#1  
قديم 28/04/2008, 04:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2005
المكان: المظيلف
مشاركات: 172
ماذا يفعل عدنان جستنية

أيها الزعماء جميعكم تشاهدون مايفعله النكرة عدنان جستنية المصاب بمرض كره الزعيم وخصوصا بعد العقوبات الأخيرة التي فرضت بعد ما قامت به الجماهير الإتحادية المدسوسة بين جماهير الزعيم فإني أدعوكم للتصدي لما يقوم به هذا الكاتب والترفع بناديكم عن عدنان و أشكالة .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/04/2008, 04:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
مشاركات: 65
هذا حاقد على الهلال وكتاباته عن الهلال لا تمثل شيئا لانه نكره والنكرات لا تعرف
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/04/2008, 04:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
شكرا لك ، وأرجوك كرم منتدانا عن هذا الاسم فمنتدانا أرفع منه ومن اسمه ومن كتاباته.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/04/2008, 05:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعـــيم الهلالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
مشاركات: 128
ياخي كرم المنتدى من نجس النيه هذا ..

والله حامت كبدي من يوم قريت الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/04/2008, 05:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/03/2008
المكان: RiYdH
مشاركات: 2,569
مشكور اخوي على هلاليتك
لكن المثل يقول الحقران يقطع المصران وانت قلتها مريض بمرض كرة الهلال يعني مهما سوينا بيتكلم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube