#1  
قديم 29/04/2008, 12:37 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
مشاركات: 164
من يعشق الهلال... يدخل الموضوع ... ويقرآه

الهمة الهمة يارجال الهلال وعشاقه . الهمة الهمة يارجال الهلال ونجومه. الهمة الهمة يارجال الهلال ومسانديه.

هذا وقتكم وزمانكم الذي يحتاجكم فيه الهلال قبل أي وقت مضى. والأكيد أنه حاضر مستمر لمستقبل حالك السواد والظلمة من الظلم الذي وقع والذي سوف يقع على زعيمكم ليس لشي إلا أنه رافع سمعة هذا الوطن في مجال الرياضة . إلا أنه أصبح أشهر من إتحاد القدم ولجانه الفقيرة فكراً. ولكن

سوف يتجاوز ظلمة الظلم وسواد قلوب الحاقدين الكارهين عليه بنصر الله اولاً. ثم بوقفتكم جميعاً جماهير. نجوم . إدارة . أعضاء شرف. وسوف يتخطى العقبات ويتجاوز السواد الدامس في نفق الحسد والأكثر سواداً قلوب المرضى لا شافاهم الله من حقدهم وحسدهم.

أتركوا النقد . أتركوا التجريح . أتركوا التقليل . أتركوا التفضيل. لنجومكم فهم الرجال الذين سوف تشاهدون أفعالهم قبل أقولهم. أنهم عيال الهلال . أنهم عيال الزعيم. أنهم الأخلاص والتفاني والنخوة. والكرامة. نعم

أنها موقعة كرامة وليس مباراة كرة قدم فالكرة فيها فائز ومهزوم. والهلاليين أصحاب فكر راقي يعترفون بذلك . ولكن أصحاب الفكر المظلم أردوها أهانة للهلال بالظلم الواضح الفاضح والذي يرفضه كل صاحب عقل إلا هؤلاء الخاوية عقولهم موقعي الظلم على الهلال.

ولذلك أصبحت موقعة كرامة للهلال ولنجومه ولكل منتسبيه. ولكي نرد الإهانة بالوقفة الصادقة مع الهلال. نرد الإهانة بتفاني نجوم الهلال. بكل فكر راقي معروف عن الهلال وأبناءه دون اللجو إلى الطرق التي يفضلونها لوقف خصمهم الآوحد وزعيم المملكة إنجازاً وشهرة ورفعة.

ولذلك

ساندوا جميع اللاعبين . وعند مساندتهم فأنكم تساندون الهلال. لا تفرقوا بين النجوم. ولا تقللوا من بعضهم . ولا تجعلوا غائباً هو المخلص وهو المنقذ وغيره ... من اللاعبين .. لا.
كلهم أبناء الهلال. كلهم فيهم الخير وكلهم الإخلاص بعينه. ولقد شربوه من الهلال جيلاً بعد جيل. فأتمنى أن تقفوا مع الجميع دون النظر لرقم الفانيلة ودون التظر للمراكز . ودون حضور هذا وغياب ذلك.

فعندها بإذن الله ... نتيجة الموقعة ورد الإهانة بطولة ...و يسعدكم دون غيركم تحقيقها..

... التمساح 10 ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube