#1  
قديم 30/04/2008, 05:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2006
مشاركات: 418
رعب . انتم يانجوم الزعيم . خلقتم لهم نفاضة الركب ..IIii

بســــــم الله الرحمن الرحيــــــــم







ابداع في غاية الامتاع زعيم يسطر احلى واجمل الفنون الكرويه بنجوم اغلى من الذهب ابطال يا كل من يرتدى شعار الهلال
يريدون وقف الحضور الهلالي العالي للعلالي في حضور زعيم ونجوم اهل المعالي


رقمنا مستمر وبطولاتنا في ازدياد ونجومنا ترهب الافكار ولا تجعل للفكر حضور لهم ليكونوا بين هم الزعيم وفشل بني جلدتهم


رونق من الحضور يا زعماء خلق لنا المفلسين والحاقدين لكل عمل يقدمه نجومنا فحضورهم مهيب ويخلق لهم المستحيل في الحضور بمقارنة ارقام الزعيم فرقمنا عالى وفي صعود ما جعلهم يتهاتفون للجتمعوا ويحكون ليكون لهم الحل في خطف وابعاد رقم الزعيم الجديد بتحقيق بطوله


لا... يختلقوا اعذار فــــ الواقع لهم مر والمراره في حضور نجوم وكبرياء الزعيم
نفاضه تربك كل من يجد نفسه امام هجومه ووسط ميدانه واكثرمنها كيف لي اقابل ها الاخطبوط المتالق وقائد لها الكوكبه المستبسله لكل بطوله


نعم انهم اقزام في وجوه الزعماء وعلى قول المثل :


** ** ** **


الذي يولد يزحف , لا يستطيع أن يطير


** ** ** **
قرارات حبرعلى ورق لكل الانديه

ونقش على حجر ضد الزعيم


نعمـــ !!! حبر على ورق بل جمله من تلك القرارات التى تصدر بمسمى
وتتحول الى تقليص او اعفاء
اعفاءات ليس للزعيم نصيب منها بل هو التجربه وهو الذي يسري عليه العمل بكل ضوابط
التطبيق ونعم الانضباط في التفكير
حبر سام وقلم ظالم وناس حاقدين
وكل ذلك للزعيم واستقعاد لايقاف ارقام صعود المنصات با استخدام ذلك المنصب الذي افتقد للامانه والعدل والمسأواه
وخلق الحقد والكراهيه والظلم وللزعيم النصيب الاوفر من هذا الظلم الفاحش الذ شهد قرارات مخجله لم تعجب حتى المنافسين المحايدين
ولكن لكل بطل محاربين يفتقدون الوصول لطريق هذا البطل
هكذا سيبقى الزعيم هامه فوق رؤاس الكل رغم ضياع الحق واظهار الباطل ومحاولة اخفاء الجمال والابداع والفن في عالم المجنونه
التى كل هذي هي ميزة نجوم الزعيم






.......




لن اقف الا مبتسما من حالهم المتلخبط والمرتبك وكأن سؤالهم الاهم الذي يدور من خلف الكواليس
كيف .. وماذا .. نوقف هذا الزعيم الذي صار بعيونهم ( لعين )<
بحضوره وفن نجومه وعبقرية رجاله
وكثافة شعبيته
فلا توقف للهلال وحضورهـ كا البحر الذي لاينضب
وهو يملك با اعماقه الكثير من الكنوز
كنز يحتويه هذا الزعيم بين امواجه القويه والمتماسكه
تذهب بكل غريب الى المجهول
فهل لهم مقاومة الامواج الا بالحضور من فوق ليكون حضورهم حبيث بعيدا عن الغرق

فعلا انها قمة السعاده في الحضور واستمرار الانتصارات التى ولله الحمد لم اجد للفكري حضور ليذكر متى اخر لقاء خسر فيه زعيم الكل
بل اصبح العذاب لكل من اراد الفوز على الهلال هم وشيء من الخيال

فليوقفوه اذا اردوا بطرق الغدر ولعب الصغار مع الكبار
فكلما زادوا حقدا تمسكنا وزدنا قوه فنملك ثلاثه عظيمه

نجوم

وفكر شرفيين

وشعبيه طاغيه

ومنها توفيق من الله ضد كل ظالم خبيث



نلتقي لنرتقي احبه يجمعنا الـ ـ ـ ـ alzaeem
واخيرا تقبلو تحياتي :
أبوفيصل الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube