#31  
قديم 26/04/2008, 06:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
المكان: KSA
مشاركات: 1,211
الزعيم ليس إنهزامياً حتى يفكر بالإنسحاب فالبطولة ليست صعبة المنال والعقوبات أعتقد أنها عادية والزعيم أكبر منها
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 26/04/2008, 06:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2007
مشاركات: 870
اخوي لا ننسحب ولا شئ وبعدين انت قلت ما نفوز الا بالتايب من قال اننا ما نفوز الا بالتايب عمر الهلال ما اعتمد على لاعب واحد في فرق لما تقول انه وجوده مهم

وهو اللي يحرك فريق الهلال وفيه فرق لما تقول ما نفوز الا فيه

وبعدين ليه ننسحب الا ان شاء نجيب البطولة وحامض على بوزهم وكذا نكسب شئين

الشئ الاول وهو الاهم: ينقهرون ويدرون ان الهلا بكوش على كل شئ.
الثاني : يدرون ان عمر الهلال ما اعتمد على لاعب واحد ويبلشون بعمرهم من يوقفون ومن يخلون
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 26/04/2008, 06:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
مشاركات: 850
لا ليش الانسحاب ان شاء الله بنحصل على البطوله ويرفع الكاس التايب
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 26/04/2008, 07:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: RIYADH
مشاركات: 3,183
وخروا الانسحاب عن بالكم







احنا مش ضعفاء والبطوله باذن الله هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 26/04/2008, 07:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: قلب جده غير
مشاركات: 5,355
الزعيم بييقى هو الزعيم

وبحول الله وقوته سيتم احراق قلوبهم امام الملايين

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 26/04/2008, 07:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: Chicago, IL
مشاركات: 139
المثل يقول : خشمك منك ولو هو أعوج ،،


يعني ما فيه فايدة من الانسحاب باعتبار ان الرياضة عندنا مصابة بالسرطان ، والانسحاب مستحيل يداويها ،،


والا من زمـــان وحنا نقولها ونتمنى ان الهلال يلقى له دوري ثاني يلعب فيه ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 26/04/2008, 07:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/01/2005
المكان: ميلانو
مشاركات: 150
صحيح كلامك أخـــــــــوي...
الإنسحــــــــــــــاب ولا غير الإنسحـــــــــاب..
خلوهم يتهنوا ببطولتهم....
مسخـــــــره مابعدها مسخــــره!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 26/04/2008, 07:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
× ×

لآ وألــف لآ .. للآنسحــآب !!

هــم يحــآولــون يــوفقــون الزعيــم عن البطــولآت

مآقــدروآ يــآثــرون علــى الزعيـــم ألآ بــهآلطريقـــه

والآزرق مآيستسلــم بسهــوله

معليــش لو نلعـــب بآلصــف الثــآني .. بس مآننسحــب ونتــركـ لهــم البطـــولة


× ×
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 26/04/2008, 07:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اعقل هلالي بالكون
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/04/2008
مشاركات: 475
ركوووووود ركوووووود الزعيم بيحققها انشالله وما عندي كلام غير كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 26/04/2008, 07:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملسون وبالهلال مجنون
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
المكان: قصر الهلال العالي
مشاركات: 1,082
اكتفي بالقول انشاء الله الهلال يحقق هذي البطوله رغما عن الانوف واولها انف العبد الهادي
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 28/04/2008, 01:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
المكان: في الكامب نو
مشاركات: 93
شوفو ياأخواني فعلت طارق التائب خطأ مافيه كلام وقرار إيقافه من عدمه واقعي لكن المشكلة الأولى
والأخيرة لماذا تنقل مباراة الهلال خارج أرضه رغم حدوث المشكلة في ارض الوحدة
هذي حادثة غريبة جداً ومحتاجة لتفسير كيف فريق تحدث له مشكلة خارج ملعبه ويتم نقل المباراة خارج ملعبه

همسة لكل هلالي : خالد بدرة رمي بالنعال السنة الفائتة ووضعها على رأسه
طارق التائب كلنا رأى ردة فعله لو أنا مكان التائب كان فعلت أكثر من اللي فعله لكن نظراً لأنك محبوب الكل ياطارق فكان يجب عليك أن تستحكم قواك على العموم نحن راضين عنك ياتائب ومافعلته كان ردة فعل غير إيجابية لكنها ستظل ردة فعل
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 28/04/2008, 01:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
مشاركات: 298
خخخخخخخخخخخ الهلال ماحولك احد .... يستحون ربعنا

من قوم سم طال عمرك ابشر طال عمرك
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 28/04/2008, 02:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
المكان: مكه المكرمه
مشاركات: 148
ياليت الهلال ينسحب من البـــــــــــــــــــــــــــــطوله

الله لا يوفقهم لادنيا ولا اخره
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 28/04/2008, 02:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
مشاركات: 456
انا معاكـ اخوي لازم ننسحب ونترك البطوله للحثاله..
واذا ماراح يعلنون الانسحاب يااارب البطوله هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 28/04/2008, 02:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2008
المكان: جده غير وباهلها غيييير
مشاركات: 235
مالها الاهلالها لا للانسحاب مو من عوايد الزعيم
بعدين مو اول مره ننظلم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube