#1  
قديم 01/05/2008, 02:02 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
مشاركات: 42
الاتفاق يستضيف دورة خليل الزياني لكرة القدم لاكتشاف المواهب

الاتفاق يستضيف دورة خليل الزياني لكرة القدم لاكتشاف المواهب





الدمام – عبد الله فرحة



في مناسبة احتفالية أعادت الى الاذهان الانجازات الذهبيه محليا وقاريا التي حققها الكابتن خليل الزياني احتفل نادي الاتفاق مساء الثلاثاء عند الثامنة والنصف بمقره في الدمام بتدشين ( دورة خليل الزياني الرياضية لكرة القدم )تحت شعار " الحمد لله ع السلامة " بمشاركة ( 16 ) فريقا وحضور الشيخ عبدالله فؤاد واعضاء مجلس ادارة النادي يتقدمهم عبدالعزيز الدوسري .



وكانت الاستعدادات قد اكتملت لتنظيم دورة متميزة تعتبر الأولى من نوعها في تكريم شخصية تركت بصمة مميزة لدى جميع السعوديين الذين وجدوا في هذه الدورة فرصة للتعبير عن حبهم للكابتن الزياني في لمسة وفاء وتقدير لما قدمه للرياضة السعودية لاعبا ومدربا .



وهدف منظمو الدورة إلى الاحتفال بسلامة عميد المدربين الوطنيين الزياني الذي أجريت له عملية جراحية مؤخرا تكللت بالنجاح وستقام جميع المباريات بحضوره وتحت إشرافه المستمر طيلة أيام المسابقة التي تستمر لمدة ( 17 ) يوما ، ويتوقع أن تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.



كما سعى منظمو الدورة لإتاحة الفرصة للموهوبين بحضور شخصيات رياضية من المنطقة الشرقية بالإضافة لمتابعة الكشافين من الأندية المختلفة ، وذلك بدعم كريم من شركة عبدالله فؤاد القابضة ، وقد تم تقسيم فرق الدورة الرياضية إلى أربع مجموعات ، وهي :

المجموعة الأولى ( ناشئو الهيئة الملكية - الساحل - الريان - البعد الأخر ) .

المجموعة الثانية ( الهاشمي - لشبونة - الفهد - مكتب النافع ) .

المجموعة الثالثة ( الارسنال - فرنسا - السلام - خمسه وسبعون ) .

المجموعة الرابعة ( الطويرقي - نجوم العقربية - الهيئة الملكية - تويو للاطارات ) .



تجدر الإشارة الى أن خليل بن إبراهيم الزياني , اسم لامع في الكرة السعودية , وهو أول مدرب وطني يحقق بطولة مع المنتخب السعودي ، كما أنه أول من حقق بطولة خارجية مع نادٍ سعودي و يلقب بالبلدوزر وعميد المدربين الوطنيين ، وقد حقق مع الإتفاق بطولتين محليتين كلاعب و 3 بطولات محلية كمدرب و 4 بطولات خارجية كمدرب.

ويتقلد منصب نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإتفاق في الفترة الممتدة من عام 2002 حتى الآن ، إضافة الى عضويته في الإتحاد السعودي لكرة القدم , والإتحاد الآسيوي لكرة القدم ، وقد اعتذر عن الترشيح لعضوية الاتحاد السعودي لكرة القدم لظروفه الصحية.

من جهه اخرى تستأنف المباريات مساء الغد الجمعه بمباراة ناشئين الهيئه الملكيه مع فريق الساحل والثانيه بين الريان والبعد الاخر والثالثه بين فريق الهاشمي ولشبونه علما بأن مباراة الافتتاح قد انتهت بتقدم مكتب النافع على فريق الفهد بسبعة اهداف مقابل ثلاثه كمايقود طاقم التحكيم القدير عمر المهنا.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube