#16  
قديم 28/04/2008, 06:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/07/2007
مشاركات: 439
حياك الله .. ونحن نحبك يا اهلاوي بقدر حبك لنا ايها الراقي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 28/04/2008, 06:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
مشاركات: 684
والله وانا احب الأهلي وداايم احضر الملعب اشجــعهـ .. ..




غيـر كذا عندي شعـآرهـ وشريطهـ .. ..



ومهمــا حصلت بيننا من مشـاكل نبقــى أخوهـ وأحبــهـ .. .. والهـلال والاهلي واااحد .. ..
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 28/04/2008, 06:54 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/04/2008
مشاركات: 24
نادي الاهلي | راقي |

والدليل تواجد أمثالك أخوي ضمن مشجعية

الله يوفق الاهلي في المواسم القادمه إن شاء الله .. !!
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 28/04/2008, 06:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مراوغ هلالي77
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2002
المكان: الشرقيه - العيون
مشاركات: 2,157
هلا وغلا بالراقي منوووووووووووووووووووووووور بحضورك



حياك بمنتدى الجمهور الهلالي وبالتوفيق لك وان شاء الله نشوف مشاركات طيبة منك
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 28/04/2008, 06:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
المكان: Canada, Toronto
مشاركات: 400
شعور جميل ومتبادل اخوي


اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 28/04/2008, 07:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ((البارسا))
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
المكان: نـجـ رغبه ــد
مشاركات: 1,901
مشكووووووووووووور هذي الروح الرياضيه ولا بلاش ((بس في هذا الوقت))
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 28/04/2008, 07:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2007
المكان: الدمــا مـــ
مشاركات: 1,920
يــــــــــا هلا وســـــــــهلا فيـــــكـ بيننــــــــــــــــا
وهذا مو غريــــــــب عليــــــكم يـــــا أهـــــــلاوووية
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 28/04/2008, 07:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
مشاركات: 96
تأكد ان كل هلالي يتمنى الخير للأهلي واحنا نحب الأهلي ونحترمه اكثر من باقي الأندية


مرحبا فيك ببيتك الثاني
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 28/04/2008, 07:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
الله يعطيك الف عافيــــــه ،،**

وكلاام رائع ،" والله يووفق الاهلي في الموسم القادم"،
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 28/04/2008, 07:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
مشاركات: 202
هلا والله


تو ما نور الزعيم

بك


يقول المثل


كل هلالي أهلاوي وكل أهلاوي هلالي

و

كل نصراوي أتحادي وكل أتحادي نصراوي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 28/04/2008, 07:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2006
مشاركات: 2,429
شكرا لأخلاقك العاليه وحنا نبادلك نفس الشعور ونحبكم ونتمنى لكم التوفيق في الموسم القادم
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 28/04/2008, 07:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2008
مشاركات: 513
هلا والله فيك ومرحبا الف وانشالله يتوفق الاهلي في الموسم القادم
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 28/04/2008, 07:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,105
مشكوووووووووووور على هالاخلاق
...............................................
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 28/04/2008, 07:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
المكان: في مدرجات الهلال
مشاركات: 606
أهلاً وسهلاً بك بين إخوانك ، أنورتنا بطلتك علينا يا غالي
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 28/04/2008, 07:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجابر القادم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2007
المكان: مَآ بَيْنهُمــآأ ..
مشاركات: 2,646
جزاك الله كل خير على كتابتك لشعورك المتبادل خيي .. والذي يدل على صدق الشعور ..

أرحب بك خيي في هذا المنتدى ووجود أخ وشرف لنـــا ..

تمنياتي لك بالتوفيق دنيا وآخره .. ولك الأهلاويين ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube