المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف > أرشيف لقاءات ومقالات الصحف
   

أرشيف لقاءات ومقالات الصحف أرشيف للقاءات والمقالات التي تنشر في الصحف ووسائل الاعلام

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/04/2008, 06:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
حسن القحطاني في حوار الصراحة لـ(النادي): الأمير بندر بن محمد داعم للهلال قبل أن يكون داعماً للمدرسة وأرشحه للرئاسة (كامل الحوار)





شبكة الزعيم - خاص
إعداد - بو وليد






المشرف على قدم الهلال.. حسن القحطاني في حوار الصراحة:
أرشح الأمير بندر بن محمد لرئاسة الهلال
أنا من فاوض ياسر القحطاني وكوزمن.. ولدي الكثير والكثير للزعيم
إذا كان إداريو الاتحاد لا يعرفون طريقة الحسم فهذه مصيبة كبرى
تميز الهلال جعله مطمعاً للأندية المحلية والخليجية
الأمير بندر بن محمد داعم للهلال قبل أن يكون داعماً للمدرسة
العودة للنقاط جعلت المنافسة قوية.. وفرصتنا كبيرة للظفر بلقبي الشباب والناشئين
لسنا بحاجة للاستفتاء أو الاستبيان لتحديد نسبة شعبية الزعيم
مشاكل كوزمن غير صحيحة
نستقبل مئات المستجدين سنوياً وامتد ذلك يومياً
هذه (الشخصية) من شرفتني بالعمل في الهلال ورشحتني لعضوية الإدارة!


حوار: إبراهيم موسى (الرياض)
عدسة: عبدالعزيز السلامة



يمثل في أفكاره وعمله أنموذجاً مميزاً للجيل الجديد من الشباب المتسلح بالعلم والعمل الدؤوب، تجده حاضراً مع فرق الهلال في مختلف البطولات، وتلمس في تعامله روحاً مرحة ممزوجة بجدية وانضباط تشكل أهم الصفات المطلوبة فيمن يشغل منصب المشرف العام على لعبة من الألعاب الجماهيرية، فلا غرو أن يكون من بين أميز المشرفين في الملاعب السعودية رغم قلة حضوره الإعلامي.
بدأ عمله في القطاع الرياضي قبل خمس سنوات حينما شغل منصب نائب رئيس المشرف على مدرسة الهلال الكروية بترشيح من الخبير الأمير بندر بن محمد الذي رشحه بعدها للانضمام لعضوية مجلس الإدارة الحالية.
حسن بن عبدالله القحطاني المشرف العام على لعبة كرة القدم بنادي الهلال استضافته (النادي) في هذا العدد في لقاء اتسم بالصراحة والموضوعية تحدث من خلاله عن فريق كرة القدم الأول وأكد حقيقة مفاوضاته لعدد من اللاعبين والمدربين والمواهب وعلى رأسهم ياسر القحطاني والمدرب كوزمن الذي تمنى بقاءه في الهلال ورد على من قلل من انجاز بطولة الدوري وأمور أخرى في ثنايا الحوار التالي:

* نبارك لك حصول الفريق الأول على لقب مسابقتي الدوري وولي العهد لهذا الموسم؟

** الله يبارك فيك وأحب أن أبارك لكل الهلاليين إدارة وأعضاء شرف وجهاز فني وإداري ولاعبين وجماهير والحمد لله أننا حققنا لقبين غاليين علينا جميعاً وحظوظنا أكثر من جيدة في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال فنحن في الهلال نعمل بصمت وبعيداً عن الضجة الإعلامية ونسعى للوصول للمباراة النهائية لهذه المسابقة الغالية علينا جميعاً والتشرف بالسلام على راعي المباراة والعمل على إضافة لقبها وتحقيق ثلاثية الموسم.



* هل كنت تتوقع أن يحصد الهلال لقب الدوري؟

** كان لدي شعور بأن الهلال سيحقق أكثر من بطولة من خلال الاستعدادات الجيدة والاهتمام الواضح من الجميع والمعطيات التي كانت تشير بأن الفريق في كامل استعداده من جميع النواحي.

* كيف رأيت المنافسة على اللقب هذا الموسم بعد العودة لنظام النقاط؟

** هذا هو المنطق الصحيح أساساً في كل أنحاء العالم حيث أصبحت مسابقة الدوري لدينا قوية من حيث المنافسة والاستعداد الجيد للفرق والهلال كان متسيدا هذه المسابقة بهذا النظام قبل تغييره وهو حقيقة يعتبر مقياسا حقيقيا للتعرف على قوة استعداد الفرق ومستواهم الفني.

* في رأيك هل نظام النقاط منصف أم المربع الذهبي؟

** أفضل نظام الدوري بالنقاط فهو السائد في دوريات العالم لأن الفريق المتوج يعتبر فائزاً على كل الفرق.



* لكن الاتحاديين ابدوا انزعاجهم من طريقة حسم اللقب بين فريقين متصدرين.. فما هو تعليقك على ذلك؟

** إذا كنا نتكلم عن صحفيين وكتاب وجماهير لم يتابعوا نص النظام الذي تم نشره في الصحف قبل بدء المسابقة فهذه مصيبة وإذا كانت هذه الأعذار من إداريي الفريق فمصيبة أكبر لأن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد زود الأندية بنص لائحة المسابقة وطريقة حسمها قبل بدء المسابقة بكثير وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح.

* ما رأيك في المجموعة الحالية للفريق الهلالي؟

** فريق الهلال يزخر بالنجوم وهذه حقيقة يعرفها الجميع سواء من اللاعبين الحاليين أو على مستوى اللاعبين الصاعدين الذين قدموا مستوى كبيراً جداً في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد (يرحمه الله) وبإذن الله سيشكلون دعامة قوية للهلال والكرة السعودية في حال محافظتهم على مستواهم واحترامهم للخصوم.



* هل تم بحث مسألة تجديد عقود اللاعبين الأجانب؟

** نحن في مجلس الإدارة برئاسة سمو الأمير محمد بن فيصل طرحنا كل المواضيع التي تهم لعبة كرة القدم وجميع الألعاب المختلفة لأعضاء الشرف ومن ضمنها موضوع تجديد عقود اللاعبين الأجانب وستتضح الصورة بشكل كامل خلال الأيام القادمة.

* ماذا عن الكنغولي ليلو بالرغم من شراء عقده إلا أنه لم يقدم المستوى المأمول منه؟

** اللاعب ليلو امبيلي جاء للفريق منتصف الموسم وكان مع فريقه التونسي السابق يقدم مستويات رائعة قبل أن يأتي للهلال وقد يحتاج لفترة حتى يقدم كل ما لديه ومدة عقده مع الهلال تمتد لعامين ونصف العام وسيتضح استمراره من عدمه بعد مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.



* مدرب الفريق كوزمن صرح بأنه سيترك الفريق.. فهل تم إقناعه بالبقاء؟

** أحب أن أوضح للجميع عبر (النادي) بأن عقد كوزمن مع الهلال مدته يمتد لعامين ولا توجد أي أمور تعيق استمراريته فهو مدرب كبير وطموح وأتمنى استمراره لعدة أعوام قادمة.

* لكن يُقال بأن هناك مشاكل عائلية تجبره على المغادرة إلى رومانيا.. ما صحة ذلك؟

** غير صحيح تماماً.



* لكن ألا تخشون من إغراءات الأندية المحلية والخليجية الشقيقة؟

** الهلال دائماً ما يكون مطمعاً للأندية المحلية والخليجية لأنه يبحث باستمرار عن المتميزين وليس غريباً في ذلك فالمدرب كوزمن مرتاح تماماً في الهلال وأوضح لي بأنه في حالة لا قدر الله ترك الفريق لن يُدرب إلا في أوروبا لأن المجد والشهرة التي حققها مع الهلال لن يتركها تذهب هباء منثورا من أجل المغريات المالية في أندية غير معروفة. وهو حينما وافق على تدريب الهلال لسمعته وشهرته كناد كبير على مستوى القارة الآسيوية وله سجل بطولي ناصع ويضم في صفوفه لاعبين دوليين مميزين وأيضا لان القائمين عليه يهتمون به كثيراً.

* نعلم بأنه كان لك دور في مفاوضات عدد من اللاعبين أمثال: ياسر القحطاني وعبداللطيف الغنام وطارق التائب وفهد الشمري وأحمد الفريدي وسلطان البيشي وخالد شراحيلي والمدربان كوزمن والحسيني وغيرهم.. فما هو تعليقك على ذلك؟

* نعم صحيح ولكن نحن في نادي الهلال ولله الحمد نعمل لخدمة النادي بشكل جماعي كيدٍ واحدة ومفاوضتي لأي لاعب أو مدرب أو موهبة أو مشاركتي في أي قرار بجانب إخواني الإداريين والدور الأكبر على إدارة النادي وأعضاء الشرف الذين لا يبخلون على ناديهم بشيء من أجل أن يكون في القمة.



* كيف ترى دعم أعضاء شرف الهلال؟

** حقيقة دعم واهتمام أعضاء الشرف هو الأساس ووقفتهم مع الهلال البطولية غير مستغربة فهو ناديهم وهم يبذلون الغالي والنفيس من أجل استمرارية النادي في المقدمة وأشكرهم على ذلك كثيراً.

* كنائب للمشرف على القطاعات السنية .. كيف ترى فرص فوز فريق الناشئين بلقب الدوري؟

** فرصنا كبيرة إن شاء الله في الفوز باللقب ولدينا طموح كبير وفريقنا ولله الحمد قدم وما زال يقدم مستويات كبيرة جداً وتبقت له جولتان سيتم فيهما حسم اللقب لصالحنا.

* لكن ألا تتفق معي بأن هناك تذبذباً في مستوى فريق شباب الهلال لهذا الموسم والدليل تفريطه في عدة نقاط جعلته في موقف حرج بعد أن كانت الصدارة قريبة منه عدة مرات؟

** أشكر اللاعبين على ما قدموه ويقدموه حالياً لأنه عند بداية الاستعداد للمسابقة تم تغيير السن مما أجبرنا على الاستعانة بهؤلاء اللاعبين الصغار وقدموا مستوى أكثر من رائع وما زالوا ينافسون على الصدارة واللقب والجولات الثلاث القادمة بإذن الله ستحسم اللقب لصالحنا للموسم الثاني على التوالي ولاعبونا على قدر المسؤولية.



* كيف ترى دعم سمو الأمير بندر بن محمد لهذا القطاع؟

** تحظى المدرسة الهلالية باهتمام ومتابعة سمو الأمير بندر بن محمد من حيث الدعم المادي السخي والمتواصل إضافة لتوجيهات ونصائح سموه للاعبين وتحفيزهم ببذل كل ما لديهم من أجل المحافظة على مستوياتهم وخدمة ناديهم ووطنهم من خلال المنتخب السعودي بكافة درجاته، إضافة لتسخير عدد من الكشافين في مختلف مدن المملكة لجلب المواهب المميزة وتوفير كل ما يلزم لهم.
وتعتبر مدرسة الهلال الكروية مصنعاً للنجوم والداعم الأكبر لفريق الهلال الأول لكرة القدم وقدمت العديد من النجوم الكبار للهلال والكرة السعودية، فالأمير بندر بن محمد يدعم نادي الهلال قبل أن يكون داعماً للمدرسة الهلالية.

* كيف ترى الإقبال على المدرسة مطلع كل موسم؟

** لله الحمد مع مطلع كل موسم يأتينا عدد كبير جداً من المستجدين مع أولياء أمورهم لدرجة أن المدرسة تستقبل العديد منهم يومياً وليس فقط خلال فترة محددة.

* ما هي قصة دخولك للمجال الرياضي ودخولك لعضوية مجلس الإدارة في الهلال؟

** كانت بتشريف وتكليف من سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف ورئيس الهلال الذهبي قبل 5 سنوات من خلال منصبي كنائب لمدرسة الهلال الكروية وهذه ثقة كبيرة من شخصية رياضية كبيرة وخبيرة وبعد ذلك تم ترشيحي من قبل سموه للدخول في عضوية مجلس إدارة سمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود والحمد لله استطعت أن أتشرف بخدمة ناد كبير وعريق مثل الهلال ولدي الكثير والكثير لأقدمه للزعيم الأزرق.

* لكن ما هو سر علاقتك القوية مع سمو الأمير بندر بن محمد؟

** أتشرف بعلاقتي مع سموه فهو شخصية رياضية مرموقة وهو قريب جداً من الهلال ووقف معي كثيراً خلال مشواري الرياضي.

* كم عدد البطولات التي ساهمت في تحقيقها خلال فترة تواجدك مع الهلال؟

** أولاً الحمد لله أنني كسبت حُب واحترام الناس والعلاقات الطيبة مع الرياضيين عامةً والهلاليين خاصةً فخلال عملي كنائب لمشرف مدارس الهلال الكروية ساهمت في تحقيق 6 بطولات دوري مع الشباب والناشئين منها 4 بطولات للشباب واثنتان للناشئين ومن خلال عملي كعضو مجلس إدارة للهلال ساهمت في تحقيق 8 بطولات محلية وهي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ومسابقة الدوري السعودي ومسابقة كأس سمو ولي العهد 3 مرات ومسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد – يرحمه الله- مرتين ومسابقة كأس التضامن ضد الإرهاب مرة واحدة.

* في حالة عدم استمرار الأمير محمد بن فيصل.. من ترشح لرئاسة الهلال؟

** أعتقد بأن سمو الأمير بندر بن محمد هو الأنسب لقيادة الهلال في المرحلة القادمة وهو رجل يملك كل مقومات النجاح بإذن الله ولديه خبرة كبيرة جداً وسبق أن رأس الهلال لفترة سابقة وحقق فيها انجازات كبيرة وهو قريب جداً من النادي.

* بحكم أنك عضو مجلس إدارة بشبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال.. كيف ترى دعمها للنادي؟

** حقيقة الهلال محسود على شبكة الزعيم التي تقدم الكثير والكثير لخدمة نادي الهلال بقيادة رئيس مجلس الإدارة سمو الأمير بندر بن ثامر بن سعود بن عبدالعزيز وهي متفوقة دائماً مقارنة بمواقع الأندية السعودية والعربية وحتى العالمية بتحقيقها لعدة مراكز متقدمة في كل عام ولا أنسى دور الشبكات الهلالية الأخرى ومن ضمنها شبكة الهلال والمشرفين القائمين عليها ولا أنسى مجهودات الأخ خالد الصالح, فهم يقومون بجهد كبير ومتواصل يشكرون عليه لخدمة الهلال.

* ماذا تقول لجماهير الهلال؟

** أحب أن أقول لهم أنتم سر نجاحات وتفوق الهلال الذي ليس بحاجة لعمل استفتاء أو استبيان من أجل تحديد نسبة شعبية ناديكم فأنتم من تملكون الشعبية الكبرى على مستوى مملكتنا الحبيبة بفضل دعمكم لناديكم الذي يحتل الزعامة دائماً وأبداً في كل شيء، وأتمنى منكم الوقوف كما عودتمونا بجانب ناديكم والتأكد من أي خبر والابتعاد عن الشائعات.

* من هي الشخصية التي أثرت في حياتك؟

** شخصية والدي عبدالله القحطاني (يحفظه الله).

* هل تتابع كل ما ينشر في الصحافة؟

** متابعتي قليلة جداً ولكن أتابع أخبار الهلال عبر المواقع والشبكات.

* كلمة أخيرة...

** شكراً لمجلة (النادي) على هذا الحوار ممثلة فيك أخ إبراهيم موسى، وأتمنى أن أكون ضيفاً خفيفاً على القراء.

c.v

* الاسم: حسن بن عبدالله القحطاني
* مكان الميلاد: الرياض
* تاريخ الميلاد: 1392هـ
* الحالة الاجتماعية: متزوج وأب لـذكرى 9 سنوات، وسديم ورنيم توأم 5 سنوات.
* المستوى التعليمي: بكالوريوس
* العمل الحالي: ضابط
* الهوايات: قراءة الشعر ومتابعة كرة القدم.





اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/04/2008, 06:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: @ روح الزعيم @
مشاركات: 5,681
لي الشرف اكون اول واحد يرد في موضوع يستحق الاشادة

يعطيكم الف العافية ع الحوار المنقول والاستاذ/ حسن القحطاني من رجال الزعيم الأكفاء وسمو الامير بندر بن محمد يستحق كل اشادة واطراء.....




بالتوفيق ياااااااااااااارب للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/04/2008, 06:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: الـــريـــــاض
مشاركات: 611
الله يعطيكم العافية على الحوار الروووووووعة صراحة ماقصرتوااا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/04/2008, 06:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
الله يعطيك العاافيه خـالد على تنسيق الحـوار و النقــل .. والف شكـر لـ الاستاد / حسن القحطـاني على مجهــوداته
في الزعيــم وكما هي عادت رجــال الزعــيم

وبالتوووفيق للجميــع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/04/2008, 06:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 306
يعطيكم العافيه الابداع عوايدكم وما كذب حسن القحطاني يوم قال اتمنى بندر بن محمد رئيس الهلال شكرا ..............
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/04/2008, 06:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
مشاركات: 538
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبيب روح الزعيم
لي الشرف اكون اول واحد يرد في موضوع يستحق الاشادة

يعطيكم الف العافية ع الحوار المنقول والاستاذ/ حسن القحطاني من رجال الزعيم الأكفاء وسمو الامير بندر بن محمد يستحق كل اشادة واطراء.....




بالتوفيق ياااااااااااااارب للزعيم


فعلا حسن شخصية رياضية ناجحة بكل المقاييس

------------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/04/2008, 06:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ANA MADRIDI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
مشاركات: 4,388
الله يعطيكم العافية على الحوار الروووووووعة صراحة ماقصرتوااا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/04/2008, 06:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
المكان: في السطح
مشاركات: 2,426
يعطيكم ألف عافية وجهد تشكرون عليه على هذا المنقول

إلى الأمام ... يا أحلى و أغلى و أجمل منتدى بالعالم


عاشق الهلال 79
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/04/2008, 07:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: الـــــرٍ يـــــــــاضِ
مشاركات: 3,108
الله يعطيك العاافيه خـالد على تنسيق الحـوار و النقــل .. والف شكـر لـ الاستاد / حسن القحطـاني على مجهــوداته
في الزعيــم وكما هي عادت رجــال الزعــيم

وبالتوووفيق للجميــع
</B>
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/04/2008, 07:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
مشاركات: 59
الى الامام مع القافلة الزرقاء وشكرا على جهودك في الزعيم .
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/04/2008, 07:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ s a l e h
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2006
المكان: أرض الله الواسعه
مشاركات: 2,140
حسن القحاطاني من الاعمده الرئيسيه بالهلال .


والله يوفق ابو محمد محامي الهلال ان شاء الله ويكون هو رئيس الهلال القاااادم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/04/2008, 07:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالى وكلى ذوق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 5,517
يعطيييييييييييييييييييييييكم العافية والاخ حسن القحطانى من الرجالات المخلصين والافياء فى نادى الهلال
ربى يطول بعمرة ويحفظة


تحيتى
اخوكم/ماجد
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/04/2008, 07:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: فــي قــلــب مــن أحــب
مشاركات: 1,863
الله يعطيك العاافيه خـالد على تنسيق الحـوار و النقــل .. والف شكـر لـ الاستاد / حسن القحطـاني على مجهــوداته
في الزعيــم وكما هي عادت رجــال الزعــيم

وبالتوووفيق للجميــع
</B>
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/04/2008, 07:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملك راؤول
المستشار الفني
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
المكان: A Walk To Remember
مشاركات: 2,054
بندر بن محمد هو رجل المرحلة القادمة . . .

المرحلة القادمة تشهد طفرة و مرحلة انتقالية يجب تحقيق أعلى المكاسب خلالها لكي يزداد رصيد نادي الهلال على مختلف الأصعدة ، وهذا كله لا يقدر عليه سوى الأمير بندر بن محمد
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/04/2008, 07:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
المكان: United Kingdom
مشاركات: 556
الله يعطيكم العافية على الحوار الروووووووعة صراحة ماقصرتوااا ...واتمنى التوفيق لأعضاء شرف الهلال في اختيار الرئيس القادم!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube