#316  
قديم 30/04/2008, 03:37 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/01/2008
المكان: الدانـة
مشاركات: 9
الكبير كبير ياصالح والرجال تظهر وقت الأزمات وشكراً أبو لما
اضافة رد مع اقتباس
  #317  
قديم 30/04/2008, 03:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الذيبـ9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2007
المكان: • سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ،•، سُبْحَانَ اللَّه الْعَظِيم•
مشاركات: 7,755
كبير يآ صآلح .وبالتـوفيق لـ الزعيـم و التآيب ورده ..
اضافة رد مع اقتباس
  #318  
قديم 30/04/2008, 03:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
المكان: في شمال العروس
مشاركات: 409
التايب اذا ما يهدى راح يكون صيد سهل في كل المباريات القادمة للهلال وخاصة الدوري....
اما صالح النعيمة والله انك على قول المثل ( مالك شبيه في الحياة يااقوى مدافع في الهلال)....... لك تحياتي وتقديري ....ابواياد الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #319  
قديم 30/04/2008, 05:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/05/2005
مشاركات: 630
سبق ان رد على احد رجالات النصر بقوله اذا اتتك مذمتي من ناقصاً فهي الشهادة لي بأني كاملاً
اضافة رد مع اقتباس
  #320  
قديم 30/04/2008, 05:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 4,868
كم انت كبير يا ابن النعيمه
..................................
اضافة رد مع اقتباس
  #321  
قديم 30/04/2008, 05:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
الله يمسيك بالخير يالقائد الأسطوري

انت من علمنا الكرة ومن أحببناه في الهلال ومن أحببنا في الهلال

لو ترجع مدير كرة في الفريق يكون أكتمل العقد الفريد
اضافة رد مع اقتباس
  #322  
قديم 30/04/2008, 05:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
المكان: ليبيا
مشاركات: 50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صلى وسلم وبارك علي سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم

كبير ياصالح النعيمة الكبير كبير ، بالتوفيق للزعيم أن شاء الله سبحانه وتعالي

تحياتي،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #323  
قديم 30/04/2008, 05:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
مشاركات: 484
كبير يآ صآلح ..

الله يعطيك العآفـية أبو لمآ ورده ..


بالتـوفيق لـ الزعيـم و التآيب ورده .. !
اضافة رد مع اقتباس
  #324  
قديم 30/04/2008, 05:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ANA MADRIDI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
مشاركات: 4,388
كبير يآ صآلح ..

الله يعطيك العآفـية أبو لمآ ورده ..


بالتـوفيق لـ الزعيـم و التآيب ورده .. !
اضافة رد مع اقتباس
  #325  
قديم 30/04/2008, 06:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
المكان: حولك حواليك
مشاركات: 1,075
كبير بكلامه كبير يوم كان بلعبه كلمات ولا اروع نقلتها لنا يا استاذ محمد لك كل الشكر

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اضافة رد مع اقتباس
  #326  
قديم 30/04/2008, 06:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/02/2008
مشاركات: 76
ابو فهد يلوموني بحبك
سقى الله ذيك الايام يابو فهد
كلمات بحروف من ذهب لو اني مكان طارق التايب كان اعتزلت بعد هذا الثناء ومن مين من امبراطور الكره السعوديه صالح بن فهد النعيمه
اضافة رد مع اقتباس
  #327  
قديم 30/04/2008, 06:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه راسها عالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/06/2007
المكان: السعوديه
مشاركات: 598
مشكور اخوي على هل الكلام الطيب

كلك ذوق وكلامك ذوق لاهنت
اضافة رد مع اقتباس
  #328  
قديم 30/04/2008, 06:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
مشاركات: 1,213
كبيــــــر يا أبو فهــد و الله كبيـــر ..

الله يحفظك يارب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #329  
قديم 30/04/2008, 06:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/02/2008
مشاركات: 1,117
اذا ذكر الاخلاص لابد ان

يذكر الكابتن صالح النعيمه

والله انــــــــــــك وافــــــي

ومــــافــيـــــك قــصــــور

وان شاء الله العلي العظيم الفوز للزعيم

اضافة رد مع اقتباس
  #330  
قديم 30/04/2008, 06:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
مشاركات: 108
صالح النعيمه
واله والله والله احبك يا بوفهد
مع اني من ابناء الجيل الجديد
الا ان ذكراك بالبال وحبك للهلال لا ينسى
فديتك والله يابو فهد
يا اسطورتنا يا حبيبنا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube