المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/04/2008, 01:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/03/2008
مشاركات: 51
انتبهوا , إنهم يحاولوا زرع الفتنة والحسد بين نجومكم ..!!!!

.
.
.



بسم الله الرحمن الرحيم


( انتبهوا , إنهم يحاولون زرع التفرقة والحسد بين نجوكم )



بهذه العبارة سأبدأ موضوعي , وبهذه الكلمات النابعة من قلب مشجع هلالي حريص على مصلحة الفريق واللاعبين .

من خلال متابعتي للمقالات اليومية التي تنشر في بعض الجرائد الصفراء , وبالتحديد في النشرة الحائطية التي تضاهيها احترافية وأمانة نشرة شهرية في مدرسة , رأيت الكثير من الهمز واللمز في رجال الهلال , ولاعبي الهلال , وأيضا جماهيرنا ( الواعية ) والمؤدبة , والتي أبصم أن لديها من الثقافة الكروية التي ليست لدى مدير تحرير تلك المنشورة ( العفنة ) .

وآخر تقليعاتهم هي الإساءة المتكررة من كتابهم ( المستأجرين ) وتسليط أقلامهم تجاه المحترف الليبي طارق التايب ومحاولة الهمز واللمز في كل تصرفاته , وهاهم الآن في محاولة جديدة ( بائسة وسخيفة ) لزرع التفرقة بين أبناء النادي الممثلين في خالد عزيز ومحمد الشلهوب ونواف التمياط من خلال مقارنة عقودهم بما قدمته إدارة نادي الهلال كمقدم عقد في نظرهم يعتبر ( خيالي ) للتجديد مع البرنس الليبي لمدة سنة واحدة .

عجبا لقلوب أصابها ( داء الحقد والكراهية ) حتى أضحت لا تفرق بين الصواب والخطأ , وتبا لضمائر جعلت الكذب والافتراء منهجاً لأقلامها ونبراسا لأفكارها النيرة .


أين تلك الأقلام ( ذليلي الريال ) من بعثرة رئيسهم المخلوع لأمواله على المحترفين .؟
واسألوا الفيفا عن القضايا المرفوعة تجاه ناديهم ورئيسهم العاشق للفلاشات والمسرحيات والضحك على الذقون , تلك القضايا التي لا تزال مدسوسة في أدراج الرئاسة العامة بأمر من ( استرونا الله يستر على رياضتكم ) .

أين هم عن مبلغ استقطاب اللاعب عبدالرحمن القحطاني بقيمة عقد ( إعارة فقط ) وصلت إلى تسعة ملايين .؟

أين هم عن ( القضايا الأخلاقية ) الصادرة من لاعبيهم , واسألوا مراكز شرطة جده , وأين هم عن تصرفات مدرجاتهم الحمقـاء التي فيها من الإساءات والألفاظ ما يستحي العاقل من ذكره احتراماً للذوق العام , وأين أقلامهم البريئة والباحثة عن الحقيقة في زمن ( الريالات ) عن فضيحة الطائرة الخاصة .؟

كل تلك الأسئلة والقضايا تحتاج منكم إلى مقالات وأفكار , أو فقط أقلامكم لا تظهر إلا على الهلال ( إدارة , جمهور , لاعبين , محترفين , مدرب ) .


والفرق بين الهلال وناديكم أن محترفيه يتشربوا حبه ويستمدوه من أبناء النادي حتى أنهم قد ينافسوا أبناء النادي في إظهار ذلك الحب خلال جميع اللقاءات عن طريق ( قـُبل ) تطبع كدليل على الثناء والشكر لما يقدمه هذا النادي العريق لمحترفيه والمعاملة الحسنة من زملائهم اللاعبين . بينما في فريقكم نرى اللاعب المحترف يوقع تحت ضجة إعلامية وفلاشات تبحث عن ( شرهة من طويل العمر ) ومع ذلك يخرج ذلك المحترف المغلوب على أمره بعد فترة وجيزة من الباب الخلفي والبعض منهم مع أول رحلة إلى مقر الفيفا ( متظلما ) وشاكياً على من ( أكل حقوقه ) راجياً من أي شخص مسئول أن ينصفه ويرد له حقه المسلوب من ( النادي الغربي الغني بأموال رئيسه المخلوع ) .!


مسكين يامحترفهم , ماتدري إن رئيسهم المخلوع واصل وله كلمته المسموعة ..!!


--------------------------------------------



يا ساده يا كرام


كلنا نعلم مدى حب نواف التمياط وخالد عزيز ومحمد الشلهوب لنادي الهلال , فهم من تربى في جنبات ذلك النادي , وتشرفوا باللعب والدفاع عن اسمه , وعاشوا معه أجمل أيام حياتهم الكروية , ولم يجدوا من الهلال وجماهيره إلا كل الاحترام والحب والتقدير والوقفات الصادقة التي تعكس أسلوب التعامل في ذلك النادي العريق ,

أتتوقعوا أن حفنة ريالات كفيلة بأن تحول ذلك الحب إلى حقد لأجل مقدم عقد زميلهم طارق التايب .؟

أو صورت لهم عقولهم المريضة أن مثل تلك الزوبعة والكتابات ستخلق المشاكل في أروقة الفريق الهلال وستبث التفرقة بين أفراد الكتيبة الزرقاء .؟

بئسا لما ترموا إليه , وعيبا ما تخطه أقلامكم وتنشره تلك الجرائد الصفراء من سموم وأحقاد دفينة لا تنم إلا عن عقليات أعياها ( حب الريال ) , فلا مانع لديها أن تكتب أي شيء , طالما الحسابة بتحسب , والرصيد في ازدياد , وابشر طال عمرك , اللي تآمر به ( نكتبـــــه ) , وإيش يعني لو كذبنا أو افترينا أو شخبطنا , المهم رضاك ورضى جيبكم علينا , ولا خلا ولا عدم منكم جميع ...!!


اتركوا عنكم الهلال والتفتوا لناديكم , فالأولى منكم معالجة مشاكلكم وفضائحكم قبل الاهتمام بنادي وكيان كبير مثل ( الهلال السعودي ) .







لكم مودتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/04/2008, 01:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 5,902
نجوم الهلال لكبر منهم و لا يتؤثرون بهذه السهولة
يعطيك العافية على التبيه

تقبل مروري
الزلزال # الأزرق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube