#1  
قديم 29/04/2008, 03:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
المكان: R i y a D h
مشاركات: 4,166
Icon26 سنوات من العمل الإداري الناجح للأحمد في الزعيم [ كتب - فهد العصيمي ]




إعداد - الفـآرس الهـلالي !!



سنوات من العمل الإداري الناجح للأحمد في الزعيم

كتب - فهد العصيمي
يظل مدير الكرة في الفريق الهلالي الأول لكرة القدم الأستاذ منصور الأحمد علامة بارزة في العمل الإداري في الفريق الهلالي حيث ظل لعدة سنوات قائماً بالشؤون الإدارية مع الفريق الأول بكل تفانٍ وإخلاص ولم تحبطه الانتقادات التي حاولت التقليل من العمل الذي يقوم به سلباً أو إيجاباً بل ظل هدفه الأول العمل الجاد والإخلاص وخدمة الكيان الهلالي ولم يلتفت لكل ما قيل بل بالعكس كانت كالوقود الذي أشغل عنده الحماس ودفعه لمضاعفة الجهد والعمل المتقن وما حب اللاعبين له وقربه منهم إلا دليل على ما يقوم به فهو دائماً قريب منهم سواء النجوم أو الشباب يتعامل معهم تعامل الأخ الأكبر والمسؤول فهو يعرف أنه يعمل في نادٍ كبير ذي شعبية جماهيرية كبيرة ويعرف حجم العمل الذي لا بد أن يكون عليه.
وقد ظل الأستاذ منصور في الجهاز الإداري للفريق الأول عدة سنوات طويلة بداية مع الرئيس السابق الأمير عبدالله بن سعد يرحمه الله وتعاقبت الإدارات إلى فترة رئاسة الأمير محمد بن فيصل وهو يحظى بثقة الهلاليين جميعاً على مختلف توجهاتهم وما الإشادة التي لقيها من نائب هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد إلا دليل على ذلك فقد وصفه بأفضل إداري مرّ على تاريخ الهلال.
وكان الأحمد قد شهد العديد من الإنجازات وساهم في تحقيقها مع الفريق الهلالي إلى أن وصلت إلى (26) إنجازاً أثبتت من خلالها أنه فعلاً من أفضل الإداريين الذين مروا على الزعيم.
فضلاً على الثقة التي يحظى بها من جميع الإدارات السابقة التي مرت على زعيم الأندية وهو يتواجد بصفة مدير الكرة بالنادي فالأحمد منذ أن عمل مع الفريق الأول وهو يفكر فقط بالزعيم ومكانة الفريق ولا يجامل على حساب العمل أو على مصلحة الفريق فالعمل المتقن هو سر النجاح وهو ما عمل به فلذلك أصبح يملك شعبية كبيرة عند الهلاليين.
هذا وقد أعلن الأستاذ منصور مؤخراً اعتزاله العمل الإداري بنهاية الموسم الحالي فتعالت أصوات مشجعي الفريق بالرفض والمطالبة باستمراره عبر المنتديات والموقع الرسمي للفريق الهلالي لأنه باختصار إداري خبير ومخلص ومحب وعاشق للزعيم وتأمل الجماهير الهلالية من الأحمد بالعدول عن قراره وتكملة النجاحات التي حققها لأنه اسم اقترن بالإنجازات الهلالية في السنوات العشر الأخيرة.








اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/04/2008, 04:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الكون ازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2006
المكان: مدينة الورد وعروس المصائف
مشاركات: 1,585
ونحنوا ياجماهير الزعيم نطالب بأستمرار الاداري الناجح ومنصور الاحمد خير مدير مر على الاداره الهلاليه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube