#1  
قديم 29/04/2008, 03:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2008
مشاركات: 272
رسالة الى سمو الامير فيصل بن محمد ارجوا اطلاع سموكم

بسم الله الرحمن الرحيم
سادخل في الموضوع وبدون مقدمات
راسلة الى سمو الامير محمد بن فيصل
ستجري مباراة الربع نهائي للزعيم مع نادي الاتحاد
ولكن ماذا لو استمرت الفوضي ايضا من قبل جمهور الاتحاد وبعض لاعبيهم وفيما لو اتت ردت فعل من قبل جمهور الزعيم في جده؟
هل فكرتم ماهي العقوبات التي ستنطلي على الزعيم لابعاده من المنافسه؟
وهل طالبتم بمزيد من الاجراءات الامنيه حتى لا يكون للجنة الانضباط اي مبرر باتخاذ اجراءات غير مدروسه فيما لو حدث شيئا لم نعتده في ملاعبنا.
اتمنى الحيطه والحذر
انتهت الرسالة



ملاحظة:


للاسف ما نراه من سلوك بعض الجماهير وطرح المواضيع في المنتديات يدل على المستوى الذي وصلنا به للاسف ولا احب ان اعمم



وجهة نظر:


يجب محاسبة كل مقصر ومن يريد ان يجعل من المنافسه الشريفه الى تصفية حسابات وهذا دور يجب ان تقوم به الرئاسة العامة لرعاية الشباب لان دورها ليس فقط على تنافس الالعاب الرياضيه بمختلف انواعها بل غرز القيم الحميده والاخلاق الاسلاميه من خلال الالعاب الرياضيه
كما يجب على استمرار حثها للاندية بان يكون دورها اكبر على توعية الجماهير ليس من خلال خطابات توجه بل الى تقارير مدونة ورسمية يحاسب بها اي رئيس نادي ان لم تكن تلامس الواقع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/04/2008, 03:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2008
مشاركات: 272
اعتذر عن الخطا في العنوان والرساله موجه الى سمو الامير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال فجل من لا يخطأ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/04/2008, 03:58 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/03/2008
المكان: دنيا غريبة
مشاركات: 1,021
مشكور ولكن يجب على ادارة الملعب وليس محمد بن فيصل .
وأعيدوأقول اختلاف الرأي لايفسد للود قضية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/04/2008, 05:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2008
مشاركات: 272
الاخ اتعبني غروري
شاكر لك مرورك الكريم ولكن هل اجدت ادارة الوحده تنظيم المباراه وهل تحمل نادي الوحده سوء التنظيم ام اهلال؟ ومن هو المتضرر الاكبر نادي الوحده ام نادي الهلال
انا اود اشير الى المثل القائل زهب الدواء قبل الفلعه والله يستر من الفلعه القادمه ستكون مره
نحن نود ان نخطر اتحاد الكرة ان اي خطا ينجم خارج ملعب نادي الهلال لا يتحلمه نادي كان والذي يتحمله النادي المستضيف وان عجزت فلتعتذر عن اقامة المباريات على ارضها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube