#1  
قديم 26/04/2008, 02:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,477
الحصانة الدبلوماسية من لجنة الأنضباط " أدلة "




سؤال يطرح نفسه دائماً وأبداً ........؟
لماذا لم تتخذ أي عقوبات ضد لعيبة نادي الأتحاد من لجنة الأنضباط مباشرة ......
والملاحظ بأن القرارات التي تصدر ضد لعيبة الأتحاد تكون من الرئيس العام وكأن لجنة الأنضباط فقط لجميع الأندية أما الأتحاد فهوا حالة أستثنائية ...


هنا خبر عن لجنة الأنضباط في أيقاف لعيبة الأندية السعودية
يشار إلى ان لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي قد قررت إيقاف ليلو ومبروك عبد الله مدافع نادي نجران مباراتين بعد الأحداث المؤسفة التى بدرت منهما خلال مباراة الفريقين فى الجولة السابعة عشرة ضمن منافسات الدورى المحلى الممتاز والتى انتهت لصالح الهلال بهدفين دون رد.
وجاء قرار لجنة الإنضباط بالإتحاد السعودى بإيقاف الكونغولى ليلو ست مباريات على أساس أن اللاعب الموقع عليه عقوبة في بطولة ما يجب أن يتوقف عن اللعب في جميع مسابقات الكرة السعودية حتى بدء تطبيق عقوبته في المسابقة التي نال خلالها الإيقاف،مما يعنى استمرار إيقاف اللاعب الكونغولى عن مباريات بطولتى كأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل ثم الإيقاف مباراتين بمجرد عودة بطولة الدورى من جديد.


هنا الخبر يشير إلى إيقاف كيتا من الرئيس العام
صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف اللاعب الحسن كيتا من نادي الاتحاد مباراتين رسميتين اعتباراً من يوم الاثنين 1429/4/8ه.. نظراً لما بدر منه من سلوك مشين بالحركة تجاه أخصائي العلاج الطبيعي بنادي الهلال عاطف الكنزري خلال لقاء فريقه مع نادي الهلال الذي أقيم يوم الأحد 1429/4/7ه على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات بطولة الدوري السعودي لفرق الدرجة الممتازة للموسم الرياضي ( 1428- 1429ه)

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube