#1  
قديم 30/03/2002, 12:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
مشاركات: 518
جريمة قتل

لقد قتلت الاخلاق بكل ماتحمل من معنى ولكن كيف حدث :

1 / الاتهام بالرشوه لنا كسعوديين علنا .
2 / الاعلام القطري يحاول تحطيم كبتن المنتخب وحرمانه من كأس العالم بالاكاذيب.
3 / طلال الشيخ يسايرهم دون ان تأخذه الغيره وايقاف هولاء عند حدهم .
4 / اين خطاء سامي من خطاء القطريين جميعا
> مدرب بالتحريض على الخشونه
> مدير كره في المنتخب ونادي السد يتهمنا بالرشوه
> اعتداء لاعبيهم على الحكم
>اعلام يقلب الحقائق
> تجنيس افارقه حتى لايجيدون الحديث لو مكسر مثل الهنود لاهداف رخيصه
> لاعبهم تفرغو لاصابة نجوم المنتخب ومحاولة القضاء عليهم ودخول النوبي على التمياط واضح.
>الاعتداء على الاعلاميين السعوديين وقد ظهرت واضحه وجليه في تلفزيونهم دون قصد.

نقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاط :
@ المهم لاننسى في هذا المقام ان نذكر بمن ابتدع هذه الاساءه الى ان وصلت لهم انه .........

@اننا نقول على الدنيا السلام ... انتهت الاخلاق لم يبقى الاالنشاز من اصحاب الاهواء
لم يجدوا رادعا لهم وعلى تجاوزاتهم.

@واالله انت مسكين ياسامي لماذا تعاقب نفسك انت تعرف ان هناك من يبحث عن زله
ولكن يجب ان تتحمل لانك انت من ادخلها هذه الدوامه ويجب ان تنتصر عليها كما عهدناك بطل.
@لو رئيسنا موجود قد لايحدث ماحدث سواء من سامي اومن حثالتهم.
@غربان الفضاء ستكون سعيده بهذه الزله لسامي وغيرهم من غربان الارض .

الصلاة والدفن على الاخلاق سيتم هذا المساء ... ويتقبل العزاء في نادي الهلال
  #2  
قديم 30/03/2002, 02:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/01/2002
مشاركات: 172
لله درك يا 11 سبتمبر

لكن وش نسوي مع الحقوق المهدره

لكن التعويض بالبطوله

اقل شىء يمكن الرد عليهم.
  #3  
قديم 30/03/2002, 02:50 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/03/2002
المكان: نفس المكان
مشاركات: 15
رساله الي سامي

لتعلم يا سامي اننا علي ثقه باخلاقك العا ليه التي لا تشوبها اي شائبه

رغم كل ماحدث..

ولتعلم ياسامي كل هذه التهم الجزاف المراد منها اسقاط سامي

وتدنيس تاريخك المشرف لك ولكل سعودي..

وكما قال المثل القافله تسير والكلاب تنبح ..

سر ياسامي ولا تبالي فكلنا معك قلباً وقالباً....
  #4  
قديم 30/03/2002, 03:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
مشاركات: 518
اولا شكرا ياكلمه على الاطراء

ثانيا الاخ قاع المحيط يجب ان تقول للمحسن احسنت وللمسى اسأة وبلاش مجاملات
  #5  
قديم 30/03/2002, 05:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
و الله معاك حق سامي اخطأ و لكن خطأ العلي رئيس نادي السد ابلى و اعظم سامي اخطأعلى بيلاتشي اما العلي فقد أخطأ على السعوديين و واصل مسرحية السليطي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube