#1  
قديم 25/04/2008, 04:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
المكان: الــــزعــيــم
مشاركات: 1,584
حقيقه جماهيرهم وخزعبلاتهم!!!!للاسف

عا[FONT="Fixedsys"][SIZE="5"]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:
بعد انقطاع طويل هاأنا اعود لكم عبر هذا المقال لكي ابين لكم حقيقه ربما غابت كثيرا عن عدد كبير من الجماهير ولمده طويله من السنين تمتد الي قرابه الاربع سنوات وبدات تطفو على السطح وبقوه وخاصه بعد احصائيه شركه زغبي العالميه وتلك الحقيقه هي التشكيك في جماهريه الزعيم الذكوريه!!!!

من ذو قرابه الثلاثون سنه وانا اسمع من النصراوين من كبيرهم حتي صغيرهم بان اغلب جماهير الهلال هي من الاناث واخذو يهمزون ويلمزون بالشتم والسب والاستهزاء من ذالك الزعيم ومن جماهريته حتي اصبحت مزاعمهم موضه لكل رديئه ومتنطحه ولكل شاذ عن الرياضيه..

لقد نبحو وحاربو كل ماهو هلالي وجيشو اعلامهم وكتابهم وجماهيرهم لذالك حتي وصل بهم الحال الي ان اصبحت تتكلم مع كبيرهم فتجد ان عقليته بعقليه صغيرهم بنفس التفكير والمنطق للاسف..
لقد شككو في بطولاتنا فاصبحت كل بطوله نحققها تزيدهم غيضا وحقدا ويحاولون ان التقليل منها فتاره يتهمون الحظ هو من جاء بها ومن مقولاتهم(اعطني حظ الهلال وارمني بالبحر)،وتاره يتهمون الحكام ولكم في ذالك الكثير من الامثله مثل(ابو زنده شال الهلال على زنده) وبالقوله والكابلي والكثيري واخرين،حتي وصل بهم الكره الي تشبيه الهلال بالرجل العقيم الذي يبشر بمولود كل شهر!! وهذا هو قمه الحقد..

لقد شككو في جماهريتنا فاصبحت تلك الجماهير تصيبهم بالضغط والسكر والقلب فاينما ذهب الزعيم من شرق وغرب ومن شمال حتي الجنوب ومن الداخل حتي الخارج تجد خلفه جمهور كالبحر يهدر ويغرق كل شي امامه،لم ينفعهم تانيثم لتلك الجماهير ولم ينفع استهزائهم به وبولائه ومن مقولاتهم(جماهير السيارات_جماهير المجان_جماهير الفوز) والكثير من تلك السخافات..
لقد شككو بحب من لبس شعار الزعيم وبلاعبيه ومشرفيه ولكم في ما اصاب الاسطوره سامي من سمومهم وشرور كتابهم الدليل على ذالك ومن قبله الاسطوره صالح النعيمه والكثير الكثير.

لقد شككو في ولائ الهلال والوانه الي ارض الحرمين الشرفين فهمزو عبر الاعلام بانهم يكرهون الونين الازرق والابيض لانه لون الدوله الصهيونيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!حتي شعار الهلال اعتبروه بدعه في الاسلام ويجب تغييره!!!

لقد شككو برموز الزعيم وبذممهم ومن ذالك مافعلو بالامير عبدالله بن مساعد بعد ماتكفل مع عضو شرفهم( الرمز) بجلب شركه زغبي! واخذو يهمزون ويلمزون في نواياه حتي وصل بهم الحال الي انهم يتهمونه بانه هو من اعطي الشركه ارقام الموصوتين!!!!!!!

هاهم بعد زغبي وبعدما عجزوا عن تغيير الواقع يرجعون الي مقولاتهم السابقه بان اغلب جماهير الهلال من الاناث وهاهم يسألون كم نسبه الاناث في احصائيه شركه زغبي،وهاهم يعتبرون ان نسبتهم11%كلهم ذكور!!! ويتفاخرون بها وتلك هي عقولهم وتفكيرهم للاسف،مع ان نسبه الاناث في احصائيه زغبي هي تقريبا17% والباقي ذكور..
أخـــــــــــــيــــــــــــرا
مهما قالو ومهما شككو ومهما كذبو فان هناك حقيقه واحده وهي ان جمهور الزعيم في ازدياد وان هذا الجمهور يعشق الشعار وبينه وبين ناديه قصه حب وعشق ،مهما قالو وشككو فان ذالك الجمهور يملك الحب لكل شي جميل ولا يعرف لغه الكره والتشكيك والحقد وهذه سر انتشاره وحبه،فهو كالسماء الزرقاء الممتلئه بالسحب البيضاء التي تسقط الامطار والرحمه للصحاري الصفراء المقفره فيرويها ويسقط الامطار على العشب الاخضر فيازيده جمالاورونقا،جمهور دايم يحب القمه والزعامه..


ختـــــــــامـــــــــــــــــا:
هل بعد ذالك التاريخ الاسود لهم مع الهلال تريدون ان يعترفو بشركه زغبي وبجماهريه الزعيم؟؟ صدقوني ان الضرب في الميت حرام،ومهما شرحتم ووضحتم وبينتم فلن يصدقوكم..

تحياتي:
ابو عبدالاله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube