المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/04/2008, 09:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مطل اشيقر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,928
نداء لكم يا من تحبون هذا الزعيم .... أعضاء الشرف ....... لإيقاف القرارات المستعجلة لنادي الهلال .... والقرارات العادية للأندية الآخرى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............

نداء من جماهير الهلال ........

إلى أعضاء شرف الهلال ..............

ما يمارس ضد الهلال أكبر أن يسكت عنه ...................

فجماهيرية الهلال آلا تكفي أن يرفع الهلال أعضاء الشرف .......... ممثلة في الإدارة خطاب رسمي وقوي اللهجة يوضح قرارات اللجنة من إلى وحتى ما صدر بغير الهلال مقارنة للقرارات ضد الهلال ولابد من أن يكون ذلك مثبت رسمياً بالقرارات وأرقامها ومرفق معها مشاهد من بعض الممارسات من قبل بعض اللاعبين ولم يصدر بحقهم أي قرار ومنها بصق اللاعب الأجنبي لنادي الاتفاق لخالد عزيز وغضت اللجنة عن هذه الحركة ..........


ايقاف العبيلي ......... ولماذا لم يعاقب المتسبب كيتا والحركة موجودة على القناة السعودية والإ ار تي التي لم تعيد هذه الحركة .


وهذا يجب أن يكون من يقوم به الرئيس أو الأمير بندر بن محمد ومعه عبدالله بن مساعد ونواف بن محمد ومن فيهم خير ويحبون الهلال .

ويرفع ذلك رسمياً ويفضل أن يكون الخطاب فيه رغبة الإدارة بحقوقه وأنهم سوف يرفعون بخطاب للجهات الأعلى موضحةً فيه الحقائق والعقوبات ضد الهلال حتى من العام الماضي وما تم في استدعاء لاعبي الهلال من قبل البحرين وغيرها في ملف كامل وطلب تشكيل لجنة في ذلك ..

================================================
هذه امنية الجماهير فهل تلبي إدارة النادي الذي يمثل أعلى شعبية في السعودية هذه الأمنية ....

================================================


وقفات مع مغسلة الأتحاد السعودي للعقوبات السريعة للهلال !!!!!!!!!!
الكل سمع وشاهد قوانين اللجنة العليا لمهزلة الأتحاد السعودي

المشاهد والمتابع يرى أن لجنة الاستعباط تكيل للهلال بمكيالين وهذا ما شاهدته
فالهلال دائماً غسيله مستعجل

والأندية الآخرى عادي وعلى كيفهم !!!.


==================================================



بإذن الله الهلال سوف يحقق ............... النية السليمة ويستفيد من تلك القرارات بإذن الله تعالى
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/04/2008, 09:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
المكان: My House
مشاركات: 10,241
عــــــزيزي لا حيـــــــــــــاة لمن تنادي
إدارة الهلال دائم مستسلمة لقرارات الاتحاد السعودي ومابيدها حيلة
الصبـــــــــــــــــــــــر اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/04/2008, 09:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 573
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يامن99
عــــــزيزي لا حيـــــــــــــاة لمن تنادي
إدارة الهلال دائم مستسلمة لقرارات الاتحاد السعودي ومابيدها حيلة
الصبـــــــــــــــــــــــر اخوي

لاتتعب نفسك

فعلا ً اداره الهلال هذه عادته للاسف
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/04/2008, 09:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/12/2003
مشاركات: 96
لجنة الفساد ينطبق عليها المثل

( ياكل البعير ويغص بالبيضه )


محاولة اسقاط نادي الهلال ليس في مصلحة الكره السعوديه

تعبنا من استهداف نادي الهلال من قبل الفاشل المتئامر المدعو ((العبدالهادي ))



( حسبنا الله ونعم الوكيل )
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/04/2008, 09:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alqarne8gerard
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/03/2008
مشاركات: 150
يااااارجالكل الفرق السعووووودية حاقدة علينا ولاحياة لمن تنادي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/04/2008, 09:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2008
المكان: السعودية
مشاركات: 1,698
حسبنا الله ونعم الوكيل
ولا حول ولاقوة إلا بالله
والله ينصر الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/04/2008, 09:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/02/2008
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 579
يجب علينا كجماهير ان نأزر الزعيم في مبارياته فزعيم لا تتغير جماهيره في اي ارض وعلينا كجماهير ان نازره في كل مبارات وعدم انتقاد الاعبين انتقاد جارح يجب ان يكون الانتقاد انتقاد هادف واشكرك
اخوي على هاذا الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/04/2008, 10:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
مشاركات: 1,346
مازلت مستغرب متى امداهم يجتمعون , ويقررون , ويرفعون للامير سلطان , ويوافق ؟؟؟

مع ان قضايا ثانيه ما يجتمعون الا بعد اسبوع او اسبوعين ؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube