المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/04/2008, 04:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,024
Post إذا طعنت من الخلف , فاعلم أنك في المقدمة +أخبار التائب ما بعد المباراة(سلامات يا طارق)

السلام عليكم
ألف مبروك التأهل للدور القادم , وما زاد التأهل جمالاً ,إقتلاع ورقة الترشح من ملعب الوحده
________________



يقول المثل : إن لم تستحي فأفعل ما شئت

لقد بحثت كثيراً عن تفسير لما حدث في مباراة اليوم , ولم أجد سوا هذا المثل فهو يحمل في جعبته الكثير والكثير , ويعبر وبكل تدقيق , لما حدث في لقطة القارورة , اللقطة البغيضة .

لقد تسائلت مع نفسي كثيراً :
هل أصبح من يسجل أهداف في مرمى الخصم يبدو مذنب ؟؟!!
هل أصبح إخلاص طارق التائب للقميص الأزرق لنادي الهلال ..جريمة ؟؟!!

لم أجد تفسير دقيق لما فعله الغبي الذي تجرأ و قذف طارق بالقارورة .

برأيي أن هذا القول أبلغ مني بالإجابة : إذا طـُعنت من الخلف , فاعلم أنك في المقدمة

نعم ... طارق لاعب ناجح , وللنجاح أعداء.

كما رأينا ما حدث , ومن الطبيعي لكل فعل ردة فعل :فكما أن الغبي الذي رمى القارورة قصد التائب بها , فما فعله التائب ليست إلا ردة فعل وفقط لذاك الغبي لأنه لا يمثل الجمهور السعودي إنما يمثل نفسه ولم يقصد أحد سواه .

يا طارق : سر ولا تلتفت لمثل هؤلاء فأنت مع الهلال في القمة , ومن لا يستطع الصعود لها فلا يهنأ له بال ولا يرتاح .

يا طارق : كن كالنخل عن الأحقاد مرتفعاً. يُرمَى بصخر فيلقي أطيب الثمرا ...

_____________________________________

بخصوص حالة طارق فهو بصحة جيدة الأن والحمد لله.....فقط هناك إنتفاخ بسيط في مؤخرة الرأس من الخلف حيث كانت القارورة ممتلئة بالماء ,وكانت الضربة صعبة جداً وصاحبها ألم شديد
ولو شاهدنا لاعب أخر من فريق أخر في هذه اللقطة .. لرأينا السقوط وإضاعة الوقت والتصنع الزايد , ولكن طارق تحمل على نفسه , فقط لأنه أقوى من الذي ضربه ,

ولا قوة إلا بالله

_____________________________________

أخيراً إسمحوا لي أن أشكر كل جماهير القلعة الهلالية الزرقاء على وقوفها مع إبننا الذي صار أبنكم طارق وأقول :

إذا كان عشقي للتائب والهلال جريمة ***** فليشهد العالم بأني أكبر مجرماً


أخوكم / مجدي ((طارق ولد ليبيا))
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/04/2008, 05:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 546
مشكوووووووووووووووووووووووور


حبيبي على الاطمئنان ع طارق التائب

وبالفعل

حارق دمهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/04/2008, 05:02 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/03/2008
مشاركات: 497
صح لسانك

طارق لا يتقارن بأحد

بس طارق عليه " نغزات " مالها داعي ^_^

ومهما كان أنا شخصياً لم انقد طارق سوا مع نفسي او في المنتديات منذ وقت ماجاء للهلال

الرجٌل يُقدم كرة قدم رائعه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/04/2008, 05:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التروبيكالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2008
المكان: الرياض-عاصمه المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 4,927
كل الشكر لك ونحن نعلم ان الشجره المثمره هي من ترجم وطارق الكبير وحبيب الكبار رجم اليوم وألف سلامه عليه
ورده فعله طبيعيه جـدا ومايستحقه الأحقاد أكبر من ذالك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/04/2008, 05:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2007
المكان: في حياة سامي
مشاركات: 1,527

ماعليك يالتايب انت اكبر منهم , ولكل شخص ردة فعل وردة
فعل التايب عايدي لو ان واحد ثاني كان فعل اكثر من ذالك
الكبير يبقاء كبير ياولد ليبيا , الحمد لله على سلامات
التايب , بأذن الله تكون العقوبه خفيفه ونشاهده في
التصفيات < ما الضاهر دام لجنة الانحطاط موجوده
طارق ولد ليبيا , يعطيك ربي العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/04/2008, 05:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: ماتيلدا
مشاركات: 498
الحمد لله على سلامة ولدنا طارق ...

وإن شاء الله القادم افضل واحسن واقهر للبعض ...

والله طارق رجل بمعنى الكلمة شفت مستواه عقب الضربه صار احسن اتمنى اذا مستواه بيصير كذا انا البضربه المباراة الجايه ...

امزح ...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/04/2008, 05:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الز$عيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 2,772
تسلم ياسيد مجدي على الطرح الكبير


وطارق التايب افضل لاعب في الملاعب السعودية هذا العام والذي قبلة .. بدون منازع

وعموماً اللاعب طارق مستهدف من اعداء الهلال ولكن الزعيم يعشق التايب ياروحي ياطرابلس الخضراء

يقول احد اعضاء الشرف في النادي .. طارق التايب اصبح اخ اصغر لنا في النادي ونحن نحب اخلاق وفنيات طارق التايب

وهو من خيرة رجال الزعيم الذي سال عرقة لخدمة الكيان الازرق (( نهنئ انفسنا بالاعب الليبي الفنان طارق التايب**

وعبدالهادي اخرس من قبل رجال الهلال ورموه ارضاً واصبح كالنعامة إذا سمع بالهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/04/2008, 05:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 1,209
طارق ...........فنه طرق القلوب ........وعزفه اطرب الآذان ...............وعشقه للزعيم زاده حبا في قلوبنا.............................................
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/04/2008, 05:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الطوفان14الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2008
المكان: ومن غيرها نـ..ـجـ..ـد
مشاركات: 2,936
الله يعطيك العافية وكلامك جميل ما قصرت يا مجدي


ولايهمونك ياطارق انت اكبر منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/04/2008, 05:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
مشاركات: 680
شكرا يا مجدي والله لا يحرمنا منك والى الامام يا بطل بصراحه
كتب فأبدعت

ولله درك يا التايب ilove you
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/04/2008, 05:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زوزو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: أطهر بقاع الأرض
مشاركات: 3,181
اولا الحمدله انا فزنا
ثانيا الله يشل يد اللي رمى التايب بالعلبة
ثالثا روح ياهلال الله ينصرك بكل مكان وزمان
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/04/2008, 05:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2007
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 2,739
يا طارق : سر ولا تلتفت لمثل هؤلاء فأنت مع الهلال في القمة , ومن لا يستطع الصعود لها فلا يهنأ له بال ولا يرتاح .

يا طارق : كن كالنخل عن الأحقاد مرتفعاً. يُرمَى بصخر فيلقي أطيب الثمرا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/04/2008, 05:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
المكان: أبها
مشاركات: 128
Icon20

لما بصق طارق التايب في وجوه ( حج ولم يعد ) كان محقاً لأن جمهور بهذه الطريقة

يستاهل ينداس بالجزم مو يبصق في وجهه ، والله يستر من لجنة الانحطاط لا توقف طارق

إلى نهاية الموسم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/04/2008, 05:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/07/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 683
مشكور ويعطيك الف عافيه على الموضوع ومن جد المفروض التايب مايعطيهم وجهه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/04/2008, 06:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملك ايطاليا
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/06/2007
مشاركات: 407
يا سلام عليك يامجدي


بصراحه مواضيعك جدا رائعة ,


الف شكر لك على اطمئناننا على لاعبنا الكبير طارق التايب ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube