#1  
قديم 29/04/2008, 08:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
مشاركات: 1,021
عقوبات الهلال سرية.. ولجنة الانضباط آخر من يعلم

الاقتصادية" من الرياض - 23/04/1429هـ
رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستئناف المقدم من نادي الهلال ضد العقوبات التي صدرت بحقه بعد نزاله مع الوحدة الذي انتهى هلاليا بهدفين دون مقابل على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع، في إياب دور الثمانية من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال، حيث قرر ثبيت إيقاف الدولي الليبي طارق التائب أربع مباريات، ونقل مباراة الهلال والاتحاد في إياب الدور نصف النهائي من المسابقة من الرياض إلى جدة.
وكانت لجنة الانضباط في اتحاد القدم قد قررت إيقاف النجم الليبي التائب أربع مباريات بعد أن خرج عن طوره وبصق على جماهير الوحدة بعد أن أمطرته بعلب المياه والأحذية وأصابته واحدة منها، كما قرر نقل مباراة للهلال ومثلها للوحدة خارج أرضيهما إثر ما بدر من جماهيرهما من اشتباكات في المدرجات.
بيد أن مصادر مقربة، تؤكد أن لجنة الانضباط لم تعلم عن القرارات التي صدرت بحق الهلال والوحدة إلا بعد صدورها، حيث كانت تتأهب لعقد اجتماعها للنظر في تقرير الحكم الدولي سعد الكثيري ومراقبها، ومشاهدة المباراة في الفيديو لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
وكانت "الاقتصادية" قد هاتفت أحد المسؤولين في لجنة الانضباط بعد لقاء الوحدة والهلال الجمعة الماضي، لأخذ تعليقه عن الأحداث التي صاحبت اللقاء، وأكد أن اللجنة التي يترأس هرمها نابت السرحاني بصدد عقد اجتماعها اليوم "أي السبت الماضي" أو غدا "أي الأحد" للنظر في الأحداث قبل أن ترفع توصياتها إلى الرئيس العام لرعاية الشباب لاعتمادها، بيد أن القرارات صدرت بعد مرور نصف ساعة من المكالمة الهاتفية.
وأثارت القرارات علامات الاستغراب من المتابعين وأنصار النادي من سرعة اتخاذ القرار ولجنة الانضباط لم تعقد اجتماعها بعد، حيث شككوا في عمل اللجان العاملة في اتحاد القدم والمشكلة حديثا، حيث صدمت من سريتها دون علم اللجنة المخولة بدراسة القضية، وتساءلوا عمن يقف خلف هذه القرارات التي تصدر دون علم اللجان.
وحول الاستئناف الذي تقدم به الهلال، أكد نابت السرحاني رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم أن قرار رفض الاستئناف الذي تقدم به الهلال ضد عقوبات لجنة الانضباط التي طالت محترفه التايب بوقفه أربع مباريات إلى جانب نقل مباراته المقبلة إلى ملعب النادي المنافس لم يكن عن طريق لجنة الانضباط، وقال "لا علم لنا بأن الاستئناف هل قبل أم رفض؟".
وتابع "ليس لنا في لجنة الانضباط علاقة برفض الاستئناف الذي تقدم به الهلال ضد العقوبات التي صدرت بحقه وبحق اللاعب، وربما رفض الاستئناف قد صدر من الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم".
أما عبد الله الناصر عضو لجنة الانضباط فقال "القرارات التي صدرت بحق الهلال والوحدة، اعتمدها الرئيس العام لرعاية الشباب بناء على توصيات لجنة الانضباط، أما رفض الاستئناف الذي تقدم به نادي الهلال ضد تلك القرارات فليس من اختصاصنا وربما يكون عن طريق جهة أخرى في الاتحاد السعودي".
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube