#1  
قديم 27/04/2008, 08:00 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/02/2008
المكان: جدة
مشاركات: 29
مدمن البلوت وحرامي الشعر والرئاسة الخاصة

بسم الله الرحمن الرحيم

وبالصلاة على سيد الانام ابدا

بادي ذي بدء جميعنا يعرف المثل الذي يقول اعطي الخباز خبزة ولو اكل نصة

وجميعنا يعلم ان صاحب العلم باالشي هو الذي يستطيع النجاح فية

وجميعنا يعلم ان الجبان هو فقط من يسخر غيرة ليواجة خصومة

هل نعلم مالفرق بين صاحب سمو ملكي وبين صاحب سمو امير

اتوقع اننا الان فقط بدانا نشاهد الفرق في وقت لاينفع لاجد ولاخال

اجتمعوا قبل الموسم ورتبو لكل شي ممكن او مستحيل

ولكم مادار في الاجتماع الفلتة والتاريخي للقضاء على الهلال
.........................................................................................

(تكلم دافع عن حقوقك ارفع صوتك فلن تجني اي شي

لان كل شي مرتب من بداية الموسم والبركة في الارنب وصاحبة

ارتفع ضغطك زعلت الجماهير الهلالية شكرا حققنا الهدف

عندما تاتي المشكلة من اي شي غير هلالي حجموها ويجب ان يكون هناك تعتيم اعلامي

ولكن اذا صاحب المشكلة ومفتعلها هلالي نريدها ان تظهر ولو على قناة الجزيرة

ولكن ياسيدي قناة الجزيرة ممنوع التصريح لها

ومن قالك انا حصرح ارنوبي بس هو الي يصرح عادي فهذة مصلحة عامة

طيب لو ردوا على تصرحنا في نفس القناة

عادي الي يصرح اوقفوة وغرموة

طيب لو رئيسهم الي صرح

عادي يرد علية ارنوبي ويكتب مصدر مسؤل

وبعدين خلاص خلونا نكمل الاجتماع

بطولة اخوي تعطونها لفريق ولده بطولة ابوة وهو حر فيها

اما البطولات الباقية استحدثوا انواع القرارات عشان مايحصلون عليها

كل ماخسر الهلال بطولة تحصلون على سنة تمديد اضافية علم

بس ياسيدي الهلال عندة اعضاء شرف حيتعبونا معاهم

لاتخاف ياأرنوبي اعضاء شرفة والمتحدثون باسمة اكثرهم اصحاب سمو امير

وانا ونائبي اصحاب سمو ملكي ونادي العالمي ورئيس اعضاء شرف الشباب

معنا ومثلنا فلاتخاف سوف نعلمهم الفرق)
..............................................................................................

وانتها الاجتماع واتفق الاوغاد والحقدة المتامرون لاسقاط الزعيم

حاولنا وانتصرنا ببطولتين وذهبت الثالثة كما خططوا وارادو

حققوا تقريبا اكثر مادار في اجتماعهم وفرحوا ونحن مازلنا نصرخ

ولكن الى متى الم يحن الوقت لعودة رجل الهلال الشجاع

صاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبدالعزيز

الم نتعب وننهك ونحن ننظر لاعضاء الترزز والمجاملات

نريد رئيس لهيئة اعضاء الشرف يوقف كل تلك المؤامرات

اما ان الاوان للقيادة الكريمة ان تنظر لحال الرئاسة العامة والتي اصبحت خاصة

كيف سلمت امانة الشباب ورياضتهم لمدمن بلوت وسهرات

لايعلم عن الرياضة اي شي سو خطط علمية مدروسة

ونتوقع انها احترقت وتبخرت لاننا لم نرا اي تقدم سوا الاحتقان

وهذا المطلوب لانه يذكره بالبلوت وصكاتة

اما النائب وماادراك مالنائب عاشق حتى الثمالة لفريق المسيار

حرامي شعر من الدرجة الممتازة كارة لكل ماهو هلالي

استغل منصبة لتصفية حسابات قديمة ولدفع عجلة التقدم لفريق المسيار

وذلك على حساب تاخر تطور الكرة السعودية

نرجع للمثل (اعطي الخباز خبزة لو اكل نصة)

نطالب ونناشد خادم الحرمين الشريفين بان يوقف هذا التلاعب

وبان يضع خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيسا لرعاية الشباب

فهو الوحيد الذي شجع ولعب ورئس في كرة القدم

وايضا قيادي محنك ويعتبر من افضل الاداريين الذين مرو على الحرس الوطني

نعم انه هوه وحدة المنقذ الحقيقي للرياضة السعودية

من زعامة الى زعامة ومن مجد الى مجد ياهلالنا

ولكننا ايضا تعبنا من الحروب العلنية والخفية

نريد ان نستمتع ونحتفل بانجازاتنا

فلا نجعلهم يحتفلون لافسادهم افراحنا

اعتذر عن الاطالة ودمتم في رعاية الله يازعمااااااااااااااااااااااااااء









































































ومسكين من لايشجع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/04/2008, 08:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,873
والله كلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام قوي

شكل الحذف واصلك واصلك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/04/2008, 08:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قــلــب ســامــي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
مشاركات: 314
والله كلامك صح ولا فيه اي غلط ليش ينحذف ياهلال صعب المنال هذي الحقيقه فيه فساد في الرئاسه كبير وبعدين مسألة ان اعضاء الشرف ساكتين ومااحد قال شي والجماهير يسكتون بعد خلنا نعبر عن شعورنا خلهم يحسون فينا يخافون يوم ننفجر ونسوي انقلاب في الرئاسه ونخلي حماده هو الرئيس بعد والله العظيم قهر كل شي ضدنا لا رئيس عام ولا نائبه ولا حتى السكيورتي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/04/2008, 08:29 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/02/2008
مشاركات: 11
والله كلام صحيح ليش نخاف من الحقيقة هذة هي قمة الحقيقة

صورة مع التحية للمقام السامي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/04/2008, 08:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
الزعيم يكــفيكـ الزعيم

ضلموو الزعيم لاكن م انقول الا الله ياخذ حقنا منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/04/2008, 08:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
اخي الكريم اتفق معك فيما يخص ضياع الاتحاد السعودي وانا من المطالبين بحل الرئاسه العامه او الضغط عليها لتقديم المفيد للشباب السعودي وليس بهذا العمل اللذي ينفر شباب المجتمع الواحد ولا يقربهم لبعض .. ما يعرفون ان الكره والحقد في الكره السعوديه وصل حده في سنوات وجيزه ..!!

ابان تنافس الفرق الخمسه على البطولات لم يكن الجمهور بهذه الحال كما هو حاصل الآن للاسف ..

لاكن باقي الموضوع والمؤامرات لست معك فيها لانني لا اعلم عنها شيئا ولا احب احط بذمتي شي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/04/2008, 08:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2006
مشاركات: 2,429
أكتفي بقول

(( مسكين من لا يشجع الزعيم ))

يعطيك العافية اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/04/2008, 09:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 2,062
حسبي الله ونعم الوكيل
ومشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube