#1  
قديم 30/04/2008, 12:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 126
أخبار الهلال ليوم الأربعاء 24/4/1429هـ في الرياضية والاقتصادية وعالم الرياضة والحياة

أخبار الهلال ليوم الأربعاء 24/4/1429هـ في الرياضية والاقتصادية وعالم الرياضة والحياة




الاقتصاديه

النمر: أياد خفية أثارت جماهير الوحدة والهلال.. بندر بن محمد:
سنهزم الاتحاد في بيت البلوي.. واللاعب الخفي محتج

عبد العزيز العجلان من الرياض

رفع الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال رأية التحدي لخصم فريقه الاتحاد الذي سيلاقيه غدا في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال، مؤكدا أن الهلال سيكسب الاتحاد حتى لو لعبت المباراة في منزل منصور البلوي رئيس الاتحاد سابقا.
وسن الشرفي الهلالي في مداخلة هاتفية عبر برنامج الجولة في art رماح النقد على الاتحاد السعودي ضد قرارات لجنة الانضباط التي أقرت نقل الهلال والاتحاد في إياب الدور نصف النهائي من الرياض إلى جدة في أعقاب الشغب الجماهيري الذي صاحب لقاء فريقه أمام الوحدة في الشرائع في دور الثمانية، مؤكدا أنها "أي لجنة الانضباط" خدمت النادي المنافس والواجب عليها أن تنقل المباراة إلى أرض محايدة، مضيفا "القرارات ظالمة للهلال وهدفها حرماننا من أغلى البطولات".
وأكد الأمير بندر بن محمد أن الليبي طارق التائب يستحق الوقف أربع مباريات.
وعن اللاعب الخفي الذي عادة يظهر في نزالات الناديين، أكد الشرفي الهلالي أن اللاعب الخفي لن يحضر كونه محتج.
إلى ذلك، رصدت الإدارة الهلالية بدعم شرفي مكافأة مادية مجزية أكثر من 30ألف ريال للاعبين في حال تجاوز الاتحاد، لتحفيزهم ورفع معنوياتهم عقب الفشل في استئناف نقل المباراة إلى أرض محايدة.
من جهته، أبدى المهندس عبد الرحمن النمر نائب رئيس الهلال في مؤتمر صحافي قبول الهلاليين للقرارات الصادرة من الاتحاد السعودي, مشيراً إلى عدم الاعتراض على ما يصدر من توجيهات من القيادة الرياضية، مضيفا "نتشرف بالعمل تحت مظلة الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل ولا يمكن لنا الخروج عن ذلك ونحن عندما طلبنا استئناف العقوبات التي صدرت بحقنا عقب لقاء الوحدة بنقل مباراة خارج أرضنا وإيقاف الليبي طارق التائب لم يكن من أجل إثارة البلبلة والاعتراض بل لأننا مؤتمنون على نادي الهلال واستندنا على القانون خاصة فيما يتعلق بنقل مباراة لأرض المنافس لتكون أفضلية له على بقية الفرق الأربعة المتأهلة لبطولة خادم الحرمين الشريفين للأبطال حيث تنص المادة على أن تنقل المباراة خارج الأرض للفريق الصادر بحقه العقوبة لا أن يستفيد منها المنافس، ونحن استندنا على ذلك في طلبنا بإقامتها على أرض محايدة، كما أن المباراة لا دخل لنا بها من الناحية التنظيمية فكيف نعاقب على أمر لا دخل لنا به, أما فيما يتعلق بإيقاف التائب فنحن نتقبله برحابة صدر ونعترف بالخطأ الذي وقع فيه لاعب بحجمه فهو قائد لمنتخب بلاده، ولكن كنا نتمنى التماس ما حدث له من هجوم غير مبرر من الجماهير الوحداوية ورغبنا أن تخفف العقوبة عليه لا أكثر".
ورفض أن تكون الإدارة الهلالية تفكر بالتهديد بتجميد اللعبة مبينا "لم نفكر مجرد في أمر كهذا فنحن أرقى وأكبر من مثل هذه الأفكار، كما أن الهلال ليس ملكا للإدارة بل ملك للملايين من الجماهير ونحن بكل أمانة لا نفكر بمثل ذلك".
وألمح النمر إلى أن أطرافا أخرى قد تكون السبب المباشر لما حدث من أحداث شغب في مباراة الوحدة والهلال فقال " هناك نقطة مهمة جداً هي ما وقع بحق مقاعد البدلاء لفريقنا من رمي بالقوارير والعلب الفارغة من جماهير الهلال رغم تقدم الفريق بالنتيجة وكذلك رمي نواف التمياط، بصراحة هذا أمر محير إضافة إلى أن العلب الفارغة وقوارير المياه كانت موجودة بأعداد مهولة، وكأن الموضوع مرتب وله أهداف بعيدة".
وامتدح النمر المدرب الروماني كوزمين أورلايو، وأنه لا يبحث عن المصلحة الخاصة ويسعى للمصلحة العامة مستشهداً بإراحته لعمر الغامدي، خالد عزيز، وياسر القحطاني في مباراتي الوحدة ذهابا وإياب، مضيفا فقال "إنه شخص غير أناني ويفضل المصلحة العامة على المصلحة الخاصة بإراحته للثلاثي خوفاً عليهم من الإرهاق من أجل المنتخب السعودي الذي يحتاجهم".
وأكد استعداد فريقه لمواجهة الاتحاد في مباراتي ذهابا وإيابا في جدة وقال" نحن جاهزون لمواجهة الاتحاد في كلتا المباراتين، وآمالنا كبيرة وثقتنا أكبر بنجومنا".
وعلى صعيد الحصة التدريبية، واصل الفريق الهلالي تدريباته المغلقة الاستعدادية لمواجهة الاتحاد تحت إشراف كوزمين أولاريو الذي أجرى مناورة في كامل الملعب بمشاركة جميع اللاعبين عدا خالد عزيز الذي واصل برنامجه اللياقي بالدوران حول المضمار.
وسيغادر الفريق الهلالي في السادسة من مساء اليوم إلى جدة بعد أن يؤدي مرانه عصرا في مقر النادي على أن يعود إلى الرياض في وقت متأخر عقب المباراة مباشرة.




يشتهر بالحزم والشدة وكثرة البطاقات الملونة .. ومرشح لـ "يورو 2008"
الحكم الإسباني جونزاليز يضبط الاتحاد والهلال

بندر الرشود من الرياض

يضبط الحكم الإسباني بيرناردينو فازكيز جونزاليز أحد أبرز حكام دوري بلاده لكرة القدم، غدا موقعة فريقي الاتحاد والهلال في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال التي سيحتضنها ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.
ويصل جونزاليز، الليلة برفقه مساعديه بيدروفيرناندزبارسيا، وفيكتوريانو كاسادودياز، والحكم الرابع جوليان رودريجز سانتياقو إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة.
ويعد جونزاليز (42 عاما) من حكام النخبة الأوروبيين والمرشحين لإدارة مباريات بطولة أمم أوروبا "يورو 2008"، والمشهورين بالحزم والقوة أمام الألعاب الخشنة وكثرة استخدامه البطاقات الحمراء خاصة في المباريات الحساسة.
وتندر أي مباراة للحكم الإسباني جونزاليز أن يظهر فيها أقل من أربع بطاقات صفراء كان آخرها السبت الماضي خلال لقاء ريال مورسيا وإشبيلية ضمن الجولة الـ 34 من دوري بلاده، التي انتهت بالتعادل السلبي وشهدت ست بطاقات صفرا لكلا الفريقين.
يذكر أن جونزاليز سبق أن حضر للسعودية وشارك كحكم رابع في نهائي كأس ولي العهد العام قبل الماضي، الذي جمع الهلال مع الأهلي على ستاد الملك فهد الدولي وكسبه الأول بهدف نجمه نواف التمياط.



10 % مشككون .. 26 % غير مقتنعين
64 % من تصويت "الاقتصادية" تؤيد استفتاء "زغبي" للأندية الأكثر جماهيرية

"الاقتصادية" من الرياض

انصبت 64.47 في المائة من نسبة المشاركين في تصويت جوال "الاقتصادية"، في مصلحة استطلاع شركة زغبي الأمريكية، الذي أثار جدلا واسعا بعد نتيجته التي وضعت نادي الهلال أكثر شعبية من بين الأندية السعودية بـ 24 في المائة، وذلك خلال التصويت الذي أجرته "الاقتصادية" الأسبوع الماضي وتوقف في الرابعة من عصر أمس.
في المقابل، شككت 9.63 في المائة من المشتركين في تصويت جوال "الاقتصادية"، في استطلاع شركة رغبي العالمية، فيما أكدت 25.88 أنها غير مقتنعة به.
يذكر أن شركت زغبي ذات الباع الطويل في إجراء الاستطلاعات الشعبية والاستفتاءات في أمريكا، أعلنت في الـ 16 من الشهر الحالي نتائج أكثر الأندية السعودية شعبية، التي تصدر الهلال أعلى نسبة 42 في المائة، فيما حل نادي الاتحاد ثانيا بـ 14 في المائة، ثم حصل الأهلي على الثالث بنسبة 13 في المائة، والنصر رابعا بـ 11 في المائة.
كما نال النجم الكبير ماجد عبد الله قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق النصر سابقا، المركز الأول كأكثر اللاعبين السعوديين شعبية، وفي استفتاء أكثر الأندية كراهية على مستوى السعودية، حصل نادي النصر على المركز الأول، يليه الهلال.
يذكر أن الشركة الأمريكية أمضت ستة أسابيع في إجراء الاستفتاء الذي شمل عشر مناطق سعودية، وشملت نسبة 75 في المائة من التصويت الرجال، و25 في المائة النساء.
ووضع استفتاء "الاقتصادية" الجماهيري سؤال التصويت التالي: هل أنت مقتنع بنتيجة استطلاع شركة زغبي الأمريكية؟ وذلك عبر ثلاثة خيارات للإجابة، هي: مقتنع، غير مقتنع، مشكك، من خلال الرقم 80855 دون داعي الاشتراك، علما أن المشاركة في الاستفتاء فتحت المجال أمام المصوتين للفوز بعشرة تلفزيونات حديثة مقدمة من شركة الجبر للإلكترونيات.





الرياضيه

النمر يتهم أسماء دخيلة بإثارة الفوضى في مباراتهم أمام الوحدة.. ويؤكد طلب نقل مباراتهم للقصيم
الهلال يلغي فكرة جدة.. والأمانة تنفي

الرياض – سمير المصلح

ألغى الهلاليون فكرة اقامة أي معسكر خارج مدينة الرياض بين مواجهتي الذهاب والاياب من الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ، والسفر مساء اليوم الأربعاء بعد التدريب الأخير في مقر النادي ومن ثم السفر مساء الى جدة على أن يعود الفريق فور انتهاء المباراة ومن ثم العودة مجدداً لمدينة جدة مساء السبت بعد المقبل .. وكان الهلال أدى أمس تدريباً رئيسياً اشتمل على مناورة كروية شهدت مشاركة الثنائي ياسر القحطاني والبرازيلي تفاريس فيما اكتفى لاعب الوسط خالد عزيز بالدوران حول المضمار.

تصريح ( النمر ) موجود في ( الاقتصادية والحياة ).




300 ألف ريال لكل لاعب ثمناً لكأس الملك والدعيع يؤكد جاهزيتهم بدون التايب
عودة القحطاني وتفاريس وعزيز تدعم الهلال أمام الاتحاد

الرياض – تركي السالم

انطلقت الاستعدادات الفعلية للفريق الكروي الأول بنادي الهلال لمواجهة فريق الاتحاد في مباراة الذهاب لنصف نهئاي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد نهاية مباراة الفريق مع الوحدة مباشرة ، وشهدت التمارين حضوراً مكثفاً من قبل أعضاء الشرف وتواجدت الادارة للوقوف بجانب لاعبي الفريق في المرحلة الحاسمة ، وكان مدرب اللياقة الوطني عبد اللطيف الحسيني قاد مران الفريق الأحد الفائت بسبب انشغال مدرب الفريق الروماني أولاريو كوزمين بالسفر الى جدة لمتابعة مباراة الاتحاد والاتفاق لتدوين أبرز نقاط الضعف والقوة للفريق الذي سيواجهه في نصف النهائي.

وقامت ادارة النادي بتقديم وعود للاعبي الفريق بمكافأة كبيرة كذلك الحال لأعضاء الشرف الذين كانوا قريبين من اللاعبين ووعودهم بمكافآت تصل الى ثلاثمائة ألف ريال في حال الحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين ..



أعلن تفاؤله وهمش غياب التائب
ياسر ليس حزيناً

الرياض – سمير المصلح

أبدى مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال ياسر القحطاني تفاؤله بخوض فريقه لمباراتي الذهاب والاياب من الدور نصف النهائي أمام الاتحاد في جدة وقال: شخصياً لست حزيناً على اقامة المباراتين في جدة لأنهما باختصار فأل خير على الهلال والهلاليين وأيضاً لي أنا شخصياً ولا أشعر أن هناك فرقاً بين اللعب في جدة أو الرياض.

وشدد القحطاني على أن المباراة تكتيكية ومن نوع خاص جداً وقال: نحتاج لتعامل آخر غير التعامل مع المباريات الأخرى ، مشيراً بأن غياب المحترف الليبي طارق التائب لن يؤثر عليهم وقال: الهلال يزخر بالنجوم رغم أن التائب لاعب كبير وأحد أبرز النجوم العرب في الوقت الراهن ، لكن هذا لا يعني أننا سنتأثر بغيابه أبداً .




عالم الرياضه

كوزمين يرفض تدريبات فريقه في العروس .. وياسر يبدي يفاؤله بملعب جدة
عبد الرحمن النمر: الانسحاب ليس في قاموس الهلال.. وسنتأهل من أصعب الطرق

الرياض – فارس السبيعي

تفصايل تصريح النمر في ( الاقتصادية والحياة ) وكذلك تصريح القحطاني في ( الرياضية ) .. بالاضافة الى:

وعلى صعيد التمارين قرر المدرب كوزمين عدم اقامة أي تمرين في جدة سواء قبل الذهاب أو الاياب ، مرجعاً ذلك الى عدم ارهاق الفريق في جو رطب ، يستنزف طاقة اللاعبين ، وسيكتفي الفريق بأداء تمارينه على ملعبه ، وسوف يغادر الى جدة مساء اليوم ، بعد أن يؤدي تدريبه عصراً ، وشهد مران أمس حضور شرفي كبير تقدمهم الأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد والأمير أحمد بن فهد بن سلمان.




الحياه


أكد أن لائحة العقوبات وُزّعت على الأندية وطالبهم بقراءتها ... السرحاني: لا تسألوني عن قرارات اللجنة الماضية ... ولا علم لي بـ«استئناف الهلال»
الرياض - محمد القناص الحياة

أكد رئيس لجنة الانضباط نابت السرحاني، أن لجنته هي التي قررت عقوبة الإيقاف لأربع مباريات بحق لاعب الهلال الليبي طارق التايب، إضافة إلى العقوبة الأخرى التي أوقعت على الفريق وذلك بنقل لقائه الأول، الذي سيكون أمام الاتحاد ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، مشدداً على أن اجتماعهم كان صباح اليوم الذي تلا اليوم الذي أقيم فيه لقاء الهلال والوحدة.
«الحياة» اتصلت بالسرحاني وكان لها معه هذا اللقاء، فإلى الحوار:

> في تصريح لأحد أعضاء لجنة الانضباط أكد فيه أن اللجنة لم تجتمع قبل يوم السبت، ولكن قرار اللجنة صدر بعد هذا التصريح بقليل؟
- أنا لست مسؤولا عن أي تصريح ولست مخولاً للتعليق على كل ما يقال، بما في ذلك ما يصدر من أي عضو من أعضاء اللجنة، ولا أستطيع التعليق على أي تصريح ليس منسوباً إليّ.
> إذاً متى اجتمعت اللجنة إذا كان القرار صدر صبيحة اليوم الذي أعقب اللقاء؟
- أنا أقول بأننا اجتمعنا صبيحة اليوم الذي تلا اللقاء، ورفعنا التوصيات للرئيس العام لرعاية الشباب بشكل عاجل، الذي أقر توصيات اللجنة، وتم إصدار البيان بعد ظهر اليوم التالي، وهذا يعني أن اللقاء دُرس بشكل جيد، ولم يكن اعتباطياً، وما أحب أن أؤكد عليه هو أن هذا القرار صادر عن اللجنة وبحسب اللوائح والأنظمة.
> وماذا حدث بالنسبة للاستئناف الذي رفعته إدارة الهلال؟
- أنا لا أعلم عنه شيئاً، وهذا الأمر ليس من اختصاصي، وأنا لن أتحدث في أي شيء لا يخص اللجنة أو قراراتها.
> ماذا سيكون قرار اللجنة لو حدثت أحداث شغب - لا سمح الله - في لقاء الهلال والاتحاد المقبل؟ هل ستنقل المباراة التالية إلى الرياض؟
- عزيزي أنا لن أحكم على غيبيات، وهذا الأمر إذا حدث، وهو ما لا نريده، فسيكون لنا تصرف يناسب الموقف، ولا يمكن أن تفترض المشكلة وتطلب حلها، ما أستطيع قوله إن لكل حادثة حديث.
> هل هناك لائحة للجنة الانضباط؟
- بالتأكيد هناك لائحة، كيف نحكم في مثل هذه الحالات من دون لوائح؟
> لماذا لا تعمم على إدارات الأندية ولاعبيها، ويتم نشرها للعامة حتى يقل الجدل؟
- هي موجودة لدى الأندية، ومعممة عليهم، وسيكون من الجميل لو عادوا إليها.
> إذاً لماذا يكثر الحديث من رؤساء الأندية وأعضاء الشرف والإعلاميين حول عدم وضوح لوائح لجنة الانضباط؟
- هذا أمر لا يمكنني الحديث عنه، وبإمكانك سؤالهم عن سبب احتجاجهم على لوائح موجودة لدى الأندية.
> لماذا تتفاوت العقوبات من لاعب إلى آخر، فالعبيلي وجفين البيشي أوقفا ثمانية لقاءات، بينما أوقف التايب لأربع مباريات، على رغم ارتكابهما الخطأ نفسه ألا وهو البصق؟
- اللجنة شاهدت هذه الأخطاء، وقررت بناء على لائحة لجنة الانضباط الواضحة لكل من يقرأها.
> إذاً ما عقوبة البصق في لائحة اللجنة إذا كان لاعب يوقف ثماني مباريات، وآخر يوقف أربع، والعقوبتان بحسب اللائحة؟
- العقوبة تختلف من حالة إلى أخرى، فاللاعب الذي يبصق عن بعد يوقف لأربعة لقاءات، أما اللاعب الذي يبصق عن قرب فيوقف ثمانية لقاءات.
> ولكن التايب بصق على مدرج كامل مليء بالجماهير؟
- هذا بصق عن بعد، ولا يوجد في اللائحة نص يعاقب في هذه الحالة.
> لماذا لم تكن العقوبة تنص على إقامة اللقاء على ملعب محايد، أو أن تقام في الرياض دون جماهير، وذلك حتى لا يستفيد الاتحاد من إيقاع عقوبة على الهلال لم يكن له دخل فيها؟
- أنا لن أعلق على هذه النقطة، فكل شيء قمنا به جاء بناء على لائحة موجودة.
> في الموسم الماضي حدثت أحداث مشابهة من جماهير الهلال في اللقاء الذي جمع الفريق «الأزرق» بالحزم في الرس، وجاءت العقوبة بإقامة اللقاء التالي، والذي كان أمام الخليج من دون جماهير. لماذا هذا التناقض؟
- أنا لست مسؤولاً عن قرارات اللجنة الماضية، وبإمكانك أن توجه هذا السؤال لها إذا أردت.
> لماذا في رأيك يحاول الكثيرون الحديث عن قرارات اللجنة والتقليل من أهميتها واتهامها بالمحاباة أو بالقسوة؟
- هذا رأيهم، وكل فرد يستطيع الحديث بالطريقة التي تناسبه، ونحن لن نقوم بأي عمل لا يرضي الله سبحانه وتعالى أو يرضي ضمائرنا.




استغرب سرعة إصدار القرار.... وتساءل عن «الآلية» التي تم اعتماده من خلالها ... البرقان: جماهير «دخيلة» دبرت ما حدث في لقاء الوحدة
الرياض - عبدالعزيز العمر الحياة

اعتبر مدير الاحتراف في نادي الهلال عبدالله البرقان أن ما حدث من الجماهير التي حضرت مباراة الهلال والوحدة في مكة أمر مُدبر ومقصود: «ما حدث في المباراة من أحداث جماهيرية أمر مقصود ومدبّر بل ومخطط له فليست جماهير الوحدة من تفعل ذلك، فسبق أن لعبنا في مكة كثيراً وفي مباريات مهمة ولم يحدث مثل ذلك، فكيف يأتي هذا اللقاء ويحدث ما حدث ويتعرض لاعبونا للضرب وبشكل غريب، فمجريات اللقاء لم تكن توحي بأي أحداث ستحصل أثناء اللقاء».
وأبدى البرقان استغرابه من الأشخاص الذين نزلوا إلى الملعب بعد المباراة مشدداً على أنهم لا يمثلون جماهير الهلال: «المباراة كانت طبيعية جداً وليست بطولة، فتاريخ الهلال يدل على أنه فريق لا يحتفل بمثل هذه المباريات، لأننا لو خسرنا أمام الاتحاد فكأننا لم نفعل شيئاً، فكيف تنزل جماهير الهلال بهذا الشكل وهي التي تعودت على البطولات ولن تغفر لنا إذ فقدنا بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين».
وتساءل مدير الاحتراف في نادي الهلال عبدالله البرقان عن سرعة إصدار القرار بهذا الشكل: «صدور القرار بعد أقل من عشر ساعات أمر غريب، فنحن رجعنا في آخر الليل من مكة فلا أدري متى تم الاجتماع ومتى تم درس الحالة وما هي الآلية التي اعتمد عليها القرار، خصوصاً أن هناك أحداثاً كثيرة أخذت وقتاً طويلاً من لجنة الانضباط ولم تصدر أي قرار إلا بعد يومين وأكثر كما حدث مع لاعب الاتحاد كيتا».
ونفى البرقان أن يكون الهلاليون اعترضوا على إيقاف التايب، موضحاً أن اعتراضهم هو على نقل المباراة: «يخطئ من يظن أن اعتراضنا على إيقاف التايب قائم وهو أمر لا يشكل لدينا شيئاً، لأن الهلال كله نجوم ولا توجد عندنا مشكلة في هذا الشأن، ولكن قضيتنا الغريبة تكمن في نقل المباراة لأرض نادي الاتحاد ومن دون مُسوغ، لأن الهلال ليس مسؤولاً عما حدث في الملعب، خصوصاً أن الهلال هو من تضرر من قذف العلب وقوارير الماء وأصيب بها لاعبونا، بل لم نكن المستضيفين للمباراة ولا نتحمل تبعات دخول الممنوعات إلى الملعب، فكيف تنقل مباراتنا أمام الاتحاد إلى جدة؟ وهل يتجرع الهلال مرارة ذلك من إيقافات ونقل مبارياته وهو من تعرض للضرب المقصود والمُدبر من جماهير دخيلة على اللقاء».
ورفض البرقان أن تكون لدى الهلال النية على رفع خطاب استئناف لرفع الإيقاف عن التايب بعد مباراتين، قائلاً: «بالطبع لن نقدم استئنافاً لأن العقوبات الأخيرة ستعجل برفع نصف العقوبة على التايب كما حدث مع كيتا الاتحاد الذي تعمد ضرب طبيب الهلال، وكذلك اللاعب حسين عبدالغني وغيرهما، من باب العدل بين الجميع».
ووصف مدير الاحتراف جماهير الهلال بالجماهير الراقية: «جماهير الهلال جماهير كبيرة وواعية ولا يمكن أن يصدر منها ما يسيء للذوق العام، ومن يروج أن جماهير الهلال ستقوم بالشغب والتخفي بين جماهير الأندية الأخرى نعرف مقاصدهم ولكن (كل يرى الناس بعين طبعه) والهلال لعب على أرضه كثيراً ولم يسبق أن قام بمثل هذا الفعل حتى وهو يخسر، فما بالك وهو يكسب ويفوز ويحقق البطولات».
ونفى البرقان تلقي الهلال أي رد على استئنافه على القرار: «حتى هذه الساعة لم نتلق أي رد من الاتحاد السعودي على خطابنا، ولا نعرف سبب ذلك، ونحن بانتظار الرد مهما كانت فحواه».
ووصف البرقان خوض الهلال اللقاء في جدة بالطبيعي، قائلاً: «فرصتنا أكبر من الاتحاد، وكما حسمنا الدوري في جدة بفرصة واحدة فسنحسم كأس خادم الحرمين الشريفين في جدة، ونحن نملك أكثر من فرصة، فجماهيرنا في كل مكان ولن تضيرنا مثل تلك القرارات التي ظُلم فيها الهلال».
وأكد البرقان أن نجوم الهلال جاهزون للقاء، مبيناً أن القرارات ليس لها أي تأثير عليهم: «نملك نجوماً كثيرين يملكون الخبرة الكافية، وسيلعبون في أي مكان بعيداً عن القرارات الإدارية البحتة، لأنهم محترفون ويعرفون أدوارهم جيداً».




الغبيني: التذاكر جاهزة ... وإعلاناتنا لن تتأثر بالنقل
الرياض - منصور الجبرتي الحياة

أكد مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة موبايلي الراعية لنادي الهلال حمود الغبيني أن عقوبة نقل مباراة الهلال والاتحاد من الرياض إلى جدة التي قررتها لجنة الانضباط لن تؤثر على الشركة، قائلاً: «القرار وقع على النادي وليس على الشركة، وبالنسبة إلينا قمنا بإنهاء التجهيزات الإعلانية اللازمة في ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة من خلال فرعنا في المنطقة الغربية، وسواء أكانت المباراة في الرياض أم جدة، فلدينا الإمكانات والقدرة على إجراء الترتيبات الإعلانية الخاصة بنا في أي موقع».
وتابع: «أما في ما يتعلق بتذاكر المباراة فتمت طباعتها وتجهيزها وليست لدينا أية مشكلة تتعلق بها».
وعبّر الغبيني عن أمنياته بأن ينجح الهلال في تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، ليكون ختام أول موسم له مع موبايلي مسكاً بثلاث بطولات تزين عقد العام الحالي.




كوزمين يرفض البقاء في جدة ... الهلال خاطب الجهات الأمنية لفصل «المدرجات»
الرياض - عبدالعزيز العمر الحياة

خاطبت إدارة الهلال رعاية الشباب بضرورة التنسيق مع الأمن، لعمل تقسيم للدرجة الثانية في لقاء الذهاب أمام فريق الاتحاد في جدة، حتى لا يتكرر ما حدث في مباراة الفريقين في نهائي الدوري، عندما قذفت جماهير الهلال بقوارير المياه، نظراً لتواجدها في دائرة ضيقة بين جماهير الاتحاد، وطالبت الإدارة جماهيرها بالحضور الباكر واتخاذ المكان المناسب حتى لا يتضرروا.
من جهة أخرى، أنهى الفريق استعداده لخوض اللقاء، وسيغادر مساء اليوم إلى جدة بكل عناصره، عدا الموقوف التائب وعبدالعزيز الدوسري، الذي يعاني من الآم في الركبة، وكذلك سلطان السعود وعبداللطيف الغنام، فيما تأكد عدم مشاركة اللاعب خالد عزيز أساسياً، وسيتحدد اليوم إمكان مشاركته احتياطياً بحسب ظروف اللقاء.
وكان الفريق أدى تدريبه الرسمي مساء أمس على ملعب النادي، وركز المدرب كوزمين على الجمل التكتيكية، ولم يتضح التشكيل الأساسي الذي سيلعب به، وإن كانت الأمور تشير إلى مشاركة التمياط، بديلاً عن التائب الموقوف، وأجرى الفريق مناورة على كامل الملعب، ثم تناول جميع اللاعبين وجبة العشاء في مقر النادي. وسيخوض الفريق تدريباً خفيفاً عصر اليوم قبل الاتجاه إلى مطار الملك خالد بعد المغرب.
من جهة أخرى، اتفقت الإدارة مع الروماني كوزمين على عدم البقاء في جدة بعد نهاية اللقاء، نظراً لطول الفترة بين المباراتين، وتقرر أن يعود الفريق إلى مدينة الرياض مباشرة، ومواصلة التدريبات على ملعب النادي.من جهته، استغرب نائب رئيس النادي عبدالرحمن النمر من معاقبة فريقه بنقل المباراة إلى جدة، على رغم أن لقاء الوحدة لم يقم على أرض الهلال، وقال: «استغرب إلصاق التهمة بجماهير الهلال على رغم أن الفريق كان متقدماً، والأحداث حصلت في الدقائق العشر الأخيرة، فهل يعقل أن تمارس الجماهير الفائزة هذا السلوك وفريقها متقدم، كما أن الجماهير التي حدث منها الأمر من جماهير الدرجة الثانية في الجزء غير المخصص للهلال؟». وأضاف: «أستغرب سرعة اتخاذ القرار، وكيف وصلت علب المياه إلى الجماهير في المدرجات؟».
وعلق النمر على القرار المتخذ بحق التائب قائلاً: «نرفض تصرف التائب، لكن يجب أن يراعوا الدوافع التي جعلته يتصرف هذا التصرف».

  #2  
قديم 30/04/2008, 12:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخاوي الذيب الهلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/02/2008
المكان: جنب بيت جـارنا
مشاركات: 608
مشكـوور أخووي وماقصــــــــــررت ,,

تحيياتتي ,,

محبكـ ,,
  #3  
قديم 30/04/2008, 01:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2008
مشاركات: 245
مجهود رائع وفيه الاخبار الكافيه عن الفريق الهلالي من جميع النواحي
ومشكور
  #4  
قديم 30/04/2008, 01:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ستار
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: السعوديه الرياض
مشاركات: 451
مشككككككككككككككككور وماقصرت الله يعطيك العافيه ولك
تحياتي؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
  #5  
قديم 30/04/2008, 01:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
أخبار الصحف من مهام اللجنة الإعلامية
إقتباس
23-يمنع فتح مواضيع جديدة منقولة من الصحف او الوكالات او المواقع حيث تقوم إدارة الأخبار بإنزال اخبار الصحف في وقت مبكر من كل يوم وكذلك تقوم بانزال اخبار الوكالات المهمه في وقت نشرها , إلا إذا كان العضو يرغب في تعليق مفصل على الخبر بشكل موسع وماعدا ذلك سيعرض الموضوع للإغلاق أو النقل حسب مايراه المشرف مناسبا

والأخبار اللي أنزلتها موجودة بأخبار الصحف المثبته
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube