#1  
قديم 28/04/2008, 05:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/12/2007
مشاركات: 991
هل تتخذ هذه الخطوه ياسمو الأمير

بسم الله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
أميرنا المحبوب محمد بن فيصل أن ما قدمته خلال أربعة مواسم هى عمر رئاستك لنادي الهلال والتى حققت بها من البطولات بكافة المستويات ما يصعب على رئيس أي نادي تحقيقه بل أن بعض الرؤساء حضروا وذهبوا دون أن يلامسوا الذهب أو حتى تحقيق مراكز متقدمه وأنت حققت المجد من جميع أطرافه أحبك الجميع وأفرحت الصغير قبل الكبير وقفت وقفة الرجال الصامد أمما عقبات أراد بها من هم خارج أسوار النادي أعاقتك و كا الجبل الراسي أما رياح المتآمرين التي تهب باستمرار عل الهلال ..
أميرنا المحبوب بقائك لا شك يسعدنا و رحيلك يحزننا ولكن عزائنا أن سفينتنا الهلالية بحمد الله كل مذهب ربان أتى ربان آخر يقودها بكل اقتدار
أميرنا هناك خطوه آخيره لو أقدمت عليها قد يكون لك الفضل بعد الله بالقضاء على خفافيش الظلام وسوف يذكرها لك أجيال الهلال جيل بعد جيل وقد يتغير معها وجه الكره السعوديه بأكملها نعم بأكملها
أميرنا لقد مر عليك خلال الأربع سنوات وهي مدة ترؤسك للهلال الكثير والكثير من الغرائب والعجائب من اتحاد الكره بكافة فروعه ولجانه وعامليه لو أنك أميرنا أعددت مذكرة ذكرت بها كل مواجهتك من عوائق ومشاكل خلال هذه السنوات دون التطرق لما حدث لسابقيك من الرؤساء الهلاليين ووجهت هذه المذكره الى ثاني رجل بالدوله سيدى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد حفظه الله وشرحت له بالدقة والتفصيل عن ما عانه ويعانه الهلال وتذكر فيه مايلي :-
1. كيف ذهبت البطولات الخارجيه بسبب القرارات التعسفيه التى حرمت الهلال من أبرز لاعبيه فى أهم المباريات الخارجيه وخسر معها الكثيرمن البطولات والسبب قد تكون مباراة وديه للمنتخب أو بحجة عدم أجهاد اللاعبين وغيره يوافق له على طلبه بعدم ضم أى لاعب من فريقه بل ويسمح له بعمل معسكر قبل بطولته الخارجيه بأكثر من أسبوع .
2. كيف يتم خطف لاعبين من الهلال وكيف تتم عمليية أغراء لاعبين آخرين قبل نظام الأحتراف وبعده ولا يتخذ ضدهم اى أجراء .
3. كيف كانت التدخلات بأى صفقه الهلال يريدها سواء خارجيه أو داخليه ومحاولة الأفساد على الهلال وقد نجحوا أكثر من مره ولم يصدر بحقهم أى قرار رغم معرفة المسئولين بما يحدث .
4. كيف كانت العقوبات الأداريه والفنية التى تصدر ضد الهلال مع التوافق بنفس الخطاء مع بعض الفرق . وسرعة أتخاذه ضد الهلال والتباطأ والنسيان فى بعض الأحيان ضد فرق معينه .
5. كيف كانت تقدم وتأجل مباريات لعبض الفرق دون غيرها .
6. كيف كانت التدخلات عندما يطلب فريق من الدول المجاوره مشاركة بعض لاعبي الهلال فى مباريات وديه ويشترط المسئولين بالأتحاد السعودي مشاركة بعض لاعبي الفرق السعوديه الأخرى أو يتم الرفض .
7. كيف كانت التجاوزات الهائله والاستثناءات الصارخه التى تميز بها فريق عن غيرها من تسجيل لاعب محلي أو خارجي

ويمكنك محبوبنا أن تستعين ببعض الكتاب النزيهين والمؤرخين الجيدين لتزويدك بكل ما تريد من أثبات الحقائق بالأدلة والقرائن والوقائع وترجو من سمو سيدى الأمر سلطان النظر فما تحتويه هذه المذكرة ووضع الحلول المناسبه لها حتى يتم اجتثاث كل سوسه ومفسد للرياضه السعوديه ..
فهل أنت فاعل ( أميرنا المحبوب )
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/04/2008, 06:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حكيم ياهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: أنا والقمر جيران
مشاركات: 1,589
لاأعتقد أنه يحتاج الى مؤرخين

فأي طفل في العاشره من العمر

يستطيع ان يخبرك بما تشيب له الولدان

عن هذا الأتحاد الفاشل

بقيادة سرطان الرياضه

وعازف الأيقاع

أسير الشوك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/04/2008, 06:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: RIYADH
مشاركات: 3,183
.

..


القـافله تسير و ................................. <<<ياليت تكمل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube