#196  
قديم 27/04/2008, 02:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2007
المكان: نــادي الـهــــلال
مشاركات: 205
كلـــــــــــــــــــــــــــنا معك أبو نــادين...
هم ما صدقوا يلقون عليك أنت والهلال شي...
لكن الزعيييييم كبييييير...


ولا يهمونك يا أبونادين
اضافة رد مع اقتباس
  #197  
قديم 27/04/2008, 02:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
مشاركات: 858
كلـــــــــــــــــــــــــــنا معك أبو نــادين...
هم ما صدقوا يلقون عليك أنت والهلال شي...
لكن الزعيييييم كبييييير...


ولا يهمونك يا أبونادين
اضافة رد مع اقتباس
  #198  
قديم 27/04/2008, 02:43 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/02/2008
مشاركات: 5
Go Tariq Go
I am libyan writing in this section from Canada suppoting first of all one of the best of Alhelal players, he is really a good player, he was born to paly soccor, but I knew that he is very nervous player , he couldn't control his temper many many times , I saw him shoutig and kicking other players in many playoffs.
I would really appreciate it if you guys can send him this message via his Email telling him that I am one of the Libyan people who lives in Canada and I have not miss any of the Alhelala games till now, I would like to tell him please Tariq control yourself, because you are the Maesro if loss control others may loss control too. Finally I wish good luck for the Alhelal.GO HELALA GO.
اضافة رد مع اقتباس
  #199  
قديم 27/04/2008, 02:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2007
مشاركات: 572
الله لا يوفقهم ولا يحللهم
اتحاد الغفلة
الف شكر لك وما قصرت يابو نادين
جزاك الله الف خير على اللي سويتة للهلال في الموسم هذا كله
لكنك ظلمتنا صراحة
بالإيقاف هذا حرمتنا من مشاهدة الإبداع والإمتاع و الفن الكروي
الجاي افضل باذن الله..
اتمنى منك المره الجايه انك تمسك نفسك شوي لأن العيون عليك مادمت هلالي
وعلى قول المثل
غلطة الشاطر بعشرة
وانت شاطر والدليل انهم يدورون الزلة عليك علشان يوقفونك ويرتاحون شوي
لكن حيل الله اقوى منهم كلهم
ومهما سووا ومهما قالوا دامنا على حق راح ينصرنا ربنا وباذن الله الكاس هلالي
والله يوفق الهلال وين ما راح
اضافة رد مع اقتباس
  #200  
قديم 27/04/2008, 02:49 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 15/10/2007
مشاركات: 705
معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااك
وبإذن الله راح يبان الحق
اضافة رد مع اقتباس
  #201  
قديم 27/04/2008, 02:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 546
لقد ظلموك لانك حارق دمهم


لقد جعلت لاعبيهم ومحترفيهم اضحوكه للجماهير



لقد ابكيتهم في نهائين واسكتهم


معك يا ابو نادين
اضافة رد مع اقتباس
  #202  
قديم 27/04/2008, 02:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
مشاركات: 52
معااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك يابو نادين والى الابد
حبيب قلبي والله فديتك
اضافة رد مع اقتباس
  #203  
قديم 27/04/2008, 02:52 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
مشاركات: 40
كلنا مع أبو نادين من الأول إلى الآخر
والله يوفقك انت والهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #204  
قديم 27/04/2008, 02:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
المكان: في بيتنا مع اهلي ///
مشاركات: 526
لقد ظلموك لانك حارق دمهم


لقد جعلت لاعبيهم ومحترفيهم اضحوكه للجماهير
اضافة رد مع اقتباس
  #205  
قديم 27/04/2008, 02:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
مشاركات: 1,766
كلـلنا معـاك يابو نادين ورده

ولايهمــــونك اتحاد الغفله


كيــدهم يابو نادين وان قدرت تزيدهم زيدهم يالاسطوره ..
اضافة رد مع اقتباس
  #206  
قديم 27/04/2008, 02:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/01/2008
مشاركات: 103
لله درك ياطارق التايب
يامجننهم
وياحآرق دمهم
لله دركـ
اضافة رد مع اقتباس
  #207  
قديم 27/04/2008, 02:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2001
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 203
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلال الفن زعيم القرن
كلـلنا معـاك يابو نادين ورده

ولايهمــــونك اتحاد الغفله

كيــدهم يابو نادين وان قدرت تزيدهم زيدهم يالاسطوره ..

معاك يابو نادين

واتحادنا لا جديد
فاااااااااااااااااااااااااااااااشل
اضافة رد مع اقتباس
  #208  
قديم 27/04/2008, 02:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
المكان: في قلب الزعيم . . .
مشاركات: 169
معك يـــا الــبــرنــس إلى الابـــــــد ..


((ف)) نــحــن نـعـشـقـك ..


فــــــــــــارس الهلال 99
اضافة رد مع اقتباس
  #209  
قديم 27/04/2008, 03:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2007
مشاركات: 230
الحمد لله اني هلالي ولا كان التايب جابلي الضغط والسكر والخبال
اضافة رد مع اقتباس
  #210  
قديم 27/04/2008, 03:12 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
مشاركات: 22
يستاهل كل الاحترام لأنه مايعرف اساليب الغش والخداع والكذب والتمثيل ولو كان اي لاعب غيره كان طاح وصاح لكن البرنس رجال بكل ماتحمله الكلمة من معنى لايعرف هذه الاساليب وفن تضييع الوقت ......ولكن فن الكرة والدهاء متوفر وبكثرة ولله الحمد وفداك ياابونادين لجنة الانظباط (لجنة معاقبة الهلال وايقاف زحفه عن البطولات).
والله العظيم يافيصل عبدالهادي لن تدوم لك كل هذه الناس القذرة التي تحركك ولن تدوم لكل من يقف في وجه الحق باذن الله .
وبكل صراحة الحمد الله اني مسافر لمدة سنتين من الثلاثاء القادم وارتاح من(شلة الانظباط)
وسامحونا وانشاء الله الكأس لنا .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube