#1  
قديم 28/04/2008, 02:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 1,169
Icon18 الزعيم يأكل ولن يشبع... والاتحاد يأكل حينما يريد الزعيم

هل نسيتم ياأبناء الاتحاد بالامس القريب اكلها الزعيم من فم القطط حينما تجدد نصرنا على ارضكم وتصميم لاعبينا على الفوز
وعلى قوله المثل المصري(إن كنت ناسي افكرك)وهذا ماسيفعله رجالنا بالملعب(وليس بالاختباء بزي جماهير الوحده ورمي قوارير الماء)
يكفيك يا اتحادي ان تتذكر تصدي الدعيع (العميد) ليذهب النوم من عينيك
الهلال يلعب امام الاتحاد بكل قوته حتى لو كان بلاعب واحد عديم المهارات

[IMG][/IMG]

يـــــــــــارب تتكرر هذه الصوره .......... لتعلم من الذي يأكل ولايشبع وحينما يمل يعطي البقيه زكاة لغيره
واتمنى ان نرى الاتحاد بكامل فريقهم ولو وضع قرار يسمح ب 11 تبديل لن اعترض لانه شرف لكم ان تلعبوا امام الزعيم(الي جرحكم ولن يداوي احدا)

تذكر تاريخ الاتحاد المظلم مع الهلال وستعلم من جرح الاخر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/04/2008, 03:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/01/2007
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,558


أن شاء الله الزعيم يكون في الموعد

ليفرحنا ولنبكي الأتحاديين من جديد

وليكون طريقنا للمنصات كما هو المعتاد

ألف شكر على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/04/2008, 03:10 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/02/2008
مشاركات: 15
كفو
كفو
كفو
مشكور على الموضوعالرائع والله لا يحرمنا من مواضيعك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/04/2008, 03:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/03/2008
مشاركات: 135
فل يفعلوا مايفعلوا فمشيئة الله فوق الجميع ...

بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/04/2008, 03:44 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 1,169
شكرا لمروركم...
وبإذن واحد احد سيبكي بنو اتحاد مره ثانيه وثالثه
وسنبارك لبعضنا البعض هنااااااااا ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/04/2008, 04:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 1,169
للرفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/04/2008, 04:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
مشاركات: 1,641
نحتااااااااااااااج مواااااضيع تشجيعيييييه مثل كذااااا

مشكووووووووووور اخووووووووووووي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/04/2008, 04:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 293
ياارب الهلال يفوز على الأتحاد

قولوا امييييييييييييييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/04/2008, 04:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 1,169
شكرا لمروركم........... اميـــــــــــــــــــــــــن
ونشوفك زعلان يالغير أمين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube