#1  
قديم 29/04/2008, 02:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
المكان: R i y a D h
مشاركات: 4,166
ico9 روح القانون .. بالاسباني بالايطالي الدرع هلالي [ للكاتب ابراهيم المعمر ]



إعداد - الفـآرس الهـلالي !!


روح القانون
بالإسباني بالإيطالي الدرع هلالي


ابراهيم العمر


بعد أن أسدل الستار على أغرب وأعجب دوري من حيث كثرة التوقفات!! وتأجيل المباريات!! الأمل كبير إن شاء الله أن نشاهد الموسم القادم مباريات الدوري في مواعيد منتظمة ووضعية أفضل.. وبرمجة أحسن.. وما تحقيق ذلك بالصعب أو المستحيل!! لعل عودة الدوري هذا الموسم إلى نظام الحسم بمجموع النقاط كما هو معمول به في دوريات دول العالم (منح) مباريات الدوري أهمية بالغة استمرت إلى صافرة الحكم النهائية لمباراة الاتحاد والهلال والتي كانت بمثابة النهائي لانحصار المنافسة على صدارة الدوري بين الفريقين استطاع من خلالها الهلال تحقيق درع بطولة الدوري العام بعد أن طبق بكل جدارة سياسة (القادمون من الخلف)!! وسياسة (النفس الطويل)!! في اللحاق بالمتصدر الاتحاد وانتزاع الصدارة قبل صافرة النهاية في منافسة حامية الوطيس فيها الكثير من الإثارة والتشويق والمتعة للمتابع للدوري السعودي.


وإذا كان الهلال قد حسم الدوري بالنظام (الإسباني) فإن هذا النظام متاح لجميع الأندية والنظام قابل لأن تستفيد منه كل الأندية. ولا يضير الهلال ولا يقلل من إنجازه.. ويجب على كل الرياضيين الترفع عن ثقافة (التشكيك) في إنجازات الآخرين!! ف(الروح الرياضية) مطلوبة في حالة الفوز وهي أهم في حالة الخسارة!!



من وجهة نظر شخصية أعتقد أن الفارق بين الفريقين في مباراتهما أن الجهاز الفني لنادي الهلال وبالتحديد السيد كوزمين وفق في توضيف قدرات اللاعبين ومزج بين لاعبي الخبرة ولاعبي الشباب أصحاب الحيوية والنشاط كالبوري والفريدي والدوسري بينما لم يستطع الجهاز الفني لنادي الاتحاد المدرب سواريس في الاستفادة من عناصر شابة كعبدالرحمن القحطاني وعبدالله حيدر وركن إلى أسماء لاعبين لم يعد لديهم الحيوية والنشاط فلم يحققوا للاتحاد المراد..




اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube