#1  
قديم 27/04/2008, 06:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 981
افهموها يا بني هلال !!!

دعونا نتخيل سيناريو المباراة النهائيه في حضور خادم الحرمين الشريفين .. الهلال يلاقي الشباب مثلا ويفوز بالكأس ويقوم ابو متعب حفظه الله بتسليم كأس البطوله لكابتن الهلال محمد الدعيع !! وبعدها بقليل يقوم حفظه الله بتسليم درع الدوري لنفس اللاعب ونفس الفريق !! ويعرف ايضا ان كأس ولي العهد قد تم تسليمه لنفس اللاعب ونفس الفريق !! وأمام ملايين المشاهدين !! طبعا سيستغرب الملك وسيتساءل اين بقية الانديه ؟؟ يعني ما في هالبلد الا هالولد ؟؟ بالتأكيد سيكون موقف المسؤولين عن رعاية الشباب محرجا نوعا ما !!

ودعونا نتخيل سيناريو آخر !! الشباب يلاقي الاتفاق او الاتحاد في المباراة النهائيه ويفوز احدهما بالكأس ويقوم الملك حفظه الله بتسليم الكأس للفريق الفائز وبعدها او قبلها (لايهم ) يقوم بتسليم الدرع لكابتن الهلال !! هنا الوضع يختلف بالنسبة للمسؤل اياه !! ففوز فريقين مختلفين دليل على قوة المنافسه بين الانديه السعوديه وان الكره لدينا بألف خير !!

لا شك ان المتابع المتمرس على درايه بأن من اهم الأسباب التي ادت الى ما وصلنا اليه من اتخاذ القرارات المضحكه والجائره التي تصدر من الرئاسة العامه لرعاية الشباب هي احتكار الهلال لمعظم البطولات المحليه في السنوات الأخيره وحرمانه لبعض الانديه من تحقيق جزء بسيط من الأمجاد التي يحققها الهلال سنه بعد اخرى .. وسأثبت لكم بالأدله ان الخطط العلميه المدروسه التي نسمع بها هي كبح جماح الهلال وترويضه حتى لا يبتعد كثيرا عن بقية الأنديه والتي لا حول لها ولا قوه في مجاراة هذا المارد الذي ابى ان يستسلم !!

في بداية الموسم بانت للمسؤولين بوادر اكتساح الهلال لبطولات هذا الموسم وهذا يخالف اهداف الخطط العلميه التي تنص على ( كبح جماح الهلال ) و ( مساعدة الأنديه المتضرره والتي تحتاج للعون ) .. اذن لا بد من اتخاذ قرارات تصب في مصلحة الانديه (التي تحتاج للعون ) كاستثناءها في فترات التسجيل وغض النظر عن بعض الانظمه لتسيير امور هذا الفريق ..والعفو عن بعض اللاعبين !!

وفي نفس الوقت لا بد من عمل حصار شامل على النادي الذي التهم الأخضر واليابس حتى لا نظهر امام الاخرين باننا بلد الفريق الأوحد !! وكله منك يا هلال !!

لو تابعنا احداث الموسم وربطنا القرارات التي اتخذت ظلما بحق الهلال وتوقيتها لثبت بما لا يدع مجال للشك ان الهلال مستهدف لتأخذ الاندية فرصتها للحاق به واقتسام جزء بسيط من الكعكه التي تعود الهلال ان يأخذ الجزء الأكبر منها في كل موسم !!

@@ بعد ان خطف الهلال لقب كأس ولي العهد في وقت عصيب تداخلت فيه مسابقة الدوري وكأس الامير فيصل ومشاركات المنتخب وبعد ان اصبح قاب قوسين من تحقيق بطولة كأس الأمير فيصل في الوقت الذي يحتل فيه المركز الثاني في الدوري بفارق 4 مباريات مؤجله .. كانت القرارات حاضره كالعاده بتغيير موعد نهائي كأس الأمير فيصل ليكون بعد مباراة الشباب المهمه جدا في الدوري ب 48 ساعه فقط !! الهدف من القرار كان واضح لمعظم الهلاليين !! وذلك لوضع الهلال امام خيارين اما التضحيه بالدوري او بكأس فيصل !! وكأنهم يقولون كأس ولي العهد واخذتوه وش تبون بعد ؟؟ خلوه لهالفريق المسيكين اللي فضحونا مسؤوليه بالبكاء امام الشاشات !!!

@@ عندما تم شراء عقد اسامه هوساوي وتكفل الهلال بدفع كامل المبلغ خرج علينا من يقول انتظروا الى الموسم القادم فلديكم لاعبين في خط دفاعكم !! ودعوا الوحده يستفيد من هذا اللاعب فهو الأحوج له !!

في مباراة الهلال والاتفاق تم ايقاف مدرب الهلال كوزمين مباراتين قادمتين والمقصود بها المباراة النهائيه لكأس فيصل امام النصر حتى يتسنى للنصر المحروم 10 سنوات من تحقيق بطوله وتتوزع البطولات على الفرق !!

في مباراة الهلال ونجران واحداث العضه الشهيره تم ايقاف ليلو بقرار فيه من الخبث والغباء ما جعل لجنة الانضباط في موقف لا يحسدون عليه بعد ان صدر قرار الوقف مباراتين ولكنه في الحقيقه 8 مباريات .. وحينها قامت شبكة الزعيم وبعض الصحف بتعرية من اتخذ القرار وتم حينها ايقافه مباراتين ولكن للأمانه فقد حققت اللجنه هدفها من الايقاف !!!

في مباراة الوحده الماضيه وبعد ان توقع الجميع خروج الهلال من المسابقه لغياب الكثير من عناصره ليريحهم من التفكير في سيناريو مراسم التتويج التي ذكرتها في بداية المقال .. صعق الهلال الجميع بمستوى رائع وتألق ملفت لنجمه طارق التأئب وسط غياب اربعه من ابرز نجومه وابرز نجوم المنتخب السعودي بالأضافه الى تفاريس !!

لذلك لم يصدق اصحاب الخطط العلميه نبأ بصق التائب على الجمهور الوحداوي وبغض النظر عن ما حدث في المباراه واحداثها وتفاصيلها الا ان المهم فيها ايقاف التائب اربع مباريات !! (تفصيل هندي ) زائد مباراة اخرى فوق البيعه والمهم ان لا يشارك هذا النجم المؤثر افي دور الأربعه والنهائي !! ايقاف التائب مباراتان لن تحقق الهدف فالتائب سيلعب حينها المباراة النهائيه وقد يحقق الهلال اللقب وهلذا ما لا يريدونه !!! لاحظوا ان القرار اتخذ في اقل من 12 ساعه !!!

لن اطيل عليكم واقارن بعض القرارات التي لم تتخذ لبعض الانديه وقرارات العفو التي تحدث ونسمع عنها فالاهداف واضحه جدا واصبحت البطولات تشبه الى حد كبير بتوزيع شرهات ولكن بطرق علميه !! الطرق العلميه هي دراسة الحاله الماديه والاجتماعيه والبطوليه لكل الانديه وتحديد المحتاجين وصرف الاعانات لهم من الزكاة التي تؤخذ من النادي الوحيد الذي فرضت عليه دون غيره !!

سيناريوهات مؤكده:

1- لو لا سمح الله خرج الهلال من دور الاربعه فستسمعون بخبر عفو عن التائب !!!

2- في حالة خروج الهلال من دور الاربعه واقامة المباراة النهائيه في الرياض بين الشباب والاتفاق او الاتحاد فاراهن على فشل النهائي لعدم حضور جمهور الهلال احتجاجا على القرارات الظالمه التي اتخذت بحق نصف جمهور الوطن !! وسيكون موقف اصحاب الخطط لا يحسد عليه حتى ولو كان دخول المباراه بالمجان !!

3- السيناريو الاقرب للحقيقه هو ان الهلاليون يعشقون التحدي ودائما ما يكون ردهم قويا على من حاول استفزازهم بايقاف التائب ونقل مباراة من ارضهم وكأنه لا يوجد جمهور للهلال الا في الرياض وكأن التائب يلعب لوحده !! لذلك اتوقع ان هذا الاستفزاز بحول الله وقوته ستكون نتيجته بطوله اخرى تلجم افواه المشككين وتلقن الاخرين درسا في فن الاستفزار !!!

4- في حالة تحقيق الهلال للبطوله وبعد الفشل المتوقع لتأهل المنتخب لنهائيات كأس العالم او بعد هزيمته مباراتين متتاليتين في التصفيات سيتم اختيار كوزمين لتدريب المنتخب !! اولا حتى يتمكن من اصلاح ما تبقى من هيبة المنتخب !! وثانيا استكمالا لتنفيذ الخطط المدروسه !!!

خاتمه :

لو نرجع قليلا للوراء ونتذكر بطولة الخليج الاولى للمنتخبات الاولمبيه والتي اقيمت في نفس توقيت بطولة كأس فيصل والتي تعتبر للفرق تحت 23 سنه او الاولمبيه لعرفنا ان رياضتنا تدار بخطط علميه فعلا !!! اليس في العام الواحد 12 شهرا ؟؟ لماذا في نفس الاسبوع بالذات ؟؟؟ من يجاوبني على هذا السؤال ... له اللي يبي .. ولكن يقنعتي باجابه علميه !!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube