#1  
قديم 26/04/2008, 02:27 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/04/2008
مشاركات: 13
قصة ياسر مع الجماهير الهلالية

الجماهير الهلالية تطالبني بـ 30مليون هدف!



حاوره: فيصل العبدالكريم / تصوير: افتخار أحمد
ياسر القحطاني..نجم برز بشكل ملفت خلال سنوات بسيطة من خلال ناديه السابق القادسية وأصبح من أهم المهاجمين السعوديين والعرب لما يمتلكه من مهارات نادرة جعلت أكبر الأندية السعودية تحاول الظفر بخدماته الأمر الذي أصبح انتقاله للهلال (قضية) أشغلت الرأي العام الرياضي لفترة طويلة.."القناص" حلّ ضيفا على (الرياض) حاملا معه عددا لا ينتهي من سهامه الشهيرة والتي أطلقها في كل اتجاه فإلى الحوار..

@كابتن ياسرهذا الموسم هو الثاني لك مع نادي الهلال بعد انتقالك من القادسية كيف ترى هذه الفترة بالنسبة لك حتى الآن؟

- حقيقة بعد انتقالي لنادي الهلال تغيّر كل شيء في حياتي بداية ما واكب انتقالي من تغطية إعلامية كبيرة وما أخذته المفاوضات من شد وجذب مرورا بالاستقبال الحافل الذي وجدته من إدارة الهلال وأعضاء الشرف وزملائي اللاعبين والجمهور..في الموسم الماضي كنت محظوظاً ولله الحمد مع الهلال حيث ساهمت بتحقيق بطولتين بالرغم من عدم مشاركتي في كثير من المباريات إلا أنني سجلت عددا من الأهداف يعتبر جيدة مقارنة بعدد المباريات التي لعبتها لذلك هو موسم جيد بوجهة نظري بالرغم من خسارتنا في نهايته كأس الدوري إلا أن هذه طبيعة كرة القدم ولو لم تكن الكرة (دوّارة) لحصد الهلال كل البطولات في كل المواسم..وفي هذا الموسم بدأ الهلال بداية قوية وتصدر الدوري ومازال يقدم مستويات ونتائج رائعة وأنا ولله الحمد مقتنع بتقديمي لمستوى جيد هذا الموسم بالرغم من الضغوطات الجماهيرية خاصة مع قيمة عقدي والتي شكلت عائقا أمام بعض الجماهير في تقبل مستواي وكون قيمة العقد ثلاثين مليون ريال فهي تطالبني بثلاثين مليون هدف.

"خمسة.. وخميسة"!!
@كررت حكاية الثلاثين مليون هدف أكثر من مرة؟
- هذه النظرية لدى الجمهور عموما وليس جمهور الهلال فقط كونه يتم النظر لصفقتي على أنها الأغلى والتركيز على هذا الأمر..وهناك معلق في كل مباراة يذكر هذا الأمر وكأنه أمر عجيب في عالم كرة القدم وحتى دون أن "يذكر الله".. والكثيرون يعتقدون أن الثلاثين مليون ريال ذهبت لجيب ياسر القحطاني وأنا وأنت نعرف أن أغلب هذا المبلغ ذهب لنادي القادسية كقيمة انتقال، والبعض يظن أن المبلغ لم يصل لهذا الرقم إلا أن اللاعب ماكينة أهداف ويستطيع التسجيل في كل مباراة وأنا أتمنى بالفعل أن أكون ماكينة أهداف ومن لا يتمنى ذلك ؟.. ولكن لكرة القدم ظروفها.

@قضية نتقالك ما زالت بالرغم من مرور عامين تشغل الوسط الرياضي ما لسبب برأيك أنت؟

- أعتقد أن السبب الرئيسي هو حدة المنافسة بين ناديي الهلال والأتحاد وليس في قضية انتقال ياسر وإنما في التنافس الرياضي بين الناديين إضافة لما حصل من مفاوضات من الناديين مع إدارة القادسية والتغطية الإعلامية الكبيرة إضافة لانتقال أحمد الدوخي قبل فترة بسيطة من انتقالي من الهلال للإتحاد لذلك ما حصل أمر طبيعي سواء من ناحية تنافس جماهيري أو إعلامي ازداد بشكل كبير مع توقيعي للهلال.

@بعد خروج المنتخب في كأس الخليج الأخيرة كانت صورة ياسر القحطاني متأثرا بشدة هي الأشهر..لماذا هذا الحزن الكبير بالرغم من أنك سبق وأن حققت مع المنتخب كأس الخليج؟

- هذا صحيح سبق وأن حققنا كأس الخليج (16) كان المنتخب السعودي غير مرشح للبطولة وكون أغلب العناصر شابة والمنتخب مرّ بمرحلة تجديد بعد الخروج من مونديال 2002لذلك كان طموحنا هو تحقيق مستوى جيد بغض النظر عن تحقيق البطولة..وفي البطولة السابعة عشرة لم أحزن لخروجنا بقدر حزني على هذه البطولة ولم تدمع عيناي إلا بعد أن خرجنا من هذه الدورة تحديدا كوني كنت أكثر تفاؤلا بتحقيقنا للبطولة وأنت يا فيصل تذكر أنني كنت أقول سنعود بكأس هذه البطولة بالرغم من كل ما قلته من تصريحات إعلامية والتي خالفني فيها البعض إلا أنني أرى أن كل الأعلام الخليجي يركز على المنتخب السعودي حتى ومنتخبنا في أسوأ حالاته يكون هو المرشح الأول..وأنا كنت أهدف من تصريحاتي الرد على ما يكتب في بعض الصحف الخليجية بهدف تخدير لاعبي المنتخب السعودي.

منتخبنا الأقل حظاً
@ولكن أكثر من مرة يا ياسر قلت بأن المنتخب السعودي هو الأضعف..وهذا منطقيا لايليق بالمنتخب السعودي؟

- أنا لم أقل الأسوB نهائيا وإنما قلت الأقل حظا..وما قيل على لساني في بعض الصحف غير صحيح أبدا ولو تعود لتصاريحي الفضائية لوجدتني أقول على الأقل حظا وذكرت الأسباب بالتفصيل.

@كانت لك في البطولة تصريحات شهيرة تعقيبا على مدير المنتخب القطري..فهل تعتبر تصريحاته إستفزاز لك؟

- هذا الموضوع أخذ أكبر من حجمه وهو لم يستفزني أبدا وأنا سئلت عن رأيي بعد مباراة قطر في ما قاله مدير المنتخب القطري بأن على ياسر أن يأتي للدوري القطري ليطور مستواه..وأنا رديت رداً بديهياً وبحسن نية وقلت ليس لدي مانع ولكن بعد الثلاثين والناس يقولونكثيرا ولكن في النهاية ظهر من كان يحسن النية.

-هو أوضح أنه لم يقصد هذا المعنى حرفيا؟

@ إذا كان فهد الكواري قد أنكر هناك إثباتات عليه..وأنا لا أريد أن يكبر الموضوع أنا سئلت في حينها وأجبت وانتهى الموضوع..وبالمناسبة أنا سئلت من الأذاعة القطرية لماذا قلت يا ياسر هذا الكلام والذي يعتبر إهانة للدوري القطري فجاوبتهم بأنني من حقي قول ما أريد وليس من حقكم محاسبتي وفي الأساس لم تحسنوا النية معي وهذه وجهة نظري وليس لأي شخص الحق في منعي من قول وجهة نظري وأنا سئلت وأجبت على قدر السؤال..فهل من المعقول أن أترك الدوري السعودي أحد أقوى الدوريات العربية وأذهب للدوري القطري الأقل مستوى؟!..إذا كنت سأذهب فلن أذهب إلا لدوري أقوى من الدوري السعودي، وأنا لم أقل مثل الكواري والذي لمح بأن الدوري السعودي سيء.

الغانم خلوق
@الأصابة التي تعرضت لها في مباراة قطر هل كانت بسبب شحن نفسي وقع تحته لاعبو المنتخب القطري؟

- بالنسبة لأبراهيم الغانم لا يمكن أن يقوم بهذا العمل عن عمد فهو لاعب خلوق جدا ولم يكن متعمداً وكانت عرضية وشكلها كان مخيفاً وفيه تهور ولكن هو لم يحتج على الطرد وأعتذر لي أكثر من مرة وأحب أن أشيد بأخلاق هذا اللاعب.



@ هناك موضوع يتم تداوله منذ فترة طويلة وهو مشكلة ياسر القحطاني وحسين عبدالغني في معسكر المنتخب.. بصراحة هل حدث شيء بينك وبين عبدالغني؟

- استغرب حقيقة مثل هذه الاشاعة وتحدثت أنا وحسين بهذا الموضوع وكان يضحك ويتعجب من هذه الشائعة.. وأعتقد أن من روّج لهذه الشائعة هو إعلامي معروف وليس هلالياً ولا أهلاوي حاول إشعال فتنة داخل المعسكر.. وحسين بالنسبة لي أخ وقدوة وهو من أقرب اللاعبين لي ولا أعرف السر في مثل هذه الشائعات وصدقني لم يحدث أي مشكلة مع أي لاعب ولكن هي إشاعات دنيئة من أنفس دنيئة.

@كابتن ياسر انتقدت الإعلام لأكثر من مرة.. فهل العلاقة بينك وبين الإعلام متوترة إلى هذا الحد؟

- لا على العكس تماما.. وأنا انتقدت التصاريح الكاذبة التي تقال على لساني وممكن أن تسألني عن إصابتي وأقول أنني شفيت منها ولله الحمد وتكتب هذا الكلام حرفيا ولكن البعض يسألني وأجيب بهدف طمأنة الجماهير ويليها سؤال آخر حول مشاركتي وأؤكد أنني سأشارك ولكن أفاجأ في اليوم التالي أن هذا الأسئلة البسيطة جدا تحولت لحوار كامل فلماذا وبأي حق؟.. وحتى لو كان الكلام جيداً وأفضل مما أقوله أنا ولكن الصحفي لا يعرف ما لدي من خفايا وعدم رغبتي وقتها بالظهور الإعلامي عن طريق حوار وقول ما لم أقله في الأساس حتى لو كان كلاماً جيدً.. وصحفي آخر لفق حواراً من صفحتين على لساني وعندما أسأله يقول (ماتوقعت تزعل).. فكيف ستكون ردة فعلي وأنا شاهدت أمس في (الرياض) في فقرة (قول على قول) رد على تصريح ظهر في صحيفة أخرى وهذا التصريح في الأساس مفبرك ومن سيقرأ (الرياض) سيتوقع أنني قلت هذا الكلام بينما هناك صحيفة أخرى تقولت على لساني وهناك مواقف كثيرة من هذا النوع.

كم شكوى؟!
@لا تكاد تخلو صحيفة أو مجلة من صورة ياسر القحطاني.. ألا تعتقد أن كثرة ظهورك ستؤثر عليك؟

- هذا أحد الأسباب التي جعلتني أتخذ موقفاً ضد بعض وسائل الاعلام فلا تستغرب قبل أن تنشر هذا اللقاء أن ينزل لقاء مطول لي في صحيفة أخرى لم أقل منه حرفاً واحداً وأنا من يتحمل تبعات هذا الموضوع.. وكثير من المجلات مع الأسف جعلت من صورة ياسر القحطاني صورة فرصة للتسويق واستغلوا صورتي لخدمة مصالحهم الشخصية دون النظر في ما يلحقني جراء ما يقومون به وأنا أستطيع أن أرفع شكاوى وأقاضيهم ولكن بصراحة يا فيصل كم شكوى سأرفع كل أسبوع؟.. وأنا اتفقت أنا ووكيل أعمالي تركي المقيرن أن يتولى كل ما يخص الأمور الإعلامية حتى لا يغضب مني أحد وحتى أتفرغ أنا لأداء عملي وأبتعد عن (عوار الرأس).

لست شاعراً
@كابتن ياسر أقحمتك بعض المجلات الشعبية في المجال على أساس أنك شاعر فهل أنت كذلك تحظي بكل هذه التغطيات الكبيرة؟

- أنا لست شاعراً ولو كنت شاعراً لأفتخرت بهذا الشيء ولكن أنا مثل الآخرين مجرد متذوق للشعر وما يقومون به هو نوع من التسويق وفق تخصصهم ومايناسبهم.. وكم من مرة أجد صورة على أغلفة مجلات ومع عناوين أقرب ما تكون للفضائحية وعندما تبحث عن الموضوع تجده بمربع صغير وبكلام إنشائي إما مدح لياسر أو الحديث عن قضية بسيطة لاعلاقة لها بالعنوان وأنا أيضا لا علاقة لي بها لا من قريب ومن بعيد والناس تحسبها ضدي ولكن ماذنبي أنا؟.. وعموما في العام القادم سيكون حديثي من خلال المؤتمرات فقط مع ظهور إعلامي مدروس ومقنن سيعرف معها الجمهور أن ما ينشر غير ذلك هو كذب وتقول علي.. وهناك ناس تكذب الكذبة وتصدقها ويقحموني في أمور لا تعنيني ودون مخافة من الله لمصالحهم الشخصية.

@الشائعات حول ياسر القحطاني بالذات كثيرة لماذا؟

- هي من نفوس دنيئة وليتها تضرني أنا فقط بل تضر عائلتي في المقام الأول وأذكر في أحد معسكرات المنتخب وكنت في التمرين اتصل أحد الأشخاص على الإذاعة ونقل التعازي للجماهير بوفاة ياسر القحطاني بحادث مروري مروّع ووقتها بدءوا أهلي وأصدقائي بالاتصال وأنا كنت في التمارين والناس تتصل على زملائي ولا أحد يرد وتوقعوا أن الموضوع حقيقي، وبعد التمارين أتاني زميلي رضا تكر يضحك ويقول (الله يرحمك يا ياسر يقولون إنك توفيت فاتصل بأهلك طمأنهم) وهاتفت والدتي والحمدالله أنها لم تكن تعلم بالموضوع وأخبرتها بالموضوع فدعت من قلبها على هذا الشخص الذي أراد بابنها السوء.. هذا عدا عن الشائعات الأخلاقية والتي تتعرض لسمعتي وشرفي والمشكلة أنها لا تؤثر فيّ فقط ولكن أحمد الله أن رزقني بأهل وزوجة مقدرون ويتفهمون القصد من هذه الشائعات.

حزنت على بيسيرو
@كابتن ياسر ماذا تغيّر في الهلال بعد إقالة بيسيرو وتسلم سيريزو الجهاز الفني؟

- عندما أقيل بيسيرو حزنت كثيرا لاحترامي الكبير لهذا المدرب والذي كان احترافي من الدرجة الأولى وكان يسعى أن تتحسن أحوالنا الاحترافية وأمورنا المادية.. وبالنسبة لسيريزو ما يميزه أنه كان لاعب عالمي ويفهم نفسيات اللاعبين وعرف أمكانيات كل اللاعبين منك أول تمرين وكذلك يعرف عندما نتحايل عليه.

@أنتم نجوم محترفين كيف تتحايلون على مدربكم؟

- (يضحك كثيرا).. اللاعبين في كل العالم يحاولون استخدام الحيل لاكتشاف شخصية المدرب الجديد وجس نبضه والمشاكسة أمر طبيعي وتضفي جواً من المرح وعندما يجد اللاعبون أن المدرب يفهم مثل هذه (الحركات) تكون العلاقة أقرب وأصدق بين المدرب واللاعب وفي اللحظات الجادة وعندما يعاني اللاعب يتمكن المدرب من الوقوف مع اللاعب بصدق، وعموما المدربون البرازيليون أقرب لنا حتى في طريقة عيشهم أقرب لنا من غيرهم، ومميزات هذا المدرب كثيرة منها الحماس والقراءة الجيدة للملعب.



@إمتدحك سيريزو خلال المؤتمر كثيرا فهل يشكل مثل هذا المديح ضغطاً على اللاعب؟

- بالعكس وهو مدرب مدرك لمثل هذه الأمور ويعي ما يقول تماما ، وعرفنا من ثاني تمرين من خلال ما نملكه من مهارات ولقبنا بألقاب خاصة لأنه لم يعرف أسماءنا وأي برازيلي يحتاج فترة طويلة حتى يستطيع أن يقول "ياالقحطاني" (يقولها ضاحكا).

@المهاجم الجديد رودريغاو.. بصراحة هل تعتقد أنه الأنسب إلى جوار القحطاني؟

-اللاعب الأجنبي يجب أن يثبت نفسه من أول تمرين لأنه من المفترض أن يكون جاهزا ولديه إضافات سيقدمها للفريق والتائب أعجبنا أسلوبه من أول تمرين وأثبت أنه لاعب كبير ورودريغاو أثبت نفسه من أول مباراة، وتشابه أسلوبنا ميزة كبيرة للهجوم الهلالي ولو تابعت المباراتين الأخيرتين تلمس هذا التقارب.

حكاية البطاقات
@ياسر من الملاحظ أنه من السهل استفزازك في الملعب ونيلك للبطاقات الملونة؟

- هو ليس استفزازاً ولا يمكن لأي مدافع أن يستفزني ولكن بطبعي إذا قطعت مني الكرة أرغب بشدة العودة لقطع كرتي مجددا، وعموما حكاية البطاقات كانت في السابق ولكن الآن تغيّرت كثيرا ولم أحصل هذا الموسم سوى على كرت واحد، ولا ألوم أي حكم عندما أعترض يمنحني كرتاً أصفر.

(سامي) هرم شامخ
@الجمهور الهلالي يرى أنك قائد الهجوم بعد سامي الجابر ، هل هيأت نفسك لتولي هذه المهمة؟

- أتضايق كثيرا كل ما تذكرت أن سامي يعتزل قريبا.. سامي الجابر هرم وأتمنى أن أحقق ما حققه من إنجازات طوال تاريخه وأخلاقياته وبرّه بوالديه، والجماهير تتساءل هل سأحمل رقم (9) بعد سامي والحقيقة أنا رغبتي أن أكوّن لرقمي الحالي مكانة في قلوب الجمهور الهلالي وأطمح أن أحقق أكثر مما حققه سامي والدعيع من إنجازات نفاخر بها كلاعبين وسعوديين.

@ما سر علاقة الود والحب التي بناها ياسر مع الجمهور الهلالي وبهذه السرعة؟

- أولا الكثير من الجماهير أحبتني ومنذ البداية كوني فضلت الهلال على أي فريق آخر.. والسبب الآخر أنني مهاجم وأنا دائما أقولها إن المهاجم هو من أصحاب الحظ الأوفر بحب الجماهير بالمقارنة مع زملائهم وهذا أمر يحزنني كوني أجد زميل آخر مثلا يقدم مستوى وجهداً أفضل مني ومع ذلك عند حدوث أي غلطة منه تهاجمه الجماهير بينما المهاجم لا أحد يدقق في أخطائه.

@ما أكثر ما يعاني منه اللاعبون في الدوري السعودي؟

- نحن نعتبر موظفين ولا يحق لنا أن نعمل في أي مكان آخر لذلك لماذا لا يكون لدينا تأمين مثل أي موظف آخر في أي قطاع عدا عن أننا كلاعبين معرضين للإصابة أكثر من أي عمل آخر وتحت ضغوط لايعلمها إلا الله أضف إلى ذلك أنت تعلم أن هناك من يعمل بأساليب ملتوية كالسحر لذلك لماذا لا يتم تقدير تضحياتنا ومكافآتنا بعد أن نعتزل.. وأنا أتمنى أن تبدأ جريدة (الرياض) حملة إنصاف اللاعبين لضمان مستقبلهم وأنا سأكون أخي فيصل معكم قلبا وقالبا وبكل صدق سأتحدث وأوضح الكثير من الأمور في وقتها وسيشاركني الكثير من زملائي وفي جميع الأندية، ونحن في نادي الهلال إجتمعنا كلاعبين فيما بيننا لصد بعض الحملات التي يتعرض لها بعض زملائنا مثل فهد المفرج والذي يعتبر من أكثر اللاعبين أخلاصا وعطاءا وكذلك توعية الجمهور بالخطأ الذي يصدر منهم بالهجوم على اللاعب ووضعه تحت ضغط إضافي في الوقت الذي يحتاج كلاعب دعم نفسي.

@ولكن لماذا الجماهير لا تهاجم تفاريس مثلا؟

-ببساطة شديدة لأن المفرج وضع تحت المجهر، وأنا شخصيا سألني أحد الجمهور بعد مباراة الوحدة (كابتن ياسر شاهدنا صيامك وغابت سهامك) فقلت له جزاك الله خيرا الصيام فيه أجر ولم أدخل معه في تفاصيل وخاطبته (على قد عقله) وهناك نوعية من الجماهير لا تعي بعض الأمور وتحتاج لتوعية وربما يكون الجمهور مضلل في بعض الأمور.

خسرت في الأسهم
@ألم تحاول كلاعب أن تؤمن مستقبلك من خلال أعمال تجارية أم ستبقى تنتظر حلاً خارجياً؟

- لدي أعمال يديرها الوالد حفظه الله كوني غير متفرغ والوالد في الأساس رجل أعمال، إضافة للمبالغ التي أدخلتها في الأسهم وخسرتها (لا بارك الله في الأسهم) "يقولها ضاحكا".

@تردد قبل فترة خسارة لاعب سعودي مبالغ طائلة في سوق الأسهم من هو؟

- "يضحك كثيرا".. لا أعرف ولكن من ملامح وجهه أعتقد أنه سامي الجابر وأغلب اللاعبين خسروا في سوق الأسهم.. ولكن هناك لاعباً لم يخسرشيئاً وهو محمد الدعيع لأنه أساسا لأنه لم يقترب من الأسهم (والله يعوضنا).
الاحتراف في أوروبا

@يتوقع الكثيرون أن تحترف في أوروبا، وحسب علمي أنه كان هناك وسطاء ومنذ فترة طويلة يتابعون ياسر القحطاني لماذا تتكتم على هذا الموضوع؟

- كيف استقيت هذه المعلومات!

@هل هي صحيحة أم لا؟

- صحيح ولكن لم تتم أية مفاوضات، وأنا لا أعلم عن كثير من هذه الأمور إلا بعد نهاية المباراة أو التمرين.

@كان هناك أندية ترغب بك قبل كأس العالم مرة أخرى لماذا هذا التكتم؟

- نعم كان هناك أندية ولكن الموضوع ليس تكتم بقدرما سيفتح الموضوع باباً أنا في غنى عنه وستكثر تساؤلات وطالما أن الموضوع لم يتم نقاشه على طاولة المفاوضات فلا داعي للحديث عنه.

@وهل أنت جاهز لخوض هذه التجربة؟
- أولا كل من يعتقد أن ياسر سيحترف في أندية كبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسي هذا مستحيل كوننا لا نملك تجربة في هذه الأندية، ولكن أنا أبحث عن دوري ونادي أفضل لأطوّر نفسي وبشرط أن يدفع للهلال مبلغاً يعوّض النادي عما خسره في انتقال ياسر.

أوقف التسجيل!!
@هل هناك ما يكن أن تميزنا به من خلال هذا الحوار بخصوص إحترافك خارجياً؟

- (الرياض) مميزة بدون أخبار عن ياسر (يضحك كثيرا).. أنت لديك معلومات تحاول أن تؤكدها في هذا الحوار يافيصل وأقسم بالله أنني لا أعلم شيئا عن هذا الموضوع وربما يكون هناك تحرك من تركي المقيرن لا أعلم عنه شيء، وطالما تركي وكيل أعمالي ليس شرطا أن أعرف كل شيئاً وليس من حقي معرفة أمور لم تنفذ على أرض الواقع لذلك أتمنى أن توقف التسجيل وتعطيني ما لديك من معلومات.

@أنا من يبحث عن المعلومة ويسأل يا ياسر؟

- أولا أحمد الله أن رئيس الهلال هو الأمير محمد بن فيصل وأعرفه قبل أن يرأس الهلال وهو رجل واع وكان يقول أمنيتي أن يحترف من الهلال لاعبين في الخارج ولو أتى لك عرض يا ياسر سأدعمك، وأكبر دليل على كلامه هو دعمه لاحتراف أحمد الصويلح خارجيا، وأنا عموما لن انتقل إلا إذا اقتنع مسئولو نادي الهلال واستفاد الهلال من إنتقالي بتعويض مادي جيد.

@جمهور فريقك متعطش لتحقيق البطولة الآسيوية خصوصا وأن الظروف هذا الموسم مهيأة فمباذا تعدون جمهوركم؟

- مسألة الوعود صعبة لأنك لا تعرف ظروف كرة القدم، ولكن ومن خلال (الرياض) أعد الجماهير أننا جميعا سواء كلاعبين أو أجهز إدارية وفنية ومن خلال الدعم الذي نتلقاه من أعضاء الشرف أن الهلال سيتأهل بإذن الله لدور الثمانية في كأس آسيا وبإمكانهم محاسبتي على هذا الوعد.

الحكم الأجنبي
@برأيك هل استفدتم كلاعبين من خلال جلب الحكام الأجانب؟

- سؤال مهم.. وحقيقة استفدنا كثيرا وأنا (مبسوط) من وجود الحكام الأجانب لأنه تم التشكيك بالبطولات الهلالية والحمدالله حققنا البطولات وفزنا بأقوى المباريات هذا الموسم بوجود الحكام الأجانب.. ووجودهم سيكون فيه فائدة للحكام السعوديين.. وعموما من طالب بالحكام الأجانب مشككين ببطولات الهلال والحكم الأجنبي أنصف الهلال.. لذلك أعتقد أنهم سيعودون للمطالبة بحكام من كوكب (عطارد).

شكراً لهؤلاء
@هل من كلمة أخيرة؟

- أحب أن أقدم كل الشكر للأمير فيصل بن سعود وعلى أنه يرفض أن نذكر اسمه في الاعلام إلا أنني أجد نفسي مضطرا لذكر اسمه وتقديم كل الشكر له على مايعمله من أجل الهلال، وكذلك للأمير محمد بن فيصل الأخ والصديق والذي يواجه حمله شرسة وأقول له (ياجبل ما يهزك ريح) وأعضاء شرف نادي الهلال ولمدير الكرة السابق الأستاذ والأخ عادل البطي وخالد المغيربي ولمدير الكرة الحالي منصور الأحمد وخالد أبو نيان، وأتمنى أن يملأ جمهور الهلال المدرجات في كل المباريات القادمة وأنا أحلم الآن بمشاهدة سبعين ألف مشجع في كل مباراة كون كل المباريات القادمة تعتبر استحقاقاً فاصلاً ومهماً بحد ذاتها والجماهير طالبت في الفترة الأخيرة بإراحة ياسر القحطاني وأنا أطالبهم بإراحتنا بحضورهم وترك الباقي علينا وأنا أعدهم بأنني سأبذل كل ما أملك لأسعادهم والشكر موصول لأخي الغالي تركي المقيرن والذي يبذل جهداً كبيراً من أجل ياسر وأنا مقصر كثيرا معه حتى في التواصل وكثيرا ما يتصل ولا أجيبه لأنني بصراحة لا أحمل هاتفي كثيرا كونني أتعرض لأحراج كبير وأصبح يشكل ضغطاً علي وأعتذر للكثير من الأصدقاء، وأقدم شكري كذلك للأستاذ أحمد المقيرن.. وأقدم جزيل الشكر ل (الرياض) وأتمنى أن أكون ضيفاً خفيفاً على القراء الأعزاء وبإذن الله أخي فيصل سنلتقي في العام القادم وفي نفس المكان للحديث عن إنجازات الهلال والمنتخب القادمة والتي أعتقد أننا سنحقق العديد منها إن شاءالله.



منقــــول
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/04/2008, 02:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
المكان: Onizah
مشاركات: 921
اله يعطيك العافية اخوي
لكن مبين ان الحوار هذا قديم مع ياسر0
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/04/2008, 02:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/01/2008
مشاركات: 19
يسلموووووووووووووووووووووووووووو

اخوي على الموضووووووووووووووووووووووووووع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube