#1  
قديم 29/04/2008, 12:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 1,072
خطة الفوز سهله 00وأحوال الاتحاد أسوأ من الهلال00

طبعا الكلام والصياح والصراخ والاستجداء حول القرارات الظالمه بحق الزعيم لن تجدي ،، وكما يقال وقع الفاس في الراس؟ كلنا يعرف من يتصيد انصاف واخماس واسداس الفرص للايقاع بالهلال من خلال قرارات المحسوبيه المطرزه بدافع الانتقام والتي تفوح بعبق الكراهيه لكل مايرمز للزعيم..

المهم يجب ان ننسى كل ذلك فلا كلام ولا استئناف راح يرفع قرار العقوبات والاهم هو ابعاد اللاعبين وحتى الجماهير عن جو الشحن النفسي ولنعتبر اننا نلعب البطولة بنظام المباراة الواحده والقرعة اوقعتنا مع الاتحاد ومن ثم نفوز ونصطدم بالقرعة امام الاهلي وبنفس الملعب ،، ولنفترض ان التايب موقوف بالكرت الاصفر مرتين كماحصل في مباراة الشباب بكاس ولي العهد عندما أوقف مع القحطاني ولعبنا مباراة جميله تكتيكيا وفزنا وتاهلنا للنهائي ومن ثم كسبنا الكاس..

اقول لنتعامل من الان على اساس مباراة عاديه ولكن الاهم التكتيك وهذا دور الجهاز الفني لكن هناك امور يجب ان نشير اليها وهي الاتي:
-- الاتحاد خسر امامنا البطولة الاهم رغم مايثار من ان كاس الملك هو الاهم لكن يظل الدوري هو الاهم في كل دول العالم وبالتالي حب التعويض والخوف من خسارة مباراة وبطولة ثانيه مهمة امامنا سوف تلقي بظلالها على الاتحاد ولاعبيه وهذه يجب ان تستغل.

-- الاتحاد ايضا يلعب مباراتين وفي ملعبه والخوف من الخروج سوف تضعه في موقف حرج امام جماهيره والاعلام ولن يجدي تبريرات سوء الحظ كما حصل عندما اضاعوا الدوري، وهذه يجب ان تتستغل 0

-- الاتحاد سوف يطير بعد المباراة لملاقاة فريق اوزباكستان في امله الاخير بالبطولة الاسيويه يضا سوف تلقي بظلالها من حيث الخوف من الاصابات والاجهاد ،، ويجب ان تتستغل 00

- هناك اكثر من لاعب اتحادي لديه بطاقة صفراء ومهدد بالايقاف على سبيل المثال ( المنتشري،، محمد نور اسامه هوساوي) وبالتالي سوف يكون هناك تخوف من حصولهم على بطاقات صفراء توقفهم عن المباراة الثانيه.. وهذه يجب ان تستغل يعني بصريح العبارة اللي تغلبه العبه ، يجب على لاعبي الهلال وبالذات القحطاني وكافة زملائه الحرص في حصول مثل هؤلاء اللاعبين بالاتحاد على بطاقة صفراء ثانيه للاستفادة من ايقافهم بالمباراة الثانيه وكلنا يعرف تأثير مثل هؤلاء اللاعبين على فريق الاتحاد،،

- المباراة الاولى مهم جدا ان لا نخسرها فلو مجرد التعادل يدخل الاتحاد للمباراة الثانيه بظروف صعبه وضغط اكبر والمباراة الاولى تماما تشبه الشوط الاول بمباراة نهاية الدوري ، يعني الاهم ماتخسر الاولى،، والثانيه مقدور عليها انشاء الله،، ولكن لو كانت الظروف سانحه وكان الاتحاد مرتبك ولم يكن في مستواه فجيب ان يستغل..

- الاتحاد بعد المباراة سوف يسافر ويلعب اسيويا وعند عودته ايضا سوف يتحدد مدى بقاءه او خروجه من الاسيويه وهذا ا يضا سوف يلقي بظلاله على مباراة الثانيه معنا الاحد بعد القادم،، وانشاء الله تستغل خاصه انه سوف يتبقى له مباراة مع الفريق السوري بجده.

- الاتحاد يعيش احوال واجواء اداريه وشرفيه سيئه ومشكلات بين اللاعبين حتى في موضوع تجديد العقود ويمكن خلاف حمزه مع الجهاز الفني الجديد يزيد الطين بله،، وصدقوني هناك من يتمنى خسارة الاتحاد حاليا من الاتحاديين انفسهم سوى شرفيين او جهاز فني سابق او حتى بعض اللاعبين..

- الدعاء بالتوفيق والتوقف عن المهاترات رساله لنا جميع وانا اولكم وعدم الخوض في اعراض ونوايا الاخرين حتى وان اساءو ا الينا ( حسبنا الله ونعم الوكيل ) تكفي عن كل قول..
- التحصن والدعاء وقراءة المعوذات خصوصا عند الدخول للملعب ضروريه ( صحيح نحن لسنا في حرب) وفي الوقت نفسه لا نتهم احد بامور بطاله لكن الحرص واجب والتحصن سنه نبويه عظيمه..

اخيرا اتمنى التوفيق للزعيم وبطوله جديده باذن الله تعالى..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/04/2008, 12:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALZEEMZ MAN
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/02/2008
المكان: وسط المملكة الهلالية
مشاركات: 481
باذن الله جايبينه من جده
وما عليك منهم الهلال كبير وماراح يخسر بسهوله
مثل لو معاك عصا تقدر تهدم جبل؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube