#16  
قديم 01/05/2008, 03:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2008
مشاركات: 577
يااااااااااااااخي
تخبط*************تخبط
.......................................
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 01/05/2008, 03:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/02/2008
مشاركات: 382
إن شاء الله يكون مكتوب لنا نرفع الدرع والكااااااااااااااااااس فيوم واحد يارب


من جد بيكون شي رهييييييييييييييييييييييييب

ونعوض صبرنا
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 01/05/2008, 04:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2000
المكان: أبهى مدينة سعودية
مشاركات: 1,592
وش تنتظر من ناس همهم تدمير الهلال لكن عجز فبدأ يطبق المثل القائل

حفر يا صبيح وعلى قرنيك فأخذوا يحفرون ومرمطوا سمعة الكرة السعودية والتي يكرم الهلال منها
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 01/05/2008, 04:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
مشاركات: 847
المفروووض ناخذ الكاس في اخر مباره بس نو مشكله

ان شاء الله هالشي يكون دافع لنجوم الزعيم وناخذ البطوله 48 معها
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 01/05/2008, 04:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
يقولون الحين يدرسون قرار تسليم جميع بطولات الموسم دفعه وحده ...........تعبوا من التقسيط
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 01/05/2008, 05:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااا ليفربولي الي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
المكان: الرياضض ~
مشاركات: 911
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة "العشق الهلالي"
حركة مالها داعي من الاتحاد السعودي

كان ارسلو اي موظف بالدرع

ولكن مثل ما انت عارف لازم يجي فلان وعلان الى الملعب

وتصير لهم زفة , للاسف هذا تفكير قادة الاتحاد السعودي لكرة القدم

يعتقدون ان المواكب والهيلمان اللي يسوونه حولهم هو اللي بيجعلهم (شي)

لو ركزو على النهوض بالكرة السعودية والتخطيط والعدل بين الاندية

لكان افضل لهم , ولكنهم هم ولجانهم متفرغين فقط لتدليل الاتحاد والنصر

اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 01/05/2008, 05:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
مشاركات: 71
لازم لجنة الاتحاد السعودي ذي تعقد الامور

يمكن ينتظرون النصر يحتج على الدوري

ويقولون انت تااااااااامر يانصر اقصد يافقر

لكن ان شاءالله يكون التتويج 2في1 كأس الملك والدوري

يااااااااااااااااااااااعيني لو يصير كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 01/05/2008, 05:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2007
مشاركات: 230
نقول ان شاء الله ياخذ البطولة ثم راح يتوجون مرتين يعني ياخذون ميدليات الدوري ثم يرجعون مرة ثانية وياخذون ميدليات الابطال........................تقولي لو ما اخذ الهلال البطولة اقولك لا ان شاء الله يبي ياخذها
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 01/05/2008, 05:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
المكان: في السطح
مشاركات: 2,426
لا تستغرب إذا فاز الهلال (بإذن الله) بالكاس وما سلمونا الكاس الا الموسم الجاي

اي شي يجي على بالك لاتسغرب يكون واقع

مع الاتحاد السعودي مش حتقدر تغمض عينيك
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 01/05/2008, 05:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
شكرا لك أخوي ، وأتوقع الهدف من ذلك والعلم عند الله هو تحطيم معنويات لاعبو الهلال قبل المباراة من أجل أن يخسروا.
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 01/05/2008, 05:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2008
المكان: في عالم الزعامة
مشاركات: 339
لاتستغرررربون ممكن يصير كل شى

والله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 01/05/2008, 06:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2008
مشاركات: 673
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المجهر
والله كلامك حقيقي ...
فعلا وش حكمة تأخير التتويج هذي ؟؟؟؟؟؟؟!!!
طبعاً لانقول مدبره على الهلال لان الأتحاد كان اقرب للفوز بالدوري كما تعرف ..
لكن انا اسأل وش حكة تأخير التتويج ولماذا لم يتوج الهلال في نفس الليلة ؟؟؟؟


لمن يسأل عن السبب احب اوضح لكم الصورة وهي كالتالي:
افرضوا مثلا لو انه في حالة تعادل الهلال والاتحاد في تلك المبارة سيكون البطل هو فريق الشباب
وافرضوا لو ان الشباب يلعب في نفس الوقت مع الاهلي مثلا في مدينة اخرى

فأين سيكون الدرع موجودا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في مباراة الهلال والاتحاد
ام في مباراة الاهلي والشباب

وللتوضيح بصورة اخرى:
افرضوا لو ان مباراة الهلال والاتحاد كانت مجرد تحصيل حاصل
وافرضوا لو ان الهلال حسم الدوري من مباراة الاتفاق اي قبل نهاية الدوري بثلاث جولات تقريبا

فمتى سيكون التتويج في مباراة الاتفاق
ام في مباراة الاتحاد الاخيرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اتمنى اني افدتكم ووضحت لكم سبب عدم تتويج الفائز بالدوري سواء كان الهلال او الاتحاد الذي كان اقرب بفرصتي الفوز او التعادل
فالهلال ليس مستقصدا في هذا الامر ابدا ابدا ابدا
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 01/05/2008, 06:13 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
المكان: بعد الآذآن ..^_^
مشاركات: 61
بسم الله الرحمن الرحيم

طبعآ هذي أول مشاركة لي في عشقي ونبضي منتدى الزعيم


بصرآحه

فعلآ شي لايعقل

من ان تأسس شي أسمه بطولات لم نرا مثل هذه البطولة

هل لأن الهلال حاملها؟؟

والله شي غريب وبدون مبرر

وعلى قولة أخوي الغالي الهلالي كريسيانو رونالدو

مثل توصيل البيتزا

بس!!

ماهمنا الي يسونه

بيبقى الهلال باذن الله زعيم البطولات

وبيبقى الدوري في خزانتنا

وان لم يات الى خزانه الكؤس

فأنه أتى الى خزانة قلوبنا

مشكوور اخوي الهلالي

على الموضوع الرئع والي في محله



أخوكم

محمد
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 01/05/2008, 06:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 2,062
يجي بس الدعيع يسلم الدرع
هذا اللي عرفته
ومشكوووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 01/05/2008, 06:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو حضرم هلالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2008
مشاركات: 170
إقتباس
أو سيكون طريقـه تسليمـه ولأول مره بالعآلم
على طريقـه توصيل البيتزآ هـت للمنآزل ..!!

خدمة فايف ستار ما صار دوري وطعم البطولة وتسليم الدرع ما صارله طعم

ما يفرح الانسان بالحصاد الآ والعرق على جبينه ..

حسبنا الله على من كان السبب ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube