#1  
قديم 27/04/2008, 12:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153
السيدة العجوز .. تقتل متعة الكرة بعبثهـــا .. فمن ينقذها ..!!




بسم الله الرحمن الرحيم



بداية وقبل ان تبدأ الحروف لتقذف كل همها وما اثقل كاهلهــا هنا

أود أن أؤكد أن الحروف ليست دفاعــا عن التائب وردة فعل تلك الجماهير الغير مقبولة حتى وإن وجدنا لهـــا عذر لأن الخطأ يجب ان يبقى كذلك بغض النظر عن تلك المسببات التي تعلق بها كل من دخل منظومة تلك الممارسات والتي يجب أن تبق مرفوضــة .. بغض النظر عمن صدرت .. حتى وإن كانت منـــا قبل غيرنا ..!!

كمــا أرجـــو أن تجد تلك الحروف بوابـــة عبور .. لأنها وبكل بساطة حق يجب ان يطرق كل من تربع هناك على كرسي المسؤولية والتي اصبحت ارجوحـــة يحاول أن يوهم الجميع أنهم معصومون لا يلامسهم الخطأ ظاهره وباطنه .. بل إن كل ما تخطه يؤكد أن تلك الجهة تحاول أن تستخدم سلاح ستر عيوبها التي مزقت ثيابها البالية .. في زمن أصبح لصوت الظلم متنفس لا يمكن أن يكمم .. !!

وقبل أن رمي كل حروفي أود منك عزيز القارئ أن تتخيل أن يصدر قرارا من الجهة العليا للدولة يجيز للأندية أن تدخل عالم ديوان المظالم كما يحدث لكل متضرر مسه الضر .. ولن أذكر النتيجة لأني أظنها قريبة من كل متلقي لأنه يدرك ماتستند عليه قرارات تلك السيدة العجوز من كيل بمكيالين أعوجين ..!!


وبعد ،،


تلك القرارات التي أمطرتنا بها السيدة الرئاسة أصبحت مثار شبهة تتحملهــا وحدها .. فهي من سنت وهي من أصدرت وهي من رسمت تلك الصورة عنها .. فلم يعد الأمر ينظر إليه أنه سوء تنظيم وأخطاء عمل يمكن أن تبرر .. بل وصل الأمر الى الكيل بمكيالين لا ضابط لها سوى جهة لم تراعي الثقة التي وهبت أياهـــا .. ولا أظنها تستحق تلك الثقـــة .. ومن الخطأ أن تستمر ..!!

وليس سرا إن قلنا أن تلك السيدة شاخت ولم يعد بمقدورها أن تعيد المركب الى جادة الصواب لأنها وبكل اسف أوكلت لمن لا يستحق .. لتصبح في نظر الشارع الرياضي ركن من أركان الفساد الذي يجب أن تطوله يد الأصلاح الذي نادى به الرجل الأول في الدولة .. لأنـا لم نشاهد من تلك الجهــة إلا عبث تفرعن وأخذته العزة بالأثم بل واستمرأ العناد الذي أدخلنا نفق الله أعلم بما ستؤل اليه الأحداث ..!!

فرغم كل ذلك الأحتقان إلا أن تلك السيدة لازالت تكابر وتزداد عنادا وتظن أن لها يد على الشارع الرياضي رغم انها أصبحت بين الجماهير ( لا تهش أو تنش ) مهما حاولت أن تظهر بمظهر الرجل القوي .. لأن الأحداث تشير الى أن السبحة تنفرط من يدها شئ فشيئا وبسببها وحدها .. مهما حاولت أن تنسب تلك الأحداث لغيرهـــا .. لتصبح في موقف عداء مع تلك الجماهير وبشتى ميولها ليصبح رفض قرارها أمر مسلم به ولن يجد له قبول بين أضلاع تلك الجماهير .. مهما عاندت وكابرت السيدة العجوز لضعف في أدراكها ..!!

فالقرار الذي كان له هيبة أصبح بين الجماهير أوهن من بيت العنكبوت .. بل تحول الأمر الى تحدي ورفض ظلم حسب ما تظن ولن يقف عند بوابة التراشق ببعض العلب .. فالأيام حبلى بمزيد من الاحتقان الذي ستقف عنده السيدة العجوز مكتوف اليد لأنها ضيعت في الصيف اللبن .. وحينها لن ينفعها كل قرار تحاول ان تعيد به المركب حين غرق في بحر متلاطم الموج ..!!

فعلى مدار عامين كاملين اصدرت تلك السيدة العجوز عدد من القرارات التي اتكأت على العناد لتدخل نفسها قفصا لن تخرج منه إلا بشق الأنفس أن أرادت تدارك الوضع .. لأن الأمر لم يعد اختلاف في وجهات النظر بل شغب بدأت اول فصوله كردة فعل على ما تخطه السيدة العجوز بيدها ..!!

لأن السيدة العجوز جعلت من نفسها خصما لتلك الجماهير التي أصبحت تدرك أبعاد كل قرار .. ويجب أن تدرك السيدة العجوز ذلك بنفسهــا رضيت أم لم ترضى فالأمر لم يعد يحجب بغربال وبيانات ومصدر مسؤول لا أذن تسمع له .. فما كان بالأمس يمكن أن يمرر أصبح اليوم عسيرا في ظل بحث المتلقي عن الأسس التي اعتمد عليها القرار .. ليثور يعبر عن سخطه بكل ما قرب منه .. فاليوم علبة ماء .. أما غدا فالله أعلم بما سيحل بساحتها ..!!

فنقل عدد من المباريات في الموسم الماضي ..و مباريات بلا جماهير لم يؤد تلك المشاهد بل أصبحت في تزايد مستمر .. لأن تلك السيدة العجوز لم تلامس الخلل الذي اشعل تلك الحمم .. لتلقي بالوم كعادتها على تلك الجماهير رغم أنها هي المسؤولة أولا وأخرا عن التنظيم وما يدور في رحاه .. ولكن لاحس لصوت تأمل فيها تلك الجماهير سوى طيش حروف تحاول من خلاله تلك الجهــة وبكل ما أوتيت من قوة ان تصرف الأنظار عن فشلهــا لتلبس البرئ رداءها ..!!

أنا هنا لا ابرر تلك الممارسات التي تسيئ الى رياضتنا من قبل تلك الجماهير ولكن أرفض ان تبرر بالدخيلة علينا لأن تلك الأحداث ردة فعل لما يحاك في دهاليز السيدة العجوز .. ويجب ان يحاسب من تسبب فيها بدلا من تلك العصمة التي تبنتها السيدة العجوز حتى في رابعة النهار حين اعلن فضيحة خبر استضافة كأس العالم للأندية .. لتصبح الرئاسة بكبرها أمام المتلقي أجهل من أن تدير حتى أبسط أعمالها ..!!

ليصبح الحل في نظر تلك الجماهير تدخل رجالات الدولة في ظل قرارات لا يطرق لها أذن من قبل تلك الجماهير لأنها أصبحت في نظر تلك الشريحة خبط عشواء غردت بالمركب الى ساحل لا أمان فيه .. و ترك الأمر بتلك الصورة لن نجني منه إلا مزيدا من الأحتقان الذي يزيد غليان القدر الذي بدأ ولن يقف عند هذا الحد حتى وإن ركد وقتا .. لأن الترسبات أصبحت تفوق كل التصورات من جهة وضعت نفسها خصم لا مسير وضابط ايقاع ..!!

بل إن الأمر لم يعد يقتصر على نادي دون الأخر بل اصبح زاد تلوكه كل الألسنة .. لأن السيدة العجوز لم تركب إلا صهوة المراهقة في تعاملها مع كل خطب ألم بساحتها .. حتى ايقن كل من يجلس في مقاعد المدرجات أن الحل أن تنطلق تلك القرارات من خارج اسوار الرئاسة .. وهي من أصلت ذلك التوجه بالعديد من قراراتها ..!!

واسمح لي عزيزي القارئ أن أكرر أن السيدة العجوز وضعت نفسها في حالة خصام وتوتر علاقة مع أهم عوامل نجاح المسابقات المحلية .. ليصبح قرارها حبر على ورق لا فائدة منه .. فالقرار إذا لم يحدث التغير المطلوب أصبح عبئا ينخر ما بقي من قرارات قادمة مهما حاولت تلك السيدة العجوز أن تخترع من قرارات .. ويجب ان تدرك أن تلك القرارات التي اتحفتنا بها تزيد الأحتقان وتفسد علينا متعة الكرة لأنها تنبثق من أهواء ورغبات لا ساند لها .. بل إن المكيالين علامة جودة لا يمكن ان تحجب عن أوراقها .. مهما خرج علينا المصدر المسؤول يقرع من له وصاية عليه ..!!

فقد تلجم مسؤولا في نادي أما إن ظنت أن لها وصاية على من يجلس على مقاعد المدرجات فقد ظلت الطريق .. لأن تلك الجماهير وبكل بساطة لا تعرف إلا حقا وعدلا يجب أن يسود مهما كانت رغبة المسؤول وأهوائه التي عصفت بنا الى ساحل التراشقات .. وهذا ما يجب أن يكون أما غير ذلك فهــو زيت يسكب على نار .. والسدة العجوز لم تعرف إلا الزيت حروفا للعديد من قراراتها التي أثمرت عما نشاهده الآن ..!!

وبكل تأكيد سوف يطل علينا المصدر المسؤول كعادته ببيان الخمسة نجوم يلف المشنقة حول رقبة الجماهير .. ويخلي المسؤولية عن لجانها المهترئة .. وكأنك يابوزيد ما غزيت .. وليس لنا إلا أن نترقب مزيدا من الأحداث ..!!

فاللهم سلم .. سلم ..!!



‘‘



‘‘



وغدا لنا لقاء بأذن الله




‘‘




‘‘



الظــاهـرة






اخر تعديل كان بواسطة » الظــاهـرة في يوم » 27/04/2008 عند الساعة » 02:21 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/04/2008, 12:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 362
احييك واشكرك على موضوعك

السيدة العجوز تذكرني بكرسي الرئاسة

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/04/2008, 12:39 AM
qfo qfo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 2,986


وانا بعد بختم لك على الموضوع الرائع !!

تسلم يمينك
،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/04/2008, 12:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
في الصميم يالظاهــــــــرهـ..!!


الشكوى على الله وأنا أخوك..

نشوف فيهم يوم ان شاء الله ..

بيرد الله عليهم كل أفعالهم الشينة ..

قادر ياكريم..


الله فوقنا وبيآخذ بحقنا وبحق المظلوم..

أدعوا يازعمــاء..



اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/04/2008, 12:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/03/2004
مشاركات: 116
لله درك كلام رائع ولكن هل من أذن صاغيه إنهم أعداء النجاح وانا ابصم بالألف اذا لم يكن خلف هذه القرارات العفن المطرود من الرياضه السعودية ونائب فريق الكديش اللي كان عضو في الاتحاد السعودي والكبار الثنين السيدة العجوز وبنت آخيها ولكم تحياتي ولكن سيأتي عليهم يوم يعضون اصابع الندم اما الغير امين فهذا اداة يلعبون به ويجعلونها باسمه لانهم خونه وجبناء والعاقبة للمتقين ودمتم برعاية الله والانتصار سيكون للنادي صاحب النوايا الحسنة .
وانا ابصم معكم لكن ما اعرف كيف اخذ الختم واختم به
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/04/2008, 12:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
مشاركات: 1,766
مشكوووووووووووووور اخوي ويعطيك الف عافية
بالتوفيق للازرق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/04/2008, 12:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/09/2007
مشاركات: 303
يبدو أننا موعودون بكثير من الإحتقان في قادم الأيام

كل الشكر أستاذي الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/04/2008, 12:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 431
تسلم يمنـاك ع المـوضوع المييز

مااقوول الاحسبي الله ونعم الوكيل

محاربه علااانيه للهلال من اللجـان

لكن ربي بينصرالمظلووم

ادعووالله يازعماء انتم مظلوومين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/04/2008, 12:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fayez moha
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
مشاركات: 1,713
مشكوووووووووووووووووووووووور
روووووووعهـ يالغالي...

بالتوفيق...

______________________________
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/04/2008, 01:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,477
حسبنا الله ونعم الوكيل


حسبنا الله ونعم الوكيل


حسبنا الله ونعم الوكيل


حسبنا الله ونعم الوكيل


حسبنا الله ونعم الوكيل


حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/04/2008, 01:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 2,945
يبدو لي ان الرشوة تفشت في السيدة العجوز وما فصولي الا كبش فداء وهو من يتلقى الشتائم والسب مع حفظ نسبته الشخصية


واذا كان القاضي راضي...فمن تقاضي


الله المستعان
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/04/2008, 01:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
مشاركات: 1,021
حسبنا الله ونعم الوكيل


حسبنا الله ونعم الوكيل


حسبنا الله ونعم الوكيل

صوره مع التحيه لكل مضلوم يردد حسنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/04/2008, 01:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــحـــايـــر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2008
مشاركات: 1,313



لا تشتكي من جور الإتحاد السعودي لـ الناس .. إدفن همووومك في ثرى الصمت كله


اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/04/2008, 01:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153


اشكركم أحبتي على مروركم

ولكن الظلم .. له بداية .. وحتما له نهاية

وبأذن الله ستكون للزعيــــم .. وبأذن الله بلا جمهور

لتكون لطمة لتلك الرئاسة .. في عرسها أمام راعي المباراة

خصوصـــا أن أحد أضلاع النهائي لا جمهور له .. لتكون أعلان رفض لن ترقعه كل بيانات السيدة العجوز ..!!

وكم تمنيت ذلك .. ليخضع كل متكبر ..!!

وبأذن الله سيكون لي موضوع إن آلت الأمور الى ما أرديد ..!!

اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/04/2008, 01:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2008
مشاركات: 398
كلمات كتبت بمداد من الذهب ... ولكن لاحياة لمن تنادي .. ضعنا بين هرطقة " أبلــــة " وبين عناد صبي !!
أبلـــــه ... لايستطيع أن يدير نفسه الهامشية .. فكيف به أن يدير مؤسسة شبابية هي فوق فكرة بمراحل .
أما الصبي .. وعناده .. فهو يصدر قرارته من وسط صبية وأشباه صبية .. ولاندري من أين تأتي هذه القرارات هل هي قبل النوم أو بعده!!

أو ربما تكون وسادته التي يشكي إليها همومة الوردية هي من تلقنه !!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube