#1  
قديم 28/04/2008, 10:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
المكان: حائل
مشاركات: 130
يا رئيس الهلال والله ماتفهم........عبدالرحمن بن سعود قدوه لك ( فافعلها )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا رئيس الهلال الى متى وانت ساكت وجماهير الهلال ( وانا شخصيا ) مقهور مقهور .


عبدالرحمن بن سعود ( رحمه الله )

كان يخرج على الاعلام كثيراً وكان يشرشح الرئاسة العامة باقذر الالفاظ ويجيب لقطات تدين الحكام وتصريحات منشورة بالصحف وكان رحمة الله عليه يحرج الرئاسة ويتقون شره .............
( ماتذكرون تصريحه الشهير ( السوسه )

وتصريحه قبل موسمين عندما اتهم احمد الخميس بالرشوه .............



يا رئيس الهلال يا اميرنا المحبوب ..........

لا نريد منك الا الظهور الاعلامي وايضاح اخطاء اللجان الفاسده ...............................................

يا أخي اطلع على الاعلام وكما يقول المثل المصري (الطلق اللي ما يصبش يدوش )..........................

والله انهم شافوك ساكت وتمادوا ........ما ينفع تصاريح بعد المباريات ( كفاية مثالية )

اطلع على احد القنوات التلفزيونية ( واللي يرحم والديك ) كفاية سكوت ومثالية في زمن المثالي يصبح ( جبان )

وتقبلوا تحياتي .............................
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/04/2008, 10:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
المكان: جوف الحضارة والتاريخ
مشاركات: 1,213
لايا حبيبي هناك فرق وفرق كبيييييييييييييييييييييير بعد!

ويكفي ان تشوف كلاهما لمن ينتمي.





هلالي الشرق الاوسط
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/04/2008, 10:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: في البيت !!
مشاركات: 583
لاماتوقع بانه كلام منطقي ..

والتجريح والسب في الرعايه وهي برئاسة
الاميرسلطان اكبر خطا ولا تطلع من اميرنا من
المحبوب ابو سلطان ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/04/2008, 10:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
المكان: حائل
مشاركات: 130
اولا شكرا على المرور .....

ثانيا / انا قلت عبدالرحمن بن سعود رحمه الله كان هذا اسلوبه ولم اقل قلده في المسبه لا سمح الله

ثالثا/ اريد الظهور الاعلامي لرئيس الهلال وايضاح الاخطاء التي وقعت على نادي الهلال ................فقط بدون سب او لعن هذا مو اسلوبنا لا سمح الله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/04/2008, 10:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2006
المكان: في مجرة درب التبانه
مشاركات: 3,793
عمرنا ماراح ننزل لمستواهم

وعن الغلط على ابو سلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/04/2008, 10:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/05/2005
مشاركات: 1,478
الامير محمد بن فيصل ما قصر
ولكن يوجد في الاتحاد السعودي اشخاص هداهم الله ضد نادينا والرئيس ما قصر
باذن الله النصر لنا مهما فعلوا هؤلاء الاشخاص
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/04/2008, 10:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
مشاركات: 41
والله مدري وش اقوووول لاكن اللي تعودناه من امير نا المحبوب هو انه رجل لايــــــــــــــسكت عن حق الهلال مهما حصل وان سكت فإن رده دوووما مايكوووون في الملعب وشــــــوف البطولات اللي جات في عهده بعد توفيق الله عز وجل
وانا من وجهة نظري المتواضعه انه اميرنا المحبوب احسن من غيره اللي له سنين يتكلم ويتكلم ولافاد كلامه بشي ولا جاب بطولات
عموما ما لنا الا الصبر على لجنة المشاغبين والاقزام والله يكتب اللي فيه الخير
ودمتـــــــــــــــــــــتم سالميــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/04/2008, 10:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @P-ALZAEEM-d@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
المكان: منسدح بالملحق
مشاركات: 1,627
ما يحتاج يطلع لقناة ويتكلم

الموضوع واضح لكل المحايدين

وبإذن الله البطولة هلالية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/04/2008, 10:33 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
مشاركات: 46
ابو سلطان
اكبر بكثير من الناس اللي قلت عنهم
ابو سلطان الله يعطيك الف عافية
ويتوج تعبك وصبرك وصبرنا بالبطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/04/2008, 10:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ s a l e h
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2006
المكان: أرض الله الواسعه
مشاركات: 2,140
وش الي خلىا النصر تجيه كل مباراة بلنتي . الى سبهم للتحكيم .


يجب ان الهلال يطلع على الاعلام ويدافع عن حقوقه وسترووون .
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/04/2008, 10:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/12/2007
مشاركات: 991
لا و ألف لا وشف فاد النصر هزايم وأنكسر وحرمان لا يالحبيب رأيسنا ومن سبقه ومن يأتى بعده يعملون للزعيم عين العقل والمثل الشعبي يقول ( الحقران يقطع المصران ) أحرقهم وتجاهلهم وبالبطولات أحرجهم هذا شعارنا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/04/2008, 10:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
مشاركات: 1,035
نعم هذه الطريقه سكوتنا على شلة اسير جعلهم يتمادون كثيرا ....
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/04/2008, 10:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2007
مشاركات: 1,940
لاماتوقع بانه كلام منطقي ..

والتجريح والسب في الرعايه وهي برئاسة
الاميرسلطان اكبر خطا ولا تطلع من اميرنا من
المحبوب ابو سلطان ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/04/2008, 10:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ آنـسـان بـسـيـط
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
المكان: حـــــائـــــل
مشاركات: 456
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محمد العبسي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يا رئيس الهلال الى متى وانت ساكت وجماهير الهلال ( وانا شخصيا ) مقهور مقهور .




كان يخرج على الاعلام كثيراً وكان يشرشح الرئاسة العامة باقذر الالفاظ ويجيب لقطات تدين الحكام وتصريحات منشورة بالصحف وكان رحمة الله عليه يحرج الرئاسة ويتقون شره .............
( ماتذكرون تصريحه الشهير ( السوسه )




الهلال لآيتكلم بأقذر الألفاظ على قولتك

وهذ1 هو زعيمناء
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/04/2008, 10:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
المكان: حائل
مشاركات: 130
يا جماعة الخير افهموا ..................

ابيه يطلع على الاعلام ويبين حيقة الظلم اللي وقع على النادي فقط ...... واكرر فقط

حتى تكون لنا صوت قوي للذين يحاربون الهلال ......... وانا لم اقل سب او اغلط على الرئاسة ورئيسها لا سمح الله ولكن ذكرت اسلوب عبدالرحمن بن سعود (رحمه الله)

انا اعتقد السكوت وعدم الظهور الاعلامي جعلهم يتمادون بظلم الهلال ( مجرد راي قد اكون مخطأ وقد يكون رئيس الهلال له اسلوب خاص وحكمة في ذلك )

تقبلوا مروري ......جزاكم الله كل خير ........ونصرك الله يا حبيبي يا هلال ولعل الخيره فيما اختاره الله .....................................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube