المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/03/2002, 06:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
Talking السد الإفرواسيوي و سامي الجابر !!

@@ ظلم ذوي القربى !!! @@

إقتباس
قلت لكم عندي لقاءي بكم أنها كانت المتنفس الوحيد لنا في البطولة العربية، فقد كنا نلمس أفراح وأحزان الجمهور الهلالي من خلالها، وأتمنى من جميع الأعضاء أن يكونوا سنداً لنا وعوناً في البطولة القادمة في قطر، وأن لا يبخلوا علينا بالتشجيع والمؤازرة فصوتكم يصلنا ويؤثر فينا كما لو كنتم في مدرجات الملعب. فالله الله بالدعم والتشجيع وأنا هنا باسم جميع زملائي أعدكم إن تشاهدون هلال يرضيكم والتوفيق من الله سبحانه وتعالي.

هذا ما قاله سامي الجابر في مقاله كتبها في منتديات موقعه الرسمي وفي شبكة الزعيم .. ولكن للأسف كان الكثير من الجمهور الهلالي هو أول من رفع راية الانتقاد لسامي وترويج قرار الايقاف الذي أصبح الجميع ينتظره!!

كثير جداً من الاعضاء الزرق لبسوا ثوب الحياد والمثالية في غير موضعها.. وليست مرة ولا أثنتين التي نمارس فيها سوء الظن تجاة سامي الجابر !!

قد يقول قائل هل تقر يا ( يا قاهرهم يا سامي) ما فعله سامي بعد خروجه من الملعب... وأقول لا وألف لا.. ولكن من يعرف سامي الجابر.. ومن عاش تاريخ سامي الجابر الرياضي يعرف أن سامي أسمى من أن تنفلت أعصابه دون سبب أو حتى لسبب تافه..

سامي لاعب هلالي (استثنائي) رضينا أم أبينا.. سامي لا يستحق منا أن نأتي إلى المنتديات لنسل تجاهه سيف النقد دون الاستيضاح منه !! أو معرفة مبرراته أولاً..

سامي هناك من سيكفينا تقطيعه وتشريحه !! والتبلي عليه والتجني بسبب ودون سبب !! لذا لا يجب ان نكون إداة تستخدم ضد سامي الجابر.. لمجرد أن يقال عنا اننا نمارس المثالية والحياد.. فمثل هذه البيئة الرياضية القذرة من الظلم والغباء أن تبحث عن المثالية والحياد !! بل في ظل تطبيق شريعة الغاب .. يجب أن ننصر سامي ظالماً أو مظلوماً.. وخصوصاً سامي !!

@@@@@@

@@ خير أن شاء الله !!@@

قرار الايقاف على الابواب وسيحرم سامي من كأس العالم !! هكذا يردد البعض .. ولا إدري ما هو سبب الإيقاف الذي يخشاه البعض !!!!!؟؟

سامي مساء الأمس .. خرج من أرض الملعب وإمتدح بلاتشي واللاعب كوني – شخصياً اعتبر سامي قال عنهم مدح لا يستحقونه - ماهي عقوبة سامي أذن في حال الرغبة في تطبيق عقوبة !! العقوبة المنطقية إذن كان حكم اللقاء سمع ما قال سامي هو أن يلحق الحكم بسامي ويمنحه كرت أحمر كأقصى عقوبة ممكنه !!
فسامي قام بـــ(ــــسوء سلوك ) لا أكثر .. وعقوبته كرت اصفر أو أحمر حسب رأي حكم اللقاء !!

إذن مادخل الاتحاد الاسيوي في الموضوع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وحتى لو تم كتابة سوء سلوك سامي في تقرير المباراة !! ماهي العقوبة المنتظرة !!!! من الاتحاد الاسيوي .. منطقياً وحتى لو صدرت عقوبة يجب ان لا تتجاوز عقوبة الكرت الااحمر.. والتي توقف اللاعب مباراة لا أكثر .. لان سامي لو مارس سوء سلوكه في الملعب لكان العقاب (كرت أحمر) فقط .. الا اذا كانت القوانين تختلف بحسب إختلاف المكان !!!!!

ثم من يستشهد بإيقاف فهد الهريفي .. وان الحادثة متشابهة ومتطابقة .. يجب أن يهي ان الهريفي لم ((((يعاقب)))) لا من الاتحاد الدولي الذي كانت تلعب المسابقة تحت مظلته .. ولم يوقف من الاتحاد القاري .. بل ان قرار صدر من إدارة نادي النصر .. ووجد التأييد من الإتحاد السعودي ..

لذا محاولة الربط بين خطأ الهريفي وسامي مرفوض تماماً .. أولاً لختلاف الحادثة ... ثانياً أن الهريفي لم يطبق بحقه إي عقوبة غير عقوبة نادي النصر ..

@@@@@@

@@ تشويت مع الوجة @@

@@ صاحب الحظ السعيد الليلة هو حكم لقاء الاتحاد والنصر والذي سيسلم (على ما اعتقد) من النقد لان أبو ثمامة سيبحث عن مدخل للحديث عن سامي الجابر!!

@@ البارحة في تلفزيون قطر قدم سامي لمحة ذكية أعتقد أنها لم تصل للأغبياء ..عندما بدأ حديثه بقوله مبروك الفوز للهلال !!!
سامي أراد أن يقول ( أن الجماهير التي اتصلت لم تقدم التهنئة بالفوز أبدا !!! ) ... سامي نسى أو تنسى أن كرههم لسامي أكبر من حبهم للانتصارات الوطنية !!

@@ موافقة سامي للقاء التلفزيون القطري اليوم ( غلطة كبيرة) !! .. سامي كان يجب ان يرفض اللقاء ويرحب به بعد الفوز بالبطولة .. فلا داعي للإرهاق النفسي الذي سيتسبب به اللقاء في تلفزيون قطر المحموم !!

@@ السليطي مدير الكرة للمنتخب القطري .. اتهم الامير سلطان بن فهد بالرشوة امام كميرات التلفزيون !! عندما شكك بالاتحاد السعودي وانه قام برشوة حكم اللقاء النهائي في خليجي 15 !! الحادثة مرت مرور الكرام .. ولم تأخذ حقها من الإعلام السعودي !! أما كلمة (حيوان) التي قالها سامي للمدافع الحيوان .. فقط أسالت حبر أقلام الكثير من الكتاب !!!!

@@ سعيد الهلال .. جاء بتصريح أبو حمزة حول الايقاف الاسيوي .. والمصيبيح أحمد أخذ يمدح سامي في سطر ويجلده في السطر الذي يليه !!

ما أغباكم وما أقذر نواياكم !!

@@ كوع من الكاتو .. أوقف بسبب سنة .. وبالامس المدافع القطري يوجه كوع لحسين العلي !! والعقوبة كرت أحمر فقط !!

@@ مباراة الهلال وبيروزي الايراني كانت في تاريخ (16-12-1421هـ ) والعقوبة صدرت يحق الثنيان والكاتو بتاريخ 16 - 2-1422هـ .. إي بعد شهرين تماماً !!! لله درك من إتحاد ومن لجنة عقوبات !!!

@@ سامي سيتقدم نجوم الزعيم غداً في النهائي ... وسيحرز الزعيم الكأس بإذن الله ... هل ننتظر بعد شهر أو شهرين لتصدر عقوبة بحق سامي ...!! وعندها هل يحق للفريق الكوري أن يحتج بسبب مشاركة لاعب كان يفترض أن يكون موقوفاً ً !!!! ياهو اتحاد يوسع الصدر من جد !!

@@@@@

رجاء :

دعونا نستمتع بالهلال غداً ولننسى وهم الايقاف الذي يروج له (المضغوطون بالأرض) !

@@@@@

قفلة :

لمن يظن أن سامي سيوقف وسيحرم من كأس العالم .. نقول .. ( كل ضغط وأنت بخير) !!

اخر تعديل كان بواسطة » أبـو هـيـا في يوم » 29/03/2002 عند الساعة » 06:51 PM
  #2  
قديم 29/03/2002, 06:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/07/2001
مشاركات: 112
الف مبرووووووووك يابو هيا والله ان سامي ماسوا شي
ياخي الكلمة عادية في الملاعب مدري وش المصيبة بسسسسسس
  #3  
قديم 29/03/2002, 06:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
صح لسانك
كلو ضغط وانتم بخير
  #4  
قديم 29/03/2002, 07:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/02/2001
مشاركات: 101
Thumbs up

ليش تأخرت يا ابو هيا.....

إقتباس
سامي هناك من سيكفينا تقطيعه وتشريحه !! والتبلي عليه والتجني بسبب ودون سبب !! لذا لا يجب ان نكون إداة تستخدم ضد سامي الجابر.. لمجرد أن يقال عنا اننا نمارس المثالية والحياد.. فمثل هذه البيئة الرياضية القذرة من الظلم والغباء أن تبحث عن المثالية والحياد !! بل في ظل تطبيق شريعة الغاب .. يجب أن ننصر سامي ظالماً أو مظلوماً.. وخصوصاً سامي !!

صح لسانك
  #5  
قديم 29/03/2002, 07:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 804
اخوي العزيز ... ابو هيا

إقتباس

سامي هناك من سيكفينا تقطيعه وتشريحه !! والتبلي عليه والتجني بسبب ودون سبب !! لذا لا يجب ان نكون إداة تستخدم ضد سامي الجابر.. لمجرد أن يقال عنا اننا نمارس المثالية والحياد.. فمثل هذه البيئة الرياضية القذرة من الظلم والغباء أن تبحث عن المثالية والحياد !! بل في ظل تطبيق شريعة الغاب .. يجب أن ننصر سامي ظالماً أو مظلوماً.. وخصوصاً سامي !!
[/B]

فعلا فقد مللناه المثالية المقيتة التي جعلت هلالنا سهل المنال من كل من هب ودب

اما بالنسبة للمقارنة بين حالة الهريفي وسامي فهي تختلف جذريا .. ولتعلم ياعزيزي انه بعد الواقعة باسبوع تقريبا صرح ابن ناصر بان على النصر ايقافه المدة التي يراها والاتحاد السعودي سيصادق عليها فعندها اوقفه النصر اسبوعين (على مااذكر) ولكن تفاجأنا لاحقا ان الاتحاد السعودي اوقفه شهر كامل وذلك بايعاز من عبدالرحمن بن سعود حتى ينهيه لان المدة الباقية من رئاسة ابنه فيصل شهر واحد .. فعندها يرجع وينهي الهريفي

الشاهد من هذا كله ان القرار لم ياتي من اتحادنا الموقرة بسبب مابدر منه او بسبب قوته انما جاء بسبب قوة ابو ثمامة

اخيرا ... موعدنا يوم السبت باذن الله مع سامي ورفاقه عندما تتشرف الكاس الاسيوية بالمثول امام سامي بن عبدالله الجابر وعندها يحق لنا ان نقول ولولي ياصباح ... فسامي قلب افراحك اتراح
  #6  
قديم 29/03/2002, 07:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
حتى لو قال سامي حيوان للاعب فهو لم يخطىء ياابو هيا لأنه من يقوم بالبصق ومحاوله ضرب اللاعب بالمفصل فهو يستحقها بلا شك ......

عموما أتحاد أسيوي غريب وقولوا ماقالها لكم ثامر سواء بالسواق أو بابن همام ,,,,

كل همنا الأن هو فوز الهلال بالبطوله لا أكثر تفبلوا تحياتي وشكرا ,,,,
  #7  
قديم 29/03/2002, 07:07 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
إقتباس
[c]رجاء :

دعونا نستمتع بالهلال غداً ولننسى وهم الايقاف الذي يروج له (المضغوطون بالأرض) !
[/c]

إي والله ...
هذا اللي نبغاه اليوم ..... علشان مباراة الهلال بكرة ((((((((الكأس)))))))


وبإذن الله نحتفل جميعـــــاً بالكأس غــداً ... وبالــــــــــــســــــــــوبر ...;)

ويعطيك العافيه أبو هيـا

أخـــــــــوكم
القلب الأزرق
  #8  
قديم 29/03/2002, 07:14 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
هــلا والله ابو مشــعــل ،،

للأسـف سامي يحارب من بعض الهلاليين ويطالبونه بالايقاف و الاعتذار و مالى آخره ،،،

نسوا ان هنـاك من فرغ نفسه لمحـاربة الذئب سواء كان سامي على صح او على خطأ !! سـامي يعد الجـمهـور الهـلاليي بالكـأس و الرجوع للوطن بالذهـب وللأسف هـناك أشـــخاص المثاليه ذابحتهم بزود !!

@ لو جـاءت الانـتــقادات الغيوره !! بعد انتـهاء البطوله لكان اخف و لعذرنا مقـطــعين المــثـالـيه !!

@ سـامي في لقاء اليوم يريد توضيح الحمله الرهيبه السريعه التي وصلت بإن سامي اهان شعــب قطر !!

@ كــنــت اتوقع من الهــلاليين ومن الـزعـماء الدافــع عن ســامي و شــكره على روحـه وعلى صنـاعته لهدف الهـلال الوحيد ..... ولكن انصدمت ببعض (( النـــاقـد )) الذي همه المـثاليه اكثر من الفـوز و البطوله !! يروجون الاعذار بان سامي مخطىء وعليه الاعتــذار !!!

@ كنت اتمنى الا نشاهد اي موضوع فيه خبر ترويج ايقاف عن سامي ... سـامي كأي شخص طبيعي يتأثر بما يكتب من (( جــمـــهــور الـــــهـــلال )) و اتمنى ماحدث في الامس الا يتكرر ...

@ ادعــمـوا سامي ... ساندوا سامي ... البطوله غدا و المباراة 90 دقيقه وتـحـتاج الى كل لاعب هلالي ... فكيف بسـامي اللاعب و المدرب داخل الملعب ...
  #9  
قديم 29/03/2002, 07:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/01/2002
المكان: Saudia-Raidh
مشاركات: 204
رجعت لنا امل ياخوي خوفونا الناس حتى انا صدقت انه بيوقف
  #10  
قديم 29/03/2002, 07:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الرياض-المملكة العربية السعودية
مشاركات: 242
Angry يا قاهرنى

واللة يا انت قاهرنى بعد

يا اخى: للمرة الخمسين ادخل على مواضيعك واقراها مرة وثلاث وعشر , لا انا لاقى نقطة ضعف واحدة ادخل منها وافش خلقى فيك , ولا انا قادر اضيف اى شىء.

لك منى , كل الحب , كل التقدير , كل الاحترام , كل الاعتزاز.
  #11  
قديم 29/03/2002, 07:31 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/02/2002
مشاركات: 16
اخوي ياقاهرهم ياسامي

انني من الجماهير الهلاليه التي لاترضى ان يمس ناديها بسوء
ولكن لاترضى ايضا ان يمس احد من الانديه الاخرى بسوء من النادي
لماذا نحن لانعطي الحق طريقه الى عقولنا
سامي اخطا عندما قال لبلاتشيgood anemal وليس على حسب كلامك ان يعاقب بكارت اصفر او احمر
ولو كان عند سامي خوف على نفسه وحرص على مشاركته مع المنتخب لم يقل مثل هذا الكلام


واعذروني على الصراحه
  #12  
قديم 29/03/2002, 07:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 821
السلام عليكم ...

تحيــــــاتي إليك أخي العزيز أبو هيـــــا ....

لا أخفيك عزيزي أني بعد المباراة استنكرت مافعله الكابتن سامي ولمته من واااقع انفعالي على ذلك ولكن بعد تبيرره لما حدث بدأت أغير نظرتي تجاه ما فعل !!!!!!!!!
صحيح ان مافعله كابتننا السامي مستغرب تماما والمفروض عليه ضبط النفس ولكن يبدو ان الافارقة قد نجحوا في اسلوب التطفيش والحمد لله انهم لم ينجحوا في كسب المباراة !!!
مافعله الكابتن سامي أخذ اكبر من حجمه وهذا شي طبيعي لان من فعله هو الســـامي سامي وليس المسعري مثلا !!!! واتمنى الا يؤثر على مسيرة الزعيم غدا !!!!

سامي بحول الله سيرفع الكأس عاليا ان شاء الله وستفرح له الجماهير الهلاليه وسيرد بحول الله على كل منتقديه !!! ((((( دعواتــــــــكم )))))


(((((((((((((((( دعواااااتنا ((((((((((( للهلااااااااال ))))))))))))) بالتوفيق والظفر بكأس البطولة ))))))))))))))))))
  #13  
قديم 29/03/2002, 07:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 213
الله يسلمك يا قاهرهم يا سامى
تراك جبتها وحنا اليوم مجتمعين لمناصرة سامى والزعيم لاحراز البطوله لا اكثر ولا اقل
وترا سامى ما سوى شى يا شباب
بلاتشى اعطى التعليمات للاعب بكسر سامى مع اى فرصه وش تبغون من لاعب يتعرض لانواع المسك والكسر وتبغاه يسكت وهو مقبل على كاس عالم
يا شباب خلوها على الله وانشاء الله نحتفل غدا مع سامى والزعيم بالفوز انشاء الله
  #14  
قديم 29/03/2002, 07:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/03/2002
مشاركات: 424
إقتباس
لمن يظن أن سامي سيوقف وسيحرم من كأس العالم .. نقول .. ( كل ضغط وأنت بخير) !!


ما شاء الله عليك يا (ياقاهرهم ياسامي) - ممكن تقول لي اسمك الحقيقي - أخرست أصحاب الضغط المرتفع من فصيلة الدم الأصفر


تحياتي للهلالين فقط
  #15  
قديم 29/03/2002, 07:43 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/03/2002
المكان: @.........@
مشاركات: 48
لله درّك ياحجّة الهلال

ابقاك الله ذخرا للزعيم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube