المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف استوديو شبكة الزعيم > استوديو الرياضة العربية والعالمية
   

استوديو الرياضة العربية والعالمية أرشيف لمواضيع الفيديو للرياضه العربيه والعالميه

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 30/04/2008, 01:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
الله يعافيكم ع المتابعه ..

ومبروك للمان وان شاء الله يلحقونهم الريدز بكرا
  #47  
قديم 30/04/2008, 01:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fayez moha
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
مشاركات: 1,713
-*-*-*-*-*-*-*-*
الله يعطيكم العافيه
-*-*-*-*-*-*-**
  #48  
قديم 30/04/2008, 02:00 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 24
الله أكبر عليك الله يامــان {- وين بدر الخراشي عنك

ياناس هالفريق مدجج بأسلحه من العيار الثقيل
وبكراعين (أرجل) لاتقل أبداً عن صواريخ باتريوت

فريق أقل مايقال عنه .. فريق أحلام

مبروك لك مانشستراوي

وهارد لك لكل برشاوي





وربنا مايحرمناش منكو : عكوز - Mohammed
  #49  
قديم 30/04/2008, 02:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
مشاركات: 37
مبروك للمان ..

ريكارد أغبى مدرب على الكرة الأرضية ..

ومثل ماقال إيلبر مهاجم البايرن ميونيخ السابق . برشلونة فريق صغير ومن أندية الدرجة الثانية .

هاردلك ميسي

مبروك لعشاق إنجلترا النهائي راح يكون انجليزي بحت في دليل جديد على تميز البريمير ليج هذه السنة .
  #50  
قديم 30/04/2008, 02:05 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
مشاركات: 24
كم انتم رائعين يا مانشستر يونايتد كم انتم رائعين يا انجليز
انشاء الله تكتمل غدا الفرحه بتأهل تشلسي على حساب الليفر
يارب يتأهل تشلسي لانه فعلا يستاهل التأهل للنهائي
وشكرا على المجهودات الرائعه
  #51  
قديم 30/04/2008, 02:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كوكو رونالدو
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
المكان: Gone
مشاركات: 540
مشكووورين
والف مبروك لعشاق المان وبالنسبه لكرستيان راح يلعب في النهائي
  #52  
قديم 30/04/2008, 02:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/10/2007
مشاركات: 251
الف مبروك لمانشيستريونايتد الفوز الذي ارجع الروح للفريق بعد الخساره في الدوري امام تشليسي...
مانشيستريونايتد تأهل الي دوري ابطال اروبا مرتين و هذه المره الثالثه....
و في المرتين فاز بالدوري...و الثالث ثابته كما يقول المثل...و نتمني ذلك في صقيع و برد موسكو....
الدوري مبارتين في الدرب...فوز هو الحل الوحيد بعد الفوز الراحه لمباره (هي الاهم للفريق و المدرب بشكل خاص)....
فحلم السيـــــر اليكس فريجسون هي ابطال اروبا لكي يثبت انه فريقه الاقوي و الاحسن في اروبا....
ربما يؤدي هذا الي اعتزال المدرب صاحب 23 سنه في مانشيستريونايتد..مرفوع الرأس....
مانشيستريونايتد يبقي الافضل في اخذ الدوري ابطال اروبا...لكن قبل هذا نرجع قلوبنا و افكارنا الي مباره ويستهام في الدوري يوم السبت..و يكون بعدها لكل حدث حديث.
الدوري اولأ...و راحه و تفكير لأبطال لان السير من كثره بعده عن نهائي ابطال اروبا ربما العجوز نسئ الطعم والتكتيك يجب ان يستعيد بعض من دفاتره عام99 لكي يدخل النهائي...
  #53  
قديم 30/04/2008, 03:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Carrick 16
استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية والعربية
تاريخ التسجيل: 31/03/2006
المكان: الـ..ـريـ..ـاض
مشاركات: 4,925
الف مبروك للمانيو وعشاقه .. وهاردلك لعشاق برشلونه

البعض ما يجي طاري مانشستر إلا وتضرب فيوزاته وينطل حكي ما يحسب
حسابة .. ويجيب الكلام لـ نفسه ..

ما اقول الا الله يقطعك يا مانشستر يوم تصك بـ السبعة وتبلانا هنا !

الله يعطيكم العافية عكوز ومهند ..
  #54  
قديم 30/04/2008, 03:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
مشاركات: 253
ونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعم

يامـــــــــــــــــــــــــــــان يونايــــــــــــتد

  #55  
قديم 30/04/2008, 03:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zezoo00oo
استشاري سابق للرياضه العالمية
تاريخ التسجيل: 05/09/2007
المكان: الـــريـــــاض
مشاركات: 1,549


كبير ياسكوولزي


مشكوورين ع الجهوود

  #56  
قديم 30/04/2008, 04:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ د. زاحف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/09/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 3,079
يعطيك العافية عكوزبيك

على المجهود الرووعة

لا تحرمنا
  #57  
قديم 30/04/2008, 04:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2008
المكان: أطهـــــر بقـــعــــه
مشاركات: 285
مبروك للمان وهاردلك للبرشا اللي سوى كل شيء الا التسجيل

ميسي بالفعل فريق لوحدك

رونالدو دع الغرور
  #58  
قديم 30/04/2008, 04:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: آحلى الريـآض
مشاركات: 3,480
مشكورين والله يعطيكم العافيه
لاعدمنااااااااااااااااكم
  #59  
قديم 30/04/2008, 05:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/02/2008
مشاركات: 333
مشكوور اخوي عكوز عالمجهود الوافر..

مبروك للمان يونايتد..

النهائي : المان * الريدز
  #60  
قديم 30/04/2008, 05:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/03/2007
مشاركات: 370
مشكوووووووور عكووز وماتقصر
والله قهر يفوز المان البرشا كان ضاغط الشوط الثاني كله
يازين من يشوتك ياريكارد
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube