2008, 08:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2006
المكان: KSA-DAMMAM
مشاركات: 161
مفروض تاخذ جوالك وتدق على المرور وتقولهم فيه عسكري قالي كذاا وكذااا وقدام العسكري ...
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/05/2008, 08:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/01/2007
مشاركات: 186
هذا المفروض بس والله ما قدرنا ولا جت على بالنا !!!!!!!!!!!!!!

.....................زز
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/05/2008, 08:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/11/2007
المكان: داخل بيتناا
مشاركات: 1,459
والله ماعندك سالفه اذا قالك انقلع رده لهه وماجاك عندي لو انهك موصلهاا لريسه اقسم بالله كان رايح فيهاااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/05/2008, 08:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيمـ الاسيوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2008
المكان: City Families
مشاركات: 2,506
والله لوانا منك لاانزل واتوطى وبطنه خير ان شاء الله هذا الهلال

اخوكـ / الزعيم الاسيوي
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 02/05/2008, 08:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2002
المكان: جده
مشاركات: 1,545
الرياضة السعودية في إنحدار شديد في ظل تخبطات دويتو الرياضة السعودية والقادم مذهل أكثر !!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02/05/2008, 09:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبة كرز
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/11/2004
المكان: نادي الهــلال
مشاركات: 1,168
الله يكون بعونك يعني وش تتوقع من البرماويه والفلاويه؟
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02/05/2008, 09:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/11/2007
مشاركات: 720
يارجال وسع صدرك العسكر الي في الملعب وش نقول وبعدين توك تدري ان الهلال مهاجم
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02/05/2008, 09:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/04/2008
المكان: نادي الهلال علطول
مشاركات: 127
حسبـــي الله ونعــم الوكيــل عليــهم ...

ومشكور فــهد
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 02/05/2008, 09:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
كان الله بعونك يا فهد

وما ندري يا جمهور الزعيم من مين نلقاها ,,

من جده والا إستاد الملك فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 02/05/2008, 10:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حاربارد
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: الرياض حول النادي وحواليه
مشاركات: 1,423
أول شي الحمد لله على السلامة
ثاني شي أشجع فيك روح الزعيم وغيرتك على ناديك مهوب مثل الفقراوية يشجعون أي فريق غير فريقهم المخيس .

أنا أقول الله يرحمك يا فيصل بن فهد رفعت راس أبوك الله يرحمه وأهلك حتى وأنت ميت تحت الثرى الله يرحمك بس .
مهوب مثل سلطان بن فهد اللي ما قد شفنا منه إلا تأييد جميع العنصريين وتأييد جميع الحاسدين على الهلال .
أما نواف بن فيصل الضاهر أنه ناسي أنه قاعد يهدم كل ما بناه أبوه الله يرحمه تلبية لرغبة كل عنصري جاحد لبلاده وجاحد للروح الرياضية .

بصراحه في مباراة الوحدة والهلال ومباراة الهلال والأتحاد أنا أطالب الأمير نايف بن عبدالعزيز الله يطول في عمره وأتمنى أنه يتدخل في حماية الزعيم تكفى يا نايف بن عبدالعزيز طلبناك طلبه أنه تشيل كل كلب لابس لبس الأمن وهو حراميها .

ما نقول في النهاية إلا حسبنا الله ونعم الوكيل والله ينصرنا في الإياب يا رب العالمين وأحييك يا أبن القصيم والله لا يردك إلا وأنت منصور بإذن الله .

بصراحه حركة العسكري الحيوان اللي سوالك الحركه بالشال أنا أتوقع أنه يمشي على المثل اللي يقول ( قال من أمرك ؟ قال من نهاك ؟ ) إذا ما فيه ضابط يتابع هذا العسكري السافل فأنا أشهد أن هذا الضابط اللي حاط العسكري هو الللي أمر العسكري بهذي الإجراءات الله لا يوفقه والله يا جعله يجيه نقل في أشين منطقه وبالغصب وجعله هو الضابط اللي حاطه ينفصلون لأنهم بصراحه عاله على الأمن السعودي وأن شاء الله الأمير نايف بن عبدالعزيز له تدخل في هذا الموضوع وأتمنى يتخل في أمن الملاعب .

سلطان بن فهد سكوتك على كل الحركات اللي تصير للهلال دليل على تأييدك للفساد الكروي في المملكة وأتمنى إزاحتك من اللي أكبر منك .


تحياتي لك وللجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 02/05/2008, 10:29 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/04/2008
مشاركات: 21
حسب يالله عليهم وانا والله مستغرب من جمهور الهلال وش لون قليل اثريهم مسوينها الكلاب حسبي الله عليهم
ولا الاياب وش راح يصير 70 % راح تكون للهلال
الله يصبركم ياجمهور جده
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 02/05/2008, 10:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
مشاركات: 1,067
العسكري الذي داس على شعار الهلال (كسر الله رجله) لم يحترم بدلته العسكرية ولم يحترم شرف مهنته

ما دخل الشرطة بالميول بكرة يمكن يقبضون عليك بتهمة تشجيع الزعيم


رجال الأمن أكبر من هذا رجال الأمن شرفاء ويحترمون بدلتهم العسكرية

وينك يا الأمير نايف تشوف من يعبث بسمعة رجال الأمن
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 02/05/2008, 10:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: جده
مشاركات: 586
وأنا جداوي وبرضوا بنعاني بس الله يعين لأجل الهلال كله يهون....
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 03/05/2008, 12:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/01/2007
مشاركات: 186
ومشكورين اخواني كلكم على روحكم الطيبه

والله انك صادق امبراطور العرب كله يهووون لعيون الزعيم

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube