المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/04/2008, 04:36 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
المكان: Ar-Riyadh
مشاركات: 328
Talking خايف قال خايف((هي خاربه خاربه)) .... شخص لو وجد في مدرجات استاد الأمير عبدالله الفيصل كم اتحادي بيتابع المباراة ((يوجد صوره بالداخل))






مدخل
:- في ناس رؤيتهم لبعض الأمور قاصرة يعني لو تشطب عيونه وتسوى له ليزك أو تزرع له عدسه أو تدخله وتقعده بين جمهور النصر ويسلطون أشعة الليزر بعينه ما شاف أعمى بصر وبصيرة





السطحية
وقمة الحماقة أنك تظن أن الزعيم يخاف يلعب بأرض المنافس وأمام جمهوره

واللي أمر وأدهى:
-

يحسبون زعل الهلاليين بسب أن المباراة نقلت لجده وبس واللى بالأساس هو خوف من الإتي وإيقاف التايب 4 مباريات وغيابه عن مبارات الإتي

أول شي بعد اذنكم مالي خلق ان أي اتحادي يدخل الموضوع ويقراه لآخره

حدك السطرين الجايات وباي باي

عدد اللقاءات بين الهلال والاتحاد تقابلا 112 مباراة
فاز الهلال بـ 47 مباراة
فاز الأتحاد بـ 34 مباراة
تعادلا بـ 31 مباراة

منها خمس نهائيات للهلال

دوري 2008 إن كانت تعتبر نهائية وأنا أشوفها نهائية وأنت وضميرك يا سى اتحادى (بالمصري عذراً ماعندي ثقافه افريقية مثل اللى عندكم)
كأس الملك عامي 1964و 1982م
والبطولة العربية العاشرة عام 1994م
ودوري كأس خادم الحرمين الشريفين عام 2002م
والسادسة واللى ما حسبتها بس لتذكير وحرق القلوب
وبطولة التضامن الوطني ضد الإرهاب عام 2005م


ولكم 3
كؤوس منها نهائي بكيتا وشيك والدب

فاز الاتي بثلاثة نهائيات هي كأس الملك عام 1963
وكأس الأمير فيصل بن فهد عام 1986م
وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1997, وخادم الحرمين الشريفين

يالله نشوف وجهك علي خير لا مباريات ولا كؤوس ولا القاب فرق السماء عن الأرض



نرجع ونكمل يا شباب


الزعل الأساسي هو تقصد لجنة الإنحطاط لنادي الهلال
الزعل كره كل ما هو أزرق من قبل بعض الأشخاص المحسوبين علينا كسعوديين
الزعل إتحاد كامل مسخر لخدمة أصفرين
الزعل أن بعض البشر عميان مقتنعين بمحاباة الإتحاد السعودي لكرة القدم لنادي الهلال و وجوده لخدمته ((اللي صاير من زود المحبه والميانه))
الزعل علي المسئول الأول في الرياضة السعودية لأن بعض الأشخاص يبي لهم كنس من الإتحاد السعودي
الزعل نبي عدل؟؟! الأندية وحده مو معاقبة نادي تصير مكافأة لآخر ؟؟!


أنا عارف أنك عزيزي الزائر الإتحادي لا زلت تتابع الموضوع ((المشكله قبل شوي مزحلقك أنا .. بس ناشب ناشب))

يعطى الفريق أفضلية في مباريات نصف نهائي وعلي أرضه علماً أن جمهور هذا الفريق يقل تدريجياً وبنسبة 85% اذا طلعت من جده ومسكت لك خط أبو 10 كيلو

ويتركز بنسبة 80% بحي الكرنتينه





تخليه يلعب مباراتين بأرضه ويناصف الهلال المدرج علماً بأن ملعب جده لو كان يتسع لأكثر من 70 الف ظهرت الفوارق

وشي ثاني الهلال جماهيريته كبيره واللي صار يكون علي قولت المثل ((حج وقضاء حاجه))

نبي جماهيرنا العزيزة بالقصيم يستمتعون بمباراة نصف نهائية لهم حق علينا


وصدقوني لو كانت بيد الإدارة وزعت مباريات الذهاب والإياب بأرجاء مدن المملكة 42%


===========================================================================


بسبب سيطرة الهلال وهيمنته المطلقة علي جميع البطولات السعودية والآسيوية وحكم زعامته لها (نادي القرن)

مستر فصولي عبد الهادي قرر قرار والقرار هذا برأيه الشخصي العقيم أنه قرار جيد وحضي بتأيد أبو توقيع

القرار هو توزيع الكوؤس المحلية بين الأندية السعودية عشان كروكي (جدولة) السنة الجاية ما يتخربط



يعني السنة هذي مثلاُ خليجية وآسيوية ولعيبة منتخب ومع كذا قعدنا لهم

بكل النهائيات

واحد طيروه والثاني بغوا اللا شوي والثالث علي قولتهم خربت وجبناه غصب الرابع بانت نواياهم الشنيعة. (عيني عينك)


الزعل يوقف لاعب 4 مباريات ونور يوم سالفة خالد عزيز الشهيرة أوقف 8 مباريات نهاية الدوري وجاه العفو بداية الدوري (لعب علي الدقون)





السالفة تهيأت الإتي للحصول علي البطولة وذلك بإسناد خليل جلال لمباراة الإتفاق
وذهاب وإياب بأرضك

مع العلم إن لعيبتنا مهم متعاودين علي أجواء الرطوبة ((وهالشيء ما أغفله المصدر المسئول كثر ما استقصده))

المشكلة الكبيره مو سالفة اننا نخاف واللا لا
الفضيحة اذا ما تأهلتوا للمباراة النهائية
هنا الفضيحة وهذا اللي بيصير بحول الله وقوته

((فصولي بيجتمع مع البلوي بملحق البلوي وبيقول له الشرهه ميب عليك يا التفخ الشرهه علي اللي يضبطك وبنكب عمره))


علي كل التسهيلات اللي تجيك؟؟! يجيك الزعيم ويلعب معك بأرضك المتفرده بجمهورك ويدق خشمك ويمشي

جمهور الزعيم ((برايفت))


نسوا إن بدال التايب 3 دوليين ولاعب واعد وهو مستقبل الكرة السعودية ((أبو بندر- الشلهوب – الفريدي)) ((والدوسري عبدالعزيز))

نسوا أن عبداللطيف الحسيني موجود يا ابو رطوبه أنت




نسوا أن عضو الشرف والمدرب و أول من أنتقد الكرة السعودية انتقاد دون محابه وبالعاميه ((بالرفرف)) السيد كوزمن أولاريو موجود




نسوا إن أبو سلطان واللي نظف الرياضة السعودية من البلوي موجود واللي بهاللقب بيصبح رئيس الذهبي بتحقيقه هالعدد المهول من البطولات علي الرغم من صغر سنه وقصر فترة رئسته.





نسوا أن للكيان جمهور يشكل النسبة العظمي من سكان هذا البلد الطاهر ((نستثني من التسمية الأخيره فصولي)) واللي بتدعم هالكيان لو لعبنا بـ عقر دارهممو بيت منصور البلوي يا طويل العمر






الهلال يعشق الصعاب ولنا البطولات ولهم التشكيك (بندر بن محمد)

ضلت هذه الكلمة ديدن الزعامة دمت لنا بندر بن محمد العاشق للكيان ومحامي الزعيم وجمهوره




دمتم ولكم التحية والتعليق


أحبك يا هلال غصب(ن) عن الراضي والزعلان




اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/04/2008, 04:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/10/2001
مشاركات: 99
سلالالالالالالالالام

يا خطير يا السمي صراحة اوجعت هالتكرن

وان شاء الله نتأهل للنهائي ونحصل على الكأس وكالعادة من بوابة الاتهاد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/04/2008, 04:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/07/2006
المكان: بيتنا
مشاركات: 266
كفووووووووووووووووووو وصح لسانك


موضوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع في الصميم


أن شاء الله متئهلين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/04/2008, 04:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/07/2006
مشاركات: 55
هههههههههههه والله موضوع يوسع الصدر ههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/04/2008, 04:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
الهلال بأذن الله بيفوز على الاتهاد يعني المسأله مو مسألة خوف لا بس مانرضى بالظلم والتفرقه حسب اللون

بالتوفيق للزعيم

اما سؤالك الاخــير مااتوقع احد بيبــقى
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/04/2008, 04:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المشهر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2003
المكان: روم الزعيم (( aljanral_I ))
مشاركات: 1,302
هههههههههههههههه اما التفخ في الصوره هههههههههههههههه يسلمووو

اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/04/2008, 04:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 252
والله كبير وكلام في الصميم

بالتوفيق للزعيم

وعقبال الدوري ياحلوين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/04/2008, 04:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
مشاركات: 619
يعطيك العافية على الموضوع ويارب نتأهل للنهائي حتى لوماخذنا البطولة

على الاقل ماياخذها الاتحاد اللي خلو كل المباريات على ارضه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/04/2008, 05:02 AM
qfo qfo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 2,986


احلى صوره صورة شلة الكرنتينه !!!
احس انه اطخم معهم !!
نجوووم الهلال ابطال ولا يتوقفون على لاعب وراح تثبت الأيام للجميع ان الهلال كل ما يظلم يشد ساعده
الله يوفقك يا زعيمنا
آآآمين
،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/04/2008, 05:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Kk22
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
المكان: جيران حليمه بولند
مشاركات: 1,447
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

في صميم الصميم

اشكرك على الموضوع و دعوه للتثبيت

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/04/2008, 05:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2007
مشاركات: 402
والله موضوع تستاهل الشكر عليه ..

وبالنسبه للا تحاد وسالفته مع الهلال وان الهلال دايم داق خشم النمر الاسمر

فهذي حتى النمور السود عارفينها

بس سالفة النقل والله انها تقهر وودك انهم صدق يحطونها ببريده ولا يحطونها بالشرقيه .. بس جده والله قهر ...ولا تلقاهم مسوينها حركه النقل والتايب اربع مباريات ومادري وشو ..

عشان الهلال يرفع الاستئناف وبعدين ينزلونها لانه لو عطو التايب مبارتين والهلال نقل مباره وحده احتج عليها عشان كذا خلوها مبارتين وبيردونها مباره ..تعرف ناس ماعندهم قانون واضح يمشون عليه

والله يعطيك عافيه ع الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/04/2008, 05:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2006
المكان: United Kingdom
مشاركات: 214
^
^^
^^^
^^^^
^^^^^
^^^^^^
^^^^^^^



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


حلوه

اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/04/2008, 05:11 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/12/2007
المكان: في الزعامة الهلاليه
مشاركات: 16
Thumbs up

تسلم على الموضوع الي جا في وقته...
وصدقوني مافيه احد يقول عن الهلال خايف الا يكون شخص متخلف ولا يفهم شيء بالكوره
واحب اضيف انه في زميل عزيز علي اتحادي (من كثر التعصب الي فيه عطاني بزي يوم دقيت عليه بعد الفوز بالدوري) كلمته اول ما طلع القرار وقالي بالحرف والله (هذا لاس فيجاس ياحبيبي),, وكرر لي انه قرار ظالم .....بس الي يقول كلام غير كذا لسى مصدوم من الدوري....أو انه نصراوي

اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/04/2008, 05:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
المكان: مقابل المنصه
مشاركات: 324
أوووووووووووووووووووووووووووه ياللروعه كلاااااااااااااااااااااااااااااااام جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رائع
والله يبررررررررررررررررررررررررررررررررد القلب

(كل يوم عن يوم افتخر بوجود أعضاء بهالمنتدى مبدعييييييييييييين)
سلمت يمنااااااااااااااااااااااااااااااااك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/04/2008, 05:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/01/2005
مشاركات: 142
نحبكـ يـــاهـــــــــلال عصب عن الراضي والزعلان

بندق خشومهم بأذن الله


أشكرك اخووي والحلى من كذا الصوره الي يبيلها الجوازاااات

وماااا يزيدنا هذي التصرفات من فصولي الى قوه واصرااااار على الفوز

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube